💕__________💕فجأة لم تكن هناك حركة في قصر جينغيو. أمر الإمبراطور يونغ مينغ الحرس الإمبراطوري بتطويق قصر جينغيو بأكمله ، ولم يسمح لأحد بالمغادرة. وخرجت الأخبار بأن تشي يو ، امبراطورة الإمبراطور ، يبدو أنه قد تم تسميمه.
والوضع الحقيقي هو .....
في الغرفة الداخلية ، على الرغم من تغيير المرتبة وإشعال البخور ، إلا انه لا يزال من الممكن شم رائحة الدم في الغرفة. على السرير ، كان الإمبراطور الصغير مستلقياً هناك ، دون أي أثر للدم على وجهه ، ولكن إذا نظرت عن كثب، ستجد أن تنفسه ثابت ولا يوجد أي ألم على وجهه ، لكنه نائم ، نائم بكل عمق من الإرهاق ، ونائم بسلام غير عادي.
جلس الإمبراطور يونغ مينغ ، الذي تحول أيضا إلى رداء آخر ، على حافة السرير ، ممسكا بيد الإمبراطور الصغير الباردة بكلتا يديه ، ووضعها على شفتيه ، ونظر إلى الشخص النائم بصمت. في هذا الوقت ، لم يقبل تدخل أي شخص ، ولم يهتم بأي شيء يحصل في الخارج. وقف الخصي تشو و الخصي غوه في الزاوية ، في انتظار استدعاء الإمبراطور في أي وقت ، و في كثير من الأحيان أحنى الاثنان رأسيهما ومسحا دموعهما.
في الخارج ، كان جميع الأطباء الإمبراطوريين يناقشون في همس ، وكان العجوز ونغ والجنرال داي وباي سويان يجلسون معا في انتظار الاستنتاج النهائي للأطباء الإمبراطوريين. تم إرسال داي مينغ إلى قصر الجنرال من قبل الجنرال العجوز داي للإبلاغ عن الأخبار.
بعد مناقشات كثيرة لفترة طويلة ، أومأ الأطباء الإمبراطوريون برؤوسهم ووافقوا على استنتاجهم النهائي. قام العجوز ونغ والجنرال العجوز داي وباي سويان بالجلوس بشكل مستقيم على الفور .
استدار نينغ مو ، وحيا ثلاثتهم ، ثم أومأ برأسه ، وقف باي سويان ودخل الغرفة الداخلية بخطوات خفيفة للغاية ، وسار خلف الإمبراطور يونغمينغ ، وهمس: "جلالة الإمبراطور ، لقد توصل الأطباء الإمبراطوريون إلى نتيجة."
ارتجف جسد الإمبراطور يونغ مينغ. أخذ نفسا عميقا ، ووضع يد داي تشي يو في اللحاف ، ودس زوايا اللحاف له ، ووقف للخررج.
الإمبراطور يونغ مينغ : "تشو جين ، غوه شون ، أنتما الاثنان ابقيا هنا."
"امرك جلالة الإمبراطور."
خرج الإمبراطور يونغ مينغ مع باي سويان. تقدم نينغ مو على الفور وانحنى وقال : "جلالة الإمبراطور ، بعد أن ناقش الأطباء جميعاً ، توصلنا إلى نتيجة."
الإمبراطور يونغ مينغ : "قلها!"
انحنى نينغ مو مرة أخرى وقال ، "جلالة الإمبراطور ، الدم الأسود الذي نزف من الجلد والفتحات السبع لـ تشيان سوي هو بالفعل سم متبقي. بعد أن فحص الأطباء عروق تشيان سوي ، وجدوا أنه لم يعد هناك سم في جسد تشيان سوي."
أنت تقرأ
الزوج الشرس / Fierce "Husband"
خيال (فانتازيا)الوصف : بسبب حادث، أصبح رجل ثري ووسيم من المجتمع الحديث زوجة رجل في المجتمع القديم. كونه زوجة لرجل لم يكن كافيا. كان زوجه أيضًا منتجًا مستعملًا وله طفلان. كونه منتجًا مستعملًا لم يكن كافيًا. كان الرجل المستعمل أيضًا رجلاً فقيرًا وقبيحًا، وكان أعمى ف...