الفـصـل الــســادس6

33 4 2
                                    

تذكيࢪ:

جيني بصوت منخفض: ماللعنة التي جاءت به هنا؟؟.
.
.
لتنظر بجانبه لتري جيمين. ميليسا ايضا.!
كانت مفاجأة وكادت تبكي حتي التفتت جهة جونغكوك لتشير له بعينيها للدخول فا اومئ لها بالايجاب.
تعتقد ان تاي لم يرا جونغكوك و جونغكوك كذلك لم يرا تاي لان لو جونغكوك رأي تاي لما بقي صامت.
.
.
جيني بقلق: جونغكوك ساعدني، تاي هنا.
.
جونغكوك: ماذا تهذي؟
.
جيني: انا لا اهذي هذه الحقيقه اريد الهرب بسرعه هيا.
.
جونغكوك: اذهبي مع السائق و انا سأضل هنا.
(رأي للخارج لثواني حتي تقابلت اعين تاي بأغين جونغكوك).
.
جونغكوك بحقد: ماذا جاء بلعنته هنا.
.
جيني بقلق:جونغكوك اتوسلك تعالي معاي انا خائفه عليك هو مجنون حقا فقط تعالي معي.
.
جونغكوك: هل انتي نسيتي انني مافيا؟
.
جيني: لم انسي ولكن تاي حقا مجنون ومختل عقلي حتما.
.
جونغكوك: جيني اوعدك انني سأتي للفندق.
.
جيني: جونغكوك ارجوك.
.
جونغكوك بصراخ: جيني اذهبي واللعنه الا تفهمي، انا اخاف عليك من هذا اللعين.
.
انقبضت ماعدة جيني اثار صراخ جونغكوك قائله: حسنا، انتبه لنفسك.
.
.
وخرجت بسرعه.
حسنا هيا لا اشعر بشوعر جيد هناك صوت بداخلها يقول امنعي جونغكوك من الذهاب احساسها يخبرها ان جونغكوك لن يأتي الليله وربما حتي هيا سوف تتأثر.
وصلت لغرفتها وغيرت نلابسها تفكر، لحضه فقط ميليسا هناك!.
وضلت تفكر قي مئة احتمال لوجود ميليسا بجانب تايهونغ.
.
~في مكان اخر~
.

هناك حيث كل الضيوف خرجوا من القاعه ليضل فقط جونغكوك و تايهونغ.
بداء تايهونغ بالاقتراب من جونغكوك شيء فا شيء حتى اصبح امامه.
.
.
تايهونغ: مالذي جلب امرأتي معك.
.
جونغكوك مستفزا لي تاي: انها حبيبتي......
.
.
قبل ان يكمل كلامها ينهال عليها المدعو تايهونغ بالكمات علي وجهه الوسيم ليتحول لاخر خريطه حين استوعب جونغكوك انه يتعرض للضرب من قبل تايهونغ نهض بسرعه لينهال عليه الاخر بالضرب المبارح و قع تايهونغ علي الارض ليذهب جالب كرسي ليحطه علي تايهونغ لكن تايهونغ ضل متألم و نهض وانهال علي جونغكوك بالضرب.
بعد دقائق جونغكوك اغماء عليه ليفتح عينيهو يجد نفسه في مكان ليس بها انارات فارغ جدا غير الكرسي الذي مربط به.
.
.
جونغكوك بصراخ: اين انا؟ من الذي جلبني الي هنا؟
.
جاءها تايهونغ فجأة و من العدم: امممم اصن ان جونغكوك المشاغب خائف.
.
جونغكوك بغضب: ايها اللعين افلتني والا قمت بتشويه وجهك ليصبح لاخر خريطه.
.
تايهونغ لكم جونغكوك علي وجهه قائل: جونغكوكيييي هيا خذها بروح مرحة، ما رأيك نسترجع ماضينا ها؟.
.
جونغكوك: اسمع تايهونغ انا حقا نادم علي كل شيء حدث في الماضي انه صفحة و طويتعا ولا اريد استرجاع اي شيء يخصك في حياتي ما عدا جيني انها تعرضت للاغتصاب من قبل سافل مثلك.
.
تايهونغ: ايها اللعين من سمح لك بنعتي بالسافل يا مؤخرة الكلب.
.
جونغكوك بأستفزاز: وانت مؤخرة قرد يارخيص.
.
تايهونغ: انا حقا لا اريد ضربك الان احترما لكل شيء حدث بيننا لكن لا تستفزني.
.
جونغكوك: هل اغرفك عفوا؟.
.
تايهونغ: اذا انت حقا تريد تصفية الحسابات القديمه.
.
تايهونغ: هل تتذكر قبل سنتين حين ثملة و جئتني ثملا و مارستي معي.
اوههه كم كنت غبي كنت اضنك تحبني وفيرة ميولي الجنسي من اجلك ثم ماذا، ثم نهضت من سرير مدعي انك لا تحبتي و كانت وقعت سكر.
.
جونغكوك: تايهونغ انت تعلم جيدا ان مشاكلنا لاتشمل مشاكلك الجنسيه قلت لك الف مرة لاتخبني انا لست مثلي كانت وقعت سكر لا اكثر.
.
تايهونغ جلس علي الارض بجانب جونغكوك بعد ان افلت الخيوط من جونغكوك ويضع يدها علي وجهه بداء و كأنها يبكي!: لكن انا حقا احببتك من كل قلبي وعشقتك بم اتوقع هذا منك تمنيت لو تكون حبيبي ونحظ بحب بعضنا البعض انت لاتعوض جونغكوك لاتعوض!.
لكن انت كسرت قلبي و سأكسر قلبيك كما فعلت و بيننا الايام، اوه نسيت اقول لك انني احب جيني ولن تهنئ به!.
.
.
جونغكوكتجاهل كلام تايهونغ تماما حيث انه لم يسمعه حتي لانه لو سمع انه يخب جيني لا جعل من وجهه لوحة لاتنسي، تايهونغ جعل جونغكوك يذهب لكن بعد ماذا بعد ما اوصي رجاله بخطف جيني وهي امامه الان بعد ذهاب جونغكوك.
.
.
تايهونغ: جيني عزيزتي لما اتوقع انك سوف تتركينني بعد ظا حضينا بليلة جميله.
.
.
كانت جيني تبكي بحرقه لتخرج كل ما يذكرها به خارج رأسها اللعين لكن ماحزرت حيث بسببته و ابهمه قبض علي زجه جيني يرفعها لمستواه لكي تراه.
.
.
جيني ببكاء: تايهونغ ارجوك اتركني الموت ارحم لي من المكوث منك لماذا انت هكذ؟.
.
تايهونغ: جيني لما اتوقع هذا سوف يحصل لكن عاينة مشاعري اتجهك و انا.. انا.. احـ.بـ.ك.
.
جيني بصدمه: ماءا انت تحبني، لو كنت حقا تحبني لا ما اغتصبتني ايها المتحرش.
.
تايهونغ: جيني افهميني انا لم اكن اكني لك مشاعر حب انذاك، عندما هرباي ادركت انني احبك بحق، ولم يكن يهمني ولا شيء انذاك الي حاجياتي الرجولية الان انتي الاهم من كل هذا.
.
جيني: ان كان الذي تقوله حقيقا لماذا انا مربطه بالكرسي هنا الان؟.
.
تايهونغ: سأحكي لك سبب مجيأك هنا، من تلاته سنين كنا انا و جونغكوك اصدقاء مقربين جدا، بعد سنه من صداقتنا بدأت اعجب ب جونغكوك حتي اني احببته وغيرت ميولي الجنسي من اجله وهو لا يعلم حتي اتاني ذات ليلة  وهو ثمل يطلب ان نمارس الجنس وانا لم ابخل عليه فا مارسنا علي سريري ثم يأتي اليوم الموالي و انا في قمت ساعدتي احضر له الفطور ليأتيني ويلقبني بالمنحرف المتحرش و انا الذي فرضة نفسي عليه و اجبرته لانه لا يذمر صب كل اللوم علي ودمرت صداقتنا من وقتها و انا احاول الانتقام منه.
.
جيني: لك لماذا انا هنا و ماعلاقتني؟.
.
تايهونغ: لانه يحبك و سوف ينهار اذا صار اك شيء.
.
جيني: لكن ماذا ستفعل به، هل ستقتله؟.
.
تايهونغ: لا سأهذبه.
.
جيني: اريد تصديقك لكن قلبي يقوللا تصديقيه.
.
تايهونغ: جيد لاتسمعي كلام قلبك عزيزتي.
.
جيني تقلد صوت تايهونغ: جيد لاتسمعي كلام قلبك.
.
.
ضحك تايهونغ اثار كلام جيني واتفق معها ان تبقي معه ولن يلمسها حتي يفعل مايريده تايهونغ ب جونغكوك.
.
~في الصباح~
.
تايهونغ: هل اتي جونغكوك؟.
.
الرجل: نعم وهو في القبو.
.
تايهونغ: جيد تعالو ورائي.
.
.
ذهب تايهونغ لجونغكوك مع رجاله.
.
.
جونغكوك: تايهونغ ماذا تريد.
.
تايهونغ: فقط انتقم.
.
جونغكوك: هل انت تحب جيني؟.
.
تايهونغ: نعم، لكن لماذا تسأل.
.
جونغكوك: انا كنت معجب به لكن اضن انك انت الاحق بها مني.
.
تايهونغ بتعجب: فقط معجب بها، الم تكن حبيبها؟.
.
جونغكوك وهو يقهقه: لالا فقط كنت اريدان اغظيك كتت معجب بها فترة ثم اعتبرتها مثل اختي لكن انت تستحقها حقا.
.
تايهونغ: هل يمكنني الوثوق بك؟..
.
جونغكوك: نعم نعم.
. تايهونغ وهو يفك الرباط الذي حول جونغكوك: جونغكوك انا حقا اسف على الماضي، هل يمكننا ان نبداء صفحة جديدة دون اي تلويث بها وان نصبح اخوه.
.
جونغكوك بعد فك الرباط نظر الي عيون تايهونغ بحنيه قائل: انا ايضا اريد ان نبقي اصدقاء مثل قبل و اخوه متحابين.
.
.
تايهونغ احتضن جونغكوك بقوه وكذلك جونغكوك بادله الحضن، كان حضن اخوي جميل لكليهما.
كانز سند بعض في وقت ما، وكانو اخوه، وكانو كل شيء لبعض.
اتممو هذا الحضن ليذهبوا الي جيني النائمه في غرفه، تايهونغ قفز فوقها لتستيقظ بفزع.
.
.
جيني: ياهههه لقد افزعتني يا احمق ياوغد.
.
تايهونغ وهو يقلب عينيه بضجر: انظر من يتكلم على الحمق وهو رئيس الحمق.
.
جيني: اوففففف، جونغكوك هل هذا جونغكوك ام اتخيل؟.
.
جونغكوك: لا هذا انا حقا تصالحنا انا و تايهونغ.
.
جيني بتعجب: هل حقا حصل هذا يا تايهونغ؟.
.
تايهونغ: نعم، جيني تعالي للغذاء اليوم.
.
جيني: لماذا؟.
.
تايهونغ بسخرية: لتأكلي، يعني لماذا، اريدك بموضوع حتي جونغكوك سيكون موجود.
.
جيني: لا الان قل لي.
.
تايهونغ: لن اقول لك حتى الغداء لتنتضري قليلا.
.
جيني سأعرف.
.
تايهونغ: استسلمي لان لن اقول لك حتى الغخ.
.
جيني: لن استسلم مهما حدث.
.
تايهونغ: تشششه سأذهب لاخذ دوش.
.
.
ذهب تايهونغ ووراءه جونغكوك ليرشده لغرفة هو لن يبيت فقط الليلة كما تفاهم مع تايهونغ ليقنه جيني بأن تايهونغ حقا تغيير و اصبح شخصا اخرى جيد، وهو سوف يعترف لها في الغذاء.
اصبحوا جميعا في طاولة الاكل ولا زالو الخادمات يضعةن الاكل.
.
جيني: تايهونغ الان انا فهمت كل شيء لكن الذي لما افهمه لماذا ميليسا و جيمين كانو جنبك في عرض الازياء خاصتي؟.
.
تايهونغ: لان انا دعوتهم كما ان ميايسا كانت متحمسه جدا و ايضا لانهم سوف يسافروا الي امريكا ويقيموا هناك فا احبت ميليسا ان تراك لاخرى مرا لكن طبعا سيأتون من الحين الي الاخر لي كوريا لزيارتنا.
.
جيني: اها، تايهونغ نسيت لم نتفق متي سنجرع الي كوريا.
.
تايهونغ: غدا.
.
جيني: حسنا.
.
.
بعد انتهاءها من الكلام كانت الطاولة جاهزه وشرعوا في الاكل ثلاثتهم كان جونغكوك حقا سعيد لانه سيجمع ثنائي.
بعد انتهاء تناول الطعام.
.
تايهونغ: جيني، اريدك في موضوع.
.
جيني: تفضل اسمعك.
.
تايهونغ: انا احبك واريد ان نكون معا.
.
جيني:……………………..

~~~نهاية الفصل~~~

انيوهاسيو حلوين اعرف اني قعدا اتأخر بالتحديث بس دعمكم مايشجعني عشان اكمل الرواية وكمان شغفي قل اتجاه الرواية بس مع ذلك قعدا احاول افضي نفسي و احدث لكم اتمنا يتحسن دعمكم اتجاه الرواية.
+
الفصل الي بعد هذا اخرى فصل بالرواية.
.
كلنا بتشتاق لها مش انا بس صح😭؟.
.
وبس عطوني رأيكم بالفصل وعطوني افكار اضيفه بأخري فصل عشان يكون طويل وبس احبكم.
.
.
ساࢪنيوووووووو💋💅

Until my last day حيث تعيش القصص. اكتشف الآن