الفصل 11: السقوط في أفعوانية ذات طابع الهاوية [الجزء ٢]

100 15 1
                                    


أدار وين جيانيان رأسه وصاح بأعلى صوته: "اسرعوا وتحققوا! كم عدد الجثث الموجودة بين كل الدمى الموجودة هنا؟!" 

"لدي واحدة هنا!" 

"هذه أيضًا جثة!"

"الذي بجانبي هو دمية حقيقية!"

 ارتفع ضغط الرياح شيئًا فشيئًا، وكان منحنى الانحدار يقترب.

كانت عينا وين جيانيان مثبتتين على قمة المسار في المسافة، وكان كل انتباهه منصبًا على صوت كل من خلفه. أثناء الاستماع، حسب بسرعة في ذهنه -

وكان هناك سبعة منهم في المجموع.

ومن بين الدمى العشرة، كانت خمسة منها عبارة عن جثث المتنافسين السابقين.

بمعنى آخر، كان تخمينه صحيحًا. والسبب وراء دخولهم موضوع "السقوط في الهاوية" هذه المرة بدلًا من لعبة الأفعوانية بموضوع "عبر الغابة" هو عدد الأشخاص.

من الواضح أنه بسبب وجود المزيد من الركاب على متن السفينة الدوارة، تم تحديد عددهم ليكون مضاعفًا لـ 6 أو 6 في الحالة.

ولكن السؤال كان..

هل تم الحكم على الجثث الخمس بأنها الركاب، أم تم الحكم على الدمى الخمس بأنها الركاب؟

وسرعان ما أدرك المذيعون الآخرون هذا أيضًا.

وبحسب المنطق، لم تعد أجساد المنافسين السابقين تعتبر كائنات حية؛ وهذا يعني أن الدمى الخمس الأخرى كانت هي المسؤولة عن وضعهم الحالي.

لكن…

القاعدة الخامسة للأفعوانية: لا تتلف الزخارف الموجودة على الأفعوانية، وخاصة الزخارف الخشبية ذات الشكل البشري.

إن إلقاء دمية من قطار الملاهي كان من المستحيل ألا يعد عملاً تخريبياً.

"…عليك اللعنة."

التفتت وين يا برأسها لتنظر إلى الدمية المبتسمة التي لم تكن بعيدة عنها وأدركت أخيرًا مدى خطورة هذا المشروع. لم تستطع إلا أن تلعن سراً.

لقد كان مصمم هذا المشروع مثير للاشمئزاز حقًا.

لم يُسمح بإتلاف الدمية، لكن لم يكن من الممكن إبقاء عدد الأشخاص عند 12. وهذا يعني أنه يجب على شخص واحد التضحية بنفسه والقفز من قطار الملاهي أو دفع الدمية - بناءً على عواقب كسر القواعد الموضحة في هذا المشروع، فإن دفع الدمية إلى أسفل كان على الأرجح نفس القفز من قطار الملاهي بالنسبة لشخص ما.

في هذه اللحظة، كان هناك صوت "نقرة" ناعمة من الأمام، مثل صوت المصد يتم فتحه ورفعه.

رفع عدد من المذيعين الجالسين في الصف الخلفي أعينهم بدهشة ونظروا في اتجاه الصوت.

في الثانية التالية، غادر وين جيانيان مقعده، وأمسك بالجثة على المقعد أمامه بيد واحدة، وتحرك إلى أسفل على طول زاوية السفينة الدوارة - 

Welcome to the Nightmare Liveحيث تعيش القصص. اكتشف الآن