ترحيب + تريلر | Trailer + welcome

962 53 12
                                    

صلو على الحبيب ✨

❄️ يرجى وضع سماعات و رفع جودة الفيديو لتجربة أجمل لا تنسو إخباري رأيكم عن التريلر  ❄️

_________________________

مرحبا يا جميلاتي، أرحب بكم في روايتي الجديدة.

صراحةً لا أملك أي فكرة عمّا يجب قوله كتقديم، ولا أريد وضع أي مقدمات طويلة ومملة أصلًا؛ يكفي أن الفصول ستكون أطول من حياتي 🤌✨.

لكن دعوني أحيطكم علماً ببعض النقاط، ربما تهمكم.

أولاً، هذه ليست من رواياتي القديمة، وهي فكرة جديدة بتصنيف مافيا، لكن ليس بالطريقة التي تتخيلونها، لا ❌.

ستكون مافيا كلاسيكية، حرب باردة بين العظماء، بين عقول كبيرة وذكية. ستبدأ كأحباء، ثم أعداء، ثم أحباء. ودعوني أوضح ذلك؛ علاقة البطلين ستكون في البداية حباً، ثم انتقاماً وحقداً وكرهاً، ثم لا نعرف ما سيحصل.

الجدير بالذكر أن حقارة الشخصيات ربما ستجعلكم تتمايلون بين حبها أحياناً وتمني قتلها أحياناً أخرى، لكن أنتم أحرار في تقرير ما إذا كنتم ستحبون شخصية ما. فأنا جادة حين أقول أنكم ربما تكرهون البطل والبطلة، وهذا غير مستبعد. ولكن أنا جادة أيضاً حين أقول أنكم ربما تصلون لمرحلة لا تعودون قادرين على فهم مشاعركم تجاه شخصيات هذه الرواية. لذا، أتمنى لكم حظاً موفقاً في الاستقرار على رأي واحد طوال رحلتكم في عالم مارلانا المعقد.

طبعاً، لا داعي لإخباركم عن كمية تعقيد القصة وطولها وبطء سير الأحداث فيها. ورجاءً، لا تفهموا هذا بطريقة سلبية، حسناً؟ فالأحداث البطيئة في البداية لا تعني أن الرواية مملة، بل تعني أنها تُبنى على أسس متينة، ولا أسس تُبنى بسرعة، أليس كذلك؟ لذلك، اصبروا، هذا كل ما يمكنني قوله: اصبروا ولا تتسرعوا في الحكم. وكما أقول دوماً: "المليح يبطا".

بالمناسبة، أنا لا أشجع على أي أفكار سوداوية أو منحرفة، هذا ليس غرضي أبداً، ومطلقاً. إنما هذه الرواية هي مجرد فكرة راودتني على غفلة، أعجبتني وأردت مشاركتها معكم وفقط. الأمر بهذه البساطة حقاً يا رفاق! لذا، لا تبالغوا كثيراً في التعمق فيها وتنسوا أنها مجرد رواية، لا أكثر ولا أقل.

أمر آخر يجعلني متحمسة لهذه الرواية أكثر من غيرها، هو أنها جديدة. وصراحة، لقد مر زمن منذ آخر مرة كتبت فيها رواية جديدة. فمعظم الروايات التي لدي في المسودة مكتوبة منذ حوالي 3 سنوات، مثل دساتير. لذا من المنعش حقاً أن أجرب الكتابة بعد 3 سنوات؛ فأفكاري ستكون مختلفة، وسردي، وكل شيء. لذا، سأسمح لأناملي بالتحرك في طريقها لرسم سطور لا يعرف أي منا وجهتها وغايتها.

دعونا نرى، هل بيلا الآن ما زالت نفسها بيلا قبل 3 سنوات؟ هذا سؤال أنتم ستجيبون عنه بعد قراءة الرواية 🤭.

فقط، هذا كل شيء جميلاتي. جيش هذه الرواية سيكون لقبهم السيلفرز، الجيش الذي يسطع ببريق فضي ساحر أينما حل. ستعرفون قريباً لماذا اخترت هذه التسمية 🤭✨🪩❄️💎☄️🛡️.

لا تنسوا أن تكتبوا التاريخ الذي بدأتم فيه القراءة، علكم تعودون بعد سنوات وتجدونها ما تزال موجودة في واتباد، وتشعرون بالفخر لكونكم أحد أوائل القراء. سأحرص على جعلكم تفخرون بذلك، أنا أعنيها حقاً. أحبكم يا رفاق، دمتم في رعاية الله💎.

✨صلوا على الحبيب ✨

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Oct 12 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

𝑀𝑎𝑟𝑙𝑎𝑛𝑎 | 2♔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن