لعنة غابة الأسرار

2 0 0
                                    

في قرية صغيرة محاطة بالغابات الكثيفة، كان يعيش سكانها في سلام ووئام. لكن في يوم من الأيام، ظهرت أسطورة قديمة عن لعنة مخبأة في الغابة. تقول الأسطورة أن من يدخل الغابة في ليلة اكتمال القمر سيصادف ظاهرة غريبة تؤدي إلى موت كل من يراها.

لم يصدق السكان هذه الأسطورة، ولكن الفضول دفع مجموعة من الشباب إلى استكشاف الغابة في ليلة اكتمال القمر. توجهت المجموعة بحماس، يحملون مصابيحهم وأدواتهم، متجاهلين التحذيرات.

عندما وصلوا إلى عمق الغابة، شعروا بتغير في الهواء وكأن هناك قوة خفية تراقبهم. فجأة، ظهر ضوء غريب في الأفق، وبدأت الأصوات الغامضة تملأ المكان. بدأ الخوف يتسلل إلى قلوبهم، لكنهم استمروا في التقدم.

بعد مسافة قصيرة، وجدوا بحيرة صغيرة تعكس ضوء القمر بشكل ساحر. اقتربوا منها بحذر، ولكن فجأة انبثقت منها مخلوقات غريبة وأسرعت نحوهم. حاولوا الهروب، ولكن الغابة بدت وكأنها تتعاون مع المخلوقات، تمنعهم من الهروب.

بدأ الأصدقاء يتساقطون واحدًا تلو الآخر، حتى لم يتبقَ منهم سوى فتاة واحدة تدعى ليلى. ركضت ليلى بأقصى سرعة، تحاول العثور على طريق للخروج. لكن الغابة كانت لا ترحم، وأخذت تحاصرها حتى وجدت نفسها في نفس المكان الذي بدأت فيه.

حينها، أدركت ليلى أنها لن تنجو من هذه الليلة. جلست بجانب البحيرة، متقبلة مصيرها، وأغمضت عينيها بسلام. وفي اللحظة الأخيرة، سمعت همسات الأسطورة تتردد في أذنيها، مؤكدة أن الغابة لا تسمح لأي شخص بكسر اللعنة والعودة.

وهكذا انتهت قصة القرية الصغيرة التي نسيها الزمن، حيث بقيت الغابة تحافظ على أسرارها، ولم يعثر أحد على آثار هؤلاء الشباب مرة أخرى.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Jul 28 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

لعنة غابة الأسرارحيث تعيش القصص. اكتشف الآن