/ مائة وثلاثون /

320 47 42
                                    

قررت اصير احط داي تشي يو بدل الإمبراطور الصغير الا اذا كان ضروري احط الإمبراطور الصغير.. شو رأيكم ؟؟

💕 __________💕

في هذه الليلة ، بقي الإمبراطور يونغ مينغ في قصر الجنرال ، متجاهلا العديد من الوزراء الذين كانوا في عجلة من أمرهم لمقابلته في الخارج.

في الليل ، كان الإمبراطور يونغ مينغ و داي تشي يو مستلقين على السرير ، وكان ظهر داي تشي يو ضد الإمبراطور يونغ مينغ ، وكانت يد الإمبراطور يونغ مينغ الباردة داخل ملابس داي تشي يو ، وكان يداعب البطن الدافئ ببطء في الوقت الحالي.

داي تشي يو : "جلالة الإمبراطور  ، متى استطيع انجاب طفل؟"

الإمبراطور يونغ مينغ : "سيتعين عليك التعافي لفترة من الوقت. هذه المرة حالتك تعادل الإجهاض ، عليك أن تعتني بجسدك. سأطلب من شاو يون آن أن يصنع المزيد من شاي البرتقال بالعسل لتشربه. عندما تتعافى جيدا ، سيكون لدينا طفل ، يجب ان تكون قادرا على الحمل قريبا."

داي تشي يو : "ثم ماذا يخطط الإمبراطور أن يفعل؟"

كان سؤال داي تشي يو غامضا ، لكن الإمبراطور يونغ مينغ فهم ، وقال: "أريد أن أمنحهم لقبا ، على الأقل يجب أن يكونوا ماركيز. أخطط لإعطاءهم لقب دوق المملكة ، لكنني أخشى ألا يكون ذلك ممكنا في الوقت الحالي ، ويجب ألا تكون قدرة الاثنين معروفة للغرباء. لكن اذا اعطيتهم لقب ماركيز ، يمكنني استخدام مزاياهم في صنع الشاي وتخمير النبيذ كذريعة. "

داي تشي يو : "تفكير الإمبراطور منطقي. ومع ذلك ، نظرا لأنه شخص قادر ، فلا يمكن إجباره. يجب إعطاء اللقب ، لكن لا يمكن إجبارهم على القدوم إلى العاصمة إلا إذا أرادوا هم أنفسهم ذلك. إنهم مخلصون للإمبراطور ، ويجب ألا يكون الإمبراطور في عجلة من أمره ، خشية أن يأتي ذلك بنتائج عكسية."

كان الإمبراطور يونغ مينغ حزينا.."أعتقد أنه يجب عليهم البقاء في العاصمة. انت لا تعرف ، ذهب وي هونغ تشنغ ، الابن الأكبر لماركيز هينغيوان ، إلى مقاطعة يونغشيو لاختطاف شاو يون آن ، وأجبره على تسليم وصفة الشاي والنبيذ ، وأصابه. فقط في العاصمة ، تحت أنفي ، يمكنني أن أشعر بالراحة."

"متى حدث ذلك؟!" انقلب داي تشي يو لمواجهته على الفور

عانق الإمبراطور يونغ مينغ الشخص بين ذراعيه مرة أخرى وأوضح: "قبض داي جيانغ على وي هونغ تشنغ وعاد إلى العاصمة اليوم ، حينها عرفت أنه كان جريئا جدا. "

بعد ان أخبر تشي يو عن تقرير داي جيانغ والعجوز ونغ له ، قال الإمبراطور يونغ مينغ: "لقد أهانني وي هونغ تشنغ ، وأهان امبراطوري الصغير، لكنني أعدمته على طرية لينغ تشي لأعطي وجه للماركيز هينغيوان. لكنني ندمت على ذلك ، كان يجب أن أحكم عليه بسلخ جلدة حياً وتقطيع أوصاله."

الزوج الشرس / Fierce "Husband"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن