/ مائة و اربعة وثلاثون /

167 40 0
                                    

💕__________💕

استيقظ جيانغ كانغتشن على صوت التدريبات الصباحية. عندما استيقظ ، كان في حالة ذهول للحظات ، غير قادر على معرفة مكانه. لم يكن حتى كان هناك ألم واضح في جسده أنه عاد إلى رشده. كان السرير صعبا للغاية ، وبسبب الاندفاع طوال الطريق ، بعد ان استرخى جسده ، زاد الإرهاق ، واصيب جسده بأكمله يتألم. امسك جيانغ كانغتشن بخصره المتصلب وخرج من السرير ، وانتقل إلى الطاولة مثل جد يبلغ من العمر سبعين أو ثمانين عاما ، والتقط إبريق الشاي على الطاولة وفتح فمه ليشرب منه ، وكان الماء باردا جدا ، لكنه كان عطشانا جدا ولم يهتم كثيرا.

بعد إخماد عطشه ، شعر جيانغ كانغتشن بالبرد قليلا. ارتدى ملابسه على عجل ، وأخرج معجون غو يوان وتناول ملعقتين ، وأصبحت معدته على الفور أقل إزعاجا.

بعد تحريك عضلاته وعظامه المتيبسة ، خرج جيانغ كانغتشن من الخيمة. يمتلك داي مينغ رونغ وداي تشان شياو وغيرهما من كبار الجنرالات منازلهم الخاصة في ممر النمر ، على الرغم من أنه لا يمكن مقارنتها بتلك الموجودة في العاصمة ، لكنهم أكثر راحة من خيام المخيم. لكنهم جميعا اختاروا العيش في خيام وتقاسم المصاعب مع الجنود.

بمجرد خروج جيانغ كانغتشن ، جاء شخص ما على الفور : " المسؤول الداخلي جيانغ ، انا تساو دونغ الصغير ، أرسلني الجنرال. أنت جائع ، لذلك سأحضر لك شيئا تأكله."

صرخ جيانغ كانغتشن له: "لا حاجة . أريد قدرا من الماء الساخن فقط ، لدي طعامي الخاص ، وأريد أن أغلي بعض العصيدة للشرب."

"حسنا ، هذا الصغير سيقوم بإحضار الماء على الفور."

في الصباح ، كان الجو باردا جدا في ممر النمر الحدودي ، فرك جيانغ كانغتشن ذراعيه وعاد إلى خيمة المخيم. لم يعد هناك دفئ في الخيمة ، لذلك أضاف بضع قطع من الفحم إلى الموقد المطفأ وأشعله. في هذه اللحظة ، افتقد المنزل ذو الجدران الدافئة في قرية شيوشوي كثيرا.

عاد تساو دونغ بسرعة وأحضر معه شخصين. على الرغم من أن جيانغ كانغتشن قال إنه لم يكن بحاجة إليها ، إلا أن تساو دونغ لا يزال يحضر بعض الطعام الجاف ، وأحضر موقدا صغيرا ، واحضر الأطباق وعيدان تناول الطعام. شرب جيانغ كانغتشن بعض الماء الساخن ، وغسل يديه ووجهه ، في هذا الوقت كانت نار الفحم قد اشتعلت ، لذلك شعر بتحسن. لم يدع تساو دونغ يخدمه في الخيمة ، لذا قام جيانغ كانغتشن بغلي العصيدة بنفسه ، وكان هذا الأرز الأبيض لا يزال الأرز المصقول الذي قام شاو يون آن بتعبئته له عندما عاد إلى العاصمة ، وكان أفضل من الأرز تم شراؤه في متجر الحبوب وصقله مرة أخرى ، وكانت الحبوب صافية تمامًا. كان هناك كيس واحد فقط ، لأنه لم يكن بصحة جيدة ، طلب منه شاو يون آن غلي العصيدة وتناولها. بعد عودته إلى العاصمة ، كان مشغولا للغاية ولم يكن لديه وقت لتناول الطعام ، لذلك أخذ معه هذا الكيس عندما غادر العاصمة.

الزوج الشرس / Fierce "Husband"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن