Part 1

43 2 1
                                    

جون جونغكوك، عازف كوري منفرد شهير حقق العديد من الأرقام القياسية وصنع تاريخًا بموسيقاه الرائعة... لديه ملايين المعجبين حول العالم... يبلغ حاليًا 27 عامًا! /في حفل توزيع الجوائز/ يؤدي أغنيته ويهتف له الجميع...

في الجمهور... كان الجميع سعداء برؤيته يؤدي وكانت أكبر معجبة به حاضرة أيضًا... وpov نظر ليسا: إنه أمر مذهل! لقد كان مذهلًا دائمًا! إنه ليس مجرد مغني! بالنسبة لي هو نوعي المثالي! مصدر إلهامي! والسبب وراء رغبتي في البقاء على قيد الحياة!

بعد فترة... المضيف: حان الوقت أخيرًا للإعلان عن فنان العام! لذا فإن الجائزة تذهب إلى! pov ونظر ليسا: إنه بالتأكيد جونغكوك! المضيف: جون جونغكوك

فرح المعجبون وبدأوا في الصراخ.... ليسا: واو! كنت أعرف ذلك! جونغكوك: مرحبًا بالجميع أنا جونغكوك! أريد أن أشكر جميع أصدقائي وأفراد عائلتي في الفريق ولكم جميعًا يا رفاق الذين دعموني وجعلوا هذا يحدث! أنا حقًا أحبكم جميعًا ... شكرًا لكم!

وpov نظر جونغكوك: أنا جيون جونغكوك! يعرفني الجميع كمغني فقط! أو يمكنك أن تقول أنا المزيف على المسرح! الذي يتعين عليه التصرف بلطف وسعادة أمام الجميع! في النهار كل ما عليك فعله هو العمل! الرقص! التدريب! والغناء! لكنني أدركت الآن أنني لم أعد أتصرف مثل نفسي بعد الآن! ليس لدي حقًا أي سبب لأعيش حياتي!

وجهة نظر جونغكوك: عندما أكون وحدي في الليل! أشعر وكأنني أتصرف مثل الروبوت! لقد فقدت نفسي! الاتصالات بيني وبين موسيقاي تتفكك! ليس لدي حتى شخص يعرفني حقًا! جونغكوك الحقيقي! أنا وحيد تمامًا! أشعر وكأنني سأنهي حياتي! ثم سيذهب كل اكتئابي!

وpovنظر جونغكوك: أريد حقًا أن أموت وأترك ​​كل شيء ورائي! ليس لدي أي هدف للعيش! أشعر بالاكتئاب ولا أملك حتى شخصًا يمكنني مشاركة مشاعري معه! من الصعب حقًا البقاء على قيد الحياة في هذه الصناعة! والشيء الأكثر إيلامًا هو المعجبون!

وpov نظر جونغكوك: المعجبون هم سبب وجودي على قيد الحياة! إنهم من يحبونني! وأعلم أنه إذا مت، فسأموت بكسر قلوب ملايين الأشخاص! لكن أعتقد أنني لم أعد أستطيع التعامل مع الأمر! سأنتحر

وpov نظر ليسا: أنا ليسا! عمري 26 عامًا!... أنا فنانة! وأنا من أشد المعجبين بجونغكوك! لأنني أحبه كثيرًا! إنه رائع للغاية والجميع يحبه بسبب مظهره! لكنني أحببته بسبب موسيقاه وصوته! أشعر بارتباط مختلف! صوته يجعل عقلي هادئًا دائمًا!

وpov نظر ليسا: إنه السبب وراء رغبتي في البقاء على قيد الحياة! في الواقع، أنا مصاب بالسرطان! ولم يتبق لي سوى 4 سنوات لأعيشها! لكن بسبب جونغكوك أريد حقًا أن أعيش أكثر! لقد تقبلت موتي بالفعل! لكنني حقًا لا أريد أن أموت! أريد أن أعيش! أريد أن أستمتع بحياتي!

وpov نظر ليسا: جيهوب أوبا هو أخي الحقيقي! إنه طبيب وهو أيضًا الشخص الذي يبذل قصارى جهده لجعلني أبقى على قيد الحياة! لكننا جميعًا نعلم أن هذا السرطان ليس له علاج! وفي النهاية سأموت! لا أؤمن بالمعجزات! لأنها لا تحدث أبدًا!

وpov نظر ليسا: أريد أن أقضي السنوات الأربع الأخيرة من حياتي بسعادة! أريد أن أفعل كل شيء قبل أن أموت! لكنني لا أعتقد أن هذا سيحدث أبدًا! أردت أيضًا صديقًا! زوجًا! وعائلتي الصغيرة! لكنني أعتقد أن هذا لن يحدث أبدًا! لقد تقبلت الحقيقة لأنه لن تكون هناك معجزات!

يوم عشوائي فقط... كانت ليسا تتجول في الشوارع وهي تأكل كعكة الشوكولاتة الخاصة بها بينما كان جونغكوك حول الجسر وكان ينظر باستمرار إلى النهر وكان التدفق سريعًا جدًا حيث كان المطر على وشك البدء...

أكلت ليزا كعكتها وكانت على وشك المغادرة ولكن فجأة بدأ المطر... وتوقفت ثم انتقلت عيناها إلى جونغكوك لكنها لم تستطع رؤيته لأنه كان يرتدي قناعًا! ولكن بعد ذلك وقف جونغكوك وكان على وشك القفز لكن ليسا ركضت واحتضنته بقوة

جونغكوك: اتركني! دعني أموت!

ليسا: مهلا! ليست هناك حاجة للموت! لا أعرف ما هو السبب؟! لكن هذه ليست الطريقة الصحيحة لإنهاء حياتك! عليك أن تنجو! لا يمكنك الاستسلام! / رأت ليسا عيون الصبي وأدركت أنه جونغكوك/

وpov نظر ليسا: جونغكوك-شي؟! لكن لماذا يريد أن يموت؟ أنقذت ليسا جونغكوك لكنها لم تخبره أنها تعرفت عليه! وبما أن الوقت كان متأخرًا في الليل، لم يكن هناك أحد سوى هذين الاثنين.../جونغكوك خلع قناعه/

جونغكوك: لماذا أنقذتني؟ ليسا: لقد أنقذتك لأنني لا أعرف السبب! فجأة تلقى جونغكوك مكالمة من الموظفين حيث كانوا يبحثون عنه في كل مكان لكنه لم يرغب في العودة!

جونغكوك: أحتاج إلى مساعدتك! الموظفون يبحثون عني! لا أريد العودة لذا من فضلك خذني إلى مكان ما واختبئني لمدة يومين! خذني إلى أي مكان!

ليسا: ماذا؟! ولكن إلى أين يجب أن آخذك؟ هل تريد أن تذهب إلى منزلي؟

انا احبهم اكثير...

بدونك !Where stories live. Discover now