💫في عالمٍ خفي، على شفير الهاوية،
أصبحتُ عضوة في عصابة، رغماً عني،
لم يكن في قلبي نية، ولا في العيون ملامح،
لكن القدر رسم مساراً، ودفعتني الرياح بعيداً.أقلب الصفحات بيدٍ مُرتجفة،
أبحث عن مخرجٍ من هذا الحلم المُظلم،
أعيش بين صرخاتٍ ونظراتٍ مبهمة،
لكنني أسعى لأن أعود، إلى دربٍ نقي، بعيد.أحلم بأن أحرر نفسي من قيدٍ عتيق،
وأعيد الأمل إلى دربٍ لم يُسلك،
فلا أريد أن أكون جزءاً من تلك العتمة،
بل أسعى إلى نورٍ يبدد كل الظلال.💫الجزء السادس عشر: عضوة في العصابة
_______💌_______
بعد مواقفة الأبوين اتجهت صفاء الى غرفة العمليات برفقة بعض الممرضين و الأطباء للقيام بالعملية الجراحية للطفل الذي يبلغ من العمر ست سنوات ، وضعت قفازاتها و كمامتها، ثم بعد ذلك تم تبنيج الطفل بأربع ابر و امساكه بالأحزمة في حالة استيقاظه، ثم وجهت المصباح العملاق اتجاه جسده الهزيل و بدأت العملية التي ستستغرق ساعتين.
____________
ركنت سيارتها بجانب مستودع مهترئ و ارتجلت منها ، و بخطواتها البطيئة و سلاحها الأحمر تمسكه في يدها تتوجه الى داخل المستودع ، ما أن وضعت خطواتها الأولى داخله ، انتبه اليها الرجلان اللذان كانا داخله،لقد كانا في مهمة لتبادل السلعة المهربة مقابل المال، وقفت في مكانها و بنظرتها المرعبة قالت«اووه ما الذي آراه هنا؟ أحد رجالنا يتعامل بسرية مع العدو و يبيعه السلع دون علمنا»
وقف الرجل بهلع وقال بسرعة«لا ليس كما تظنين لقد كنت أوقع به!»
العدو«ههههههههه مما أنت خائف يا صديقي، انها فتاة و نحن رجال ، هي من عليها الهلع و ليس نحن»
الرجل«اسكت أيها الأحمق إنها أخطرر مما توقعت!»
وجهت سلاحها اتجاه العدو و أطلقت رصاصة أصابت كتفه، و أخرى أصابة رجله ، فبدأ بالصراخ بقوة
دينيز«أعد ما قلته ، فتاة! سأريك ما الذي تستطيع الفتاة فعله»
و بطلقات متتالية أغرقت جسده كاملا بالرصاص مع تركه حيا، ملأ صراخه الأرجاء وهو يقول«أقتليني رجاءا! لم أعد أحتمل أقتليني!»
دينيز«ستموت من تلقاء نفسك ،لن تحتاج مساعدتي»
وجهت نظرها الى الرجل الآخر و برصاصة واحدة أردته قتيلا ثم أخدت المال و السلعة و وضعتها في السيارة دون أن يتلوث جسدها ولو بقطرة واحدة من الدماء، ثم اتصلت بأديب «لقد أنجزت المهمة، سأعود للمنزل و أغير ثيابي و أذهب بعدها إلى لقائي مع أمجد»
أديب «حسنا سنلتقي في المنزل كي تعطيني السلعة و المال»
ركبت سيارتها و توجهت الى المنزل بسرعة.
أنت تقرأ
"أديب"
Romanceفي عالم مليء بالأسرار والدماء، تعيش سيلينا، الفتاة المغربية، رحلة مثيرة في إسبانيا لحل قضايا العمل. سرعان ما تجد نفسها غارقة في جريمة قتل غامضة، مهددة من قِبل رجل مافيا مهووس. بينما تكشف أسراراً مظلمة، يتشابك مصيرها مع أديب، الرجل الغامض، ليخوضا معا...