⒈- Behind every successful man is a secretary?

392 31 17
                                    

~ جونغإني 🐻.

📝

كيم جونغ إن لم يتعطل طوال حياته حتى هذا اليوم. الرسالة التي تجلس فوق مكتبه تبدو كـ شخص خطر يبحث عن هلاكه لونها أبيض، مع رائحة توابل القرفة، وهي مطوية بعناية في ظرف أسود.

هُناك شخص واحد فقط لديه الجسارة لِـ يقوم بحيلة مثل هذه.

أُستقبل جونغ إن بعد فتح الرسالة بِـ صفوف مِنَ الكلمات الأنيقة المكتوبة بِـ حبر باركر جوتر الأسود الكلاسيكي.

الرجل لم يتعب نفسه بِـ القراءة كان لديه فكرة عما يدور الأمر على أية حال.

وأخيراً، سأبذل قصارى جهدي لِـ مُساعدتك على ضمان أنتقال سلس. أطمئن أنا سأجد لك بديلاً مُناسباً قبل أن أغادر حتى ذلك الحين، سأستمر في أداء واجبي كـ رئيس السكرتارية خاصتك.

بإخلاص،
دو كيونغسوو.

ملاحظة لقد أخذت إجازة مُبكرة اليوم سأكون على الأرجح غير مُتوفر للإتصال لِـ بقية المساء (طاب يومك أيها المُدير التنفيذي كيم).

ذلك السافل الصغير. جونغ إن سحق الورقة. ووصل إلى جهاز ألاتصال الداخلي ضاغطاً على لوحة ألاتصال لِـ يصفر الخط لبضع ثوان. بِـ مُجرد ألاجابة، الرئيس التنفيذي زمجر نحو سماعة الهاتف.

"أين السكرتير اللعين دو؟"

📝

التعرف على دو رئيس السكرتارية لِـ المُدير التنفيذي المؤقت الوحيد لِـ كيم إنتربرايز.

الرجل الصغير الذي تابع أعجوبة الأعمال الشابة لِـ سبع سنوات قوية. أشتهر كيم بِـ تكتيكاته التجارية المُتغيرة بِـ أستمرار ولكن هُناك شيء ثابت واحد يدور حوله. هذا ليس سوى رجل يدعى دو كيونغسوو.

ومهما ظهر كيم جونغ إن أمام الملايين مِنَ الناس على قدر كبير مِنَ الكفاءة والهيمنة، فما كان لِـ يبلغ الكمال أبداً من دون المُساعدة الجديرة بِـ الثقة من قِبَل سكرتيره.

الرجل الأصغر هو ظله، المؤتمن عليه، الشخص الوحيد الذي يمكن أن يتحمّل أعصابه.

وللعلم، فإن الرجل الذي يبلغ من العمر تسعة وعشرين عاماً يتمتع بأعلى درجات التسامح عندما يتعلق الأمر بِـ الرئيس التنفيذي.

رئيس الشركة الشاب هاجم العديد من الموظفين المُتعثرين. وقد شاهدهم يتراجعون بعيون دامعة بينما يُرسل معهم أغراضهم. ولكن لا شيء يضاهي عدد المرات التي صرخ فيها على دو كيونغسوو.

What's Wrong With Secretary Do? Where stories live. Discover now