بليييييز ابي تفاااااعل لأن هذا الجزء مررررره حمااااااس علقو على الفقرات و صوتو و رايكم فيها ....
..............................................
#جنجر
كنت جالسه في غرفة المعيشه انتظر ستيف هل تصدقو لقد قال لي انهو في نيويورك كل هذهي السنوات لم يتحمل فراق جو اما والدي مارك لقد توفي لم اعلم كيف ولاكن هذا ما اخبروني به مركز الشرطه ...
رن هاتفي لم انظر للرقم اجبت ولاكن لم يرد احد ضننته ستيف وبخته و اقلق الخط لقد تعجبت من فعلته ولاكن رن هاتفي معلن عن وصول رساله من الرقم ذاته و عندما قرئتها تجمدت الدماء في عروقي و كانت محتواها
لاتزالين تحبينه ولم تعلمي عن وجود عاشق حقيقي
امهليني خمس دقائق وبعدها رحبي بجحيمك ....وفعلاً لم يمر وقت طويل وفجئه كسر الباب ودخلا رجلين ذو عضلات الاول امسك بي و الاخر حقنني بحقنه و بعدها لم اشعر بشئ .....
مجهول : سيدي لقد احضرناها .
السيد : حسناً ضعوها في القبو .
مجهول : حسناً .
بعد خمس ساعات ....
# جنجر
فتحت عيناي لم ارى شئ كنت اشعر بالبرد الشديد حاولت ان اعرف مكاني ولاكن لا فائده ، جلست في مكاني لم انم فقط اراقب واخيراً رايت المكان بسبب اشعة الشمس اللتي تسللت عبر النافذه الموجوده في اعلا الحائط ، لقد كان المكان عباره عن سجن كانت الارضيه قذره جداً هناك بعض الماء المختلط بالدماء و هناك سلاسل معلقه على الجدار و طاوله عليها بعض الدماء ....
جلست في احد الزوايا محاوله تدفئت نفسي لان المكان بارد جداً ولم اعلم كيف نمت صحوت على صوت شخص عرفت ان اميزه لقد كان هو من اخذني بالامس...
المجهول : انتي خذي طعامك .
وضعه على الارض و خرج لم اتناوله إلى ان خيم الليل على المكان دخل الشخص نفسه ووضع طعام العشاء
ولم اتناوله ..مر اسبوع على اختطافي و رفضي للطعام وفي يوم من الايام فتح الباب ودخل شخصان ضربوني بقوه لم استطع التحمل هم يضربون وانا اصرخ لدرجة ان حنجرتي كادت ان تخرج من مكانها وبعدها كبلوني بسلاسل كانت معلقه على الجدار وبعد دقائق دخل شخصاً اخر لم استطع رايته لقد كان طويل لو اقف بجانبه لوصلت لصدره و جسمه قوي ...
المجهول : سيدي لما اتيت لا تقلق لقد انتهينا .
السيد : ايُها الحمقا ! ... لقد قلت ادبوها لا اقتلوها ! .... اسرعو فكو وثاقها و اتصلو بالطبيب !
المجهول : حسناً سيدي ....
# جلس بجانب جنجر وضمها إليه كان يبكي لم يكن يحبها لقد كان عاشقها و متيم بها لقد كانت بالنستة له الحياه اتى الطبيب و فحصها ...
الطبيب : سيدي لم تُصاب بمكروه فقط بعض الكسور
هناك كسر في يدها و كسران في قدمها ، ارجوك سيدي إنها ضعيفه جداً لقد تبين في الفحوصات انها لم تأكل منذُ اسبوع ارجوك اهتم بها ولا تجعلك غيرتك تفقدها ،
وداعاً .....السيد المجهول : انقلوها للغرفه المجاوره و اجعلو ممرضه بجانبها .
# دعوني اعرفكم على السيد المجهول ، هو طويل القامه وله جسم قوي ذو عضلات وهناك بعض الوشوم شعره اسود وعينيه عسليه بارد جداً و غيور جداً .
هل عرفتموه ، نعم انهو هو زين مالك .....
هاي كيفكم يلا ابي رايكم ....
أنت تقرأ
اصبحت شبحاً ( الجزء الثاني )
Hororهاذي القصه هي الجزء الثاني للقصه اصبحت شبحاً إذا ما قريتو الجزئ الاول ماراح تفهمون الجزء الثاني .. بلييييييز ابي تعليقات و تصويت و تعليقات على الصطور .