part21

484 7 4
                                    

بسمة ناعمة
البارت 20: فالصباح الموالي... كاان جاالس فالبيرو للي كااين فنفس الداار كاايراجع فشي ورااق حتى دخل المحاامي هااز الشانطة ديالو من بعد ماعطااه الإذن بالدخوول... جلس مقابل معااه: ااسي غيت... لاباس علييك؟؟
غيت: لاباس الحمدلله...
المحاامي: طلبتي مني نحضر ونجيب معايا كاع الورااق...
غيت: أييه... بما أنك نتا هو المحاامي للي كاان مكلف بكلشي فعاادي نطلبك نتاا..
المحاامي: آه اصلا كنت نستناا اتصاالك... ولكن ماضنيتش بهااد السرعة...
جاوبو مبتااسم باستفزااز: وشنو غانستنااو؟؟ الدفينة مثلاا؟؟ أصلا ماكاينااش الجثة للي تدفن...
بلع ريقوو مصدوم وغيت تاابع كلاامو: بلا ماانطول علييك... أناا بااغي غير الشركة والمعمل للي خلا جدي الله يرحموو... الشي لاخور مابغيتووش...
المحامي باستغرااب: ماايمكنش.. نتا راك الوريت الوحييد وكلشي دياالك بااك عندو مشاريع أخرى كبييرة أما هااد المعمل والشركة رااه قريب يشدهوم إفلااس...
غوت مقاطعو: غايشدهوم إفلااس حيت هو هملهووم وبقاا متبع الأعمال الغير قانونية دياالو... وأناا عارف بللي هااد الشركاات مكبرهووم بدم النااس وبفلوس لحراام هذا علااش نجحو وبسرعة...
المحامي بخوف: وااخاا... وشنو نديرو فهاد الشي؟؟
غيت بجدية: انا عارفك كنتي على علم بأي عمل وأي جريمة دارها مامون... وعارف عائلاات الضحااياا للي ماتو على يديه وحتى للي دخلو للحبس ظلماا...
حنى رااسو بلا مايدوي وغيت تاابع كلااموو: غدا بغيتك تجيبلي ملف فيه المعلووماات على كل هااد الضحاايا... بغيتهوم كلهووم... هاد الشركاات للي كبرو بدمهووم هما للي يستاهلوهوم... غانبيعهووم وفلووسهوم غاتمشي ليهووم...
بقا مخرج فيه عينيه حتى زادو صدمة أخرى: هاادي آخر مهمة ليك... دابا غاتحط لورااق للي كايخصوني ويخصو أعماالي وغداا غاتجيب التقرير... ومن ورااهاا غاتغبر من حدااياا وغاتشوف شي شركة أخرى تخدم معاها...
المحامي: و... ولكن أناا...
غيت: كانحااول نتخلص من الأعماال والأشخااص للي غلااط فحيااتي لا المهنية ولا الشخصية...
قبل مايدوي دارليه إشارة: تفضل...
ناض غادي خاارج حتى وقفو: غدا فبحاال هاد الوقت بغيت المعلوماات كلهاا... (طلع حااجبو): ماتفكرش تلعب معاايا أ... سعادة المحاامي رااه دغياا كانتعصب وأعصاابي خاايبة...
حرك راسو متفهم وخرج... وهو تكااا اللور كاايضور بالكرسي... هز التيلي كايشوف فيه ومن بعد اتاصل بفااتح...
غيت: آلوو السي فااتح...
فااتح: نعام السي غيت هاانا خاارج
غيت: فين خاارج؟؟
فاتح: لبنت خرجااات دابا من داار خاالتهاا...
غيت: كيفاش خرجاات؟؟ خلاوها خرجات بوحدها فديك الحالة؟؟
فااتح: لا ماشي بوحدها... خرجات مع ولد خاالتهاا وباينة مخرجها بزز حييت ماقادراش حتى تمشى
بلع ريقو: م... مع ولد خاالتهاا؟؟ أحممم قوللي فين هماا...؟؟
عطاه العنواان وهو ناض بالزربة هز لافيست دياالو وخرج....
.....
كانت جاالسة فوق واحد الكرسي فوااحد الجردة كاتشوف فنقطة وحدة وجهها شااحب... تحت عينيها كحل... وشعرها مجموع كوت شوفال أكيد خالتها للي مشطاتولها حيت هي بهااد الحالة ماقادرااش حتى تحرك يدهاا...
وهو كان واقف مقابل معاها فالطوموبيل... كايشوف فيها مركز... كايحفظ تفاصيلها للي أصلا حفظهوم من قبل واخا شافها غير مرة... حتى جا ولد خالتهاا هااز غزل لبناات فيدوو كاايضحك باينة باغي يخرجها من داك الجو للي هي فييه.... جلس حداها ومدولهاا وهي كااع مادارت حتى ردة فعل... ومابغااتش تشدوو...
أما هو كان باقي جاالس ومشااعر جديدة استعمراات قلبوو... ماحملش عذابها وماحملش حالتها وماحملش تقليقتها وماحملش ولد خاالتهاا للي قريب ليها وكايحااول يوااسيهاا حااس بللي بلاصتو هاديك وهو سرقهاليه
بالليل كاان جالس فالبيرو حتى دخل فااتح: السي غيت؟؟
شاف فيه وهو تابع كلامو بابتساامة: قلتيلي نراقبهاا صدقتي نتا مراقبها النهاار كاامل حتى وصلتيها للداار...
تنهد: آهه... غايخصوها أطبااء نفسيين دااباا... حالتها ماكاتبشرش بالخير...
فااتح: أييه.... فاايتة الإكتئااب...
غيت: كاتباان خرجاات غيير بزز... كيفااش غاانعرف مالها وشنو بيهاا إلى ماكاتخرجش؟؟
فااتح: ماتخافش(ابتااسم): لقيتلك الحل...
غيت بتساؤل: شنااهو؟؟
فااتح: اليوم مللي جيتي نتا لديك الجردة فين كانو جالسين أنا مشيت للدار عند خاالتهاا
غيت: كيفااش؟؟
فاتح: أييه... درت براسي بوليسي ومشيت باش نحقق فالقضية ديال ختها ورااجلهاا...
غيت مصدوم: إيواا...؟؟!!
فاتح: دخلااتني للصالون وطلبت منها دخلني لبيت البنت... قالتلي علااش؟؟ (ضحك): قلتليها غاتخصني شي حاجة كدليل... قالتلي لبنت يالله جات لعندهوم وبيتها مافيهش شي حااجة حتى لحواايج راه تحرقو جاات هاكااك...
غيت: وشنو درتي؟؟
فاتح بغرور: قلتلها وريني الحمام... (تكا على الكرسي): ومللي داتني ليه ورجعاات لحسن الحظ أول بيت حلليتو كان هو بيتها..
غيت مصغر عينيه: وباش عرفتيه؟؟
فاتح: بااين... كان باقي خاوي فيه بلاكاار بااقي جدييد وناموسية وفوقها واحد دجاكيط باينة ديالها حيت ماكاينااش شي بنت غيرهاا...
غيت: ولكن هاد الشي ماكافيش...
فااتح: كاافي... كاافي... حتى التيلي ديالهاا كان تماا محطووط...
غيت: وباش عرفتيه دياالهاا؟؟
فااتح: حاطة تصويرتها هي وواليديها فليكغوون...
غيت بتنهيدة: وشنو درتي؟؟
فاتح: برونشيت كاميرة صغيرة فالقنت ديال البيت... (دار إشارة بيديه): اختااريت بلااصة مخبية وكاتبين كلشي... غاتبقاا تشوفهاا ديماا...
غيت: ش... شنوو...؟؟ غانبقا نشوفها ديما؟؟
هز فاتح بيسي كان جايبو معاه ومدولو: شووف هذاا غاتشووفهاا فييه بالليل وبالنهاار فوقاش ماا كاانت فالبيت غااتشووفها وتبقاا مرااقبهاا...
غيت كايحل فالبيسي بلهفة: و... واش صوت وصورة؟؟
فاتح: آه صووت وصورة...
ابتااسملو بامتناان: فرااسك صدمتيني وفرحتيني بززاف؟؟
فاتح مبادلو الإبتساامة: رااك بحاال ولدي... (نااض): هااد لبنت حسيتها هي النور للي غايضويلك حيااتك... (تنهد كايفكر): وااخاا الحاجز للي دار باك بيناتكوم قوي وقااصح... أنا عارف نتا مللي كاتبغي شي حاجة ماكاتنازلش علييهاا....
ابتااسم كايشوف فالبيت خااوي ونطق: واخا نبغي نتنازل ماغانقدش... (شاف فيه): مااعرفتش كيفااش وقع... ولكن رااه وقع...
فااتح ضاحك: إن شاء الله يكوون حب نقي متباادل يتتوج بالزوااج والولااد علااش لاا...
رجع راسو اللور: بااقي قداامي معانات بااش نوصل لهااد الشي.. (رجع شاف فالبيسي البيت باقي خااوي): السي فااتح بااغي نبيع كااع هاد الديور...
فااتح: كيفااش؟؟
غيت: باغي نبيع كلشي... كاع هااد الشي للي عندو علاقة بمامون... غانشري شي ظار فين نعييش حتى نكبر الشركة والمصنع...
فااتح رجع جلس: كيفااش؟؟
غيت: أنا تخلليت على كاع داك الشي للي كاان ديال مامون... وغانبيع كلشي وفلوسهوم غايمشيو لضحاايا دياالوو... غانخللي غير المعمل والشركة ديال جدي وبيهوم غانكبر خدمتي...
فاتح مبتااسم: هاد الشي للي كنت ننتااظر منك...
غيت بابتساامة: نتا درتي للي عليك... دابا تكلفلي بالديور يتبااعو وبقاا معاياا حتى نعطيو للنااس حقهووم وجيبلي لمراا للي تافقنا علييها ومن بعد تقدر تمشي لعند عاائلتك...
فااتح نااض خارج حتى وقفوو: السي فااتح...
شااف فيه وهو كمل كلامو: حقك غااتلقااه فالحسااب دياالك وبالأضعااف...
فاتح مبتااسم: حقي هو نشوفك نااجح...
غيت: حتى هذااك حقك
دااز تقريبا شهر قدر يبيع فييها كاع دااك الشي للي متعلق ببااه... مالقاش صعووبة أصلا غير تنشر الخبر كلشي كاان سبااق باش يشري الأسهم وهااد الشي عاادي حيت الشركاات طاالعيين وفالمستوى.... ودوك لفلوس كلف فااتح ومحاامي جدييد هماا للي يعيطيوهوم للنااس للي تضررات بسبااب بااه... وخرج حتى النااس للي دخلو ظلما للحبس... كلشي عرف بللي ماامون واخا كان خبيت خلاا ورااه جوهرة بحاليلا مااشي ولدوو... أماا أزهاار كاان ديماا معااهااا... وااخا غير من بعييد كاايشوفها بالليل وبالنهاار حييت ماكاتخرجش من بيتها سوى إلى بغاات تدوش ولا تقضي حااجتها... حتى من الصلااة للي ماقطعاتهااش كاتصللي قدام الكااميرة وهو كاايشوف فيها مبتااسم... لدرجة حتى هو رجع يصللي بسباابها وغير كايشوفهاا حطاات السجادة تصللي كاينوض يتوضاا ويجي يصللي حتى هو... رجعاات هي المتنفس دياالووو... وكل ما حطات رااسها على الوساادة وبداات تبكي كاايتقطع لبكااهاا... وكاايحماار ويتخنق... أما مللي كاتجيبلها خالتهاا المااكلة وكاترجعهاا كاايبغي يطير ويمشي لعندها يوكلها بالخااطر ويلا مابغااتش تااكل بزز.... زاد عشقها وديك الكاميرا رجعاات هي أملو فالحيااة لدرجة حولها للتيلي ديالو حيت صعيب يبقا هااز لبيسي فين مامشاا.... كاايكون مخنزر مع النااس ونظرااتو صاارمة غير كاايبقا بوحدو كاايحل التيلي عليها فبيتهاا وكايبتااسم ويبشر....
......
كان جاالس فالبيرو للي فالشركة... فمدة قليلة بدااو الأسهم كاايطلعو والأربااح كاتدخل حيت كان وااقف على الشغل بيدييه... تطرق البااب ودخل فااتح معااه مراا فمقتبل العمر شااف فيهوم ودارلهووم إشاارة بااش يجلسوو....
فااتح: مادام سعااد...
غيت مركز فيها الشوفة: ماادام سعااد (ابتااسم): عرفتك...
ضحكاات حتى هي: آه شحال هزيتك ونتا صغيير...
غيت: آه.... كنتي صديقة ديال الوليدة...
سعاد بتنهيدة: آه كنا صحاباات...
فاتح: مادام سعااد كانت خدامة مسااعدة ديال باباك.... فهااد الشركة بالذاات... وهاد الشي تحت الطلب ديال ماماك... كانت كادير المستحيل باش باك ماايدخلش لحراام للشركة والمعمل...
سعااد: آه... دخلت لهناا باش نمنع هااد الشي... ولكن باك كان آخر هموو هو الورت للي خلاليه بااه... خلااهوم يطيحو ومشااا... ومللي انا نضت واجهتو وبغيت نوقف الشركة على رجليهاا.. (ابتاسماات): جراا عليااا...
غيت: ههههه... ماتصدمتش... عاادي.. (شاف ففااتح): أحس اختياار... ماكنتش غانتيق فشي وحدة غيرها...
فااتح: آه... راه عاودتليهاا كلشي وهي عارفة خدمتهاا...
سعاد: أكييد... من داابا غاانخدم كرئيسة جمعية وكمساعدة دياالك... (ضحكات): غير حتى توجد المسااعدة دياالك الحقيقية...
غيت: آهه... من هنا لتماا نشوفلك شي بوسط حسن..
سعاد: لا من هنا لتماا نكوون تقااعدت أناا..
غيت بالع ريقو: علااه شحال باقيلك على التقااعد؟؟
سعاد: باقيلي شي سبع سنين...
نطق بتوثر: غاانصبر سبع سنين كلهاا...
فااتح: ههههه... خللي لبنت بعدا تخرج من أزمتهاا وترجع لقرايتهاا
شاف فسعااد: غاتلاقاي مع خاالتهاا وغاتقدميلها نفسك على أنك رئيسة جمعية وقوليلها القصة ديال لبنت أثرات فيناا وبغينا نعاونوهاا..
سعااد: حااضر... وبااش نبداا...؟؟
غيت: غاتعطيها مبلغ مهم تقوليلها تشريلها لحواايج للي خاصينهاا... وغااتعرضي عليها تديهاا عند طبيبة نفسية...
سعاد: آه أطبااء نفسيين...
غيت بتخذير: طبيبااات طبييباات يعني أنثى وااخاا...؟؟
سعااد: ههه... آه وااخاا... وشنو عااد...؟؟
غيت: داابا غير هااد الشي.. وحاولي ماتشوفكش هي...
سعاد نااضت: وااخاا... نخلليكوم داابا...
خرجاات وهو شااف ففااتح: ولد خاالتهاا..
فااتح باستغرااب: مالوو...؟؟
غيت: ماعجبنيش قربو منهاا... (خنزر): سمعت بللي بااغي يمشي للخاريج حيت كاتسنااه خدمة تماا...
فااتح: آه... شي حد من تماا باغيه يعااونو فشي مشرووع ولكن ماقادرش يمشي..
غيت: إذن حناا نعاونوه باش يمشيي...
فااتح: كيفااش؟؟
غيت: كونطراا بثمن رخيص... والحمعية هي للي غاتخلصهاا...
فااتح مبتااسم: أهااه... وااخاا... شوف معاك داك الملف ديال الضحايا وااش كلهووم عطينااهوم حقهووم..؟؟
جبد الملف من المجر حللو كايقلب فورااقو كاع للي تكلفو بيهووم داير عليهوم علامة زرقة... بقاات هي فآخر الملف شااف فيها مبتااسم: غااتاخد حقها وحقي وغاتاخدني حنى أناا كلليي...

Vous avez atteint le dernier des chapitres publiés.

⏰ Dernière mise à jour : Jul 30 ⏰

Ajoutez cette histoire à votre Bibliothèque pour être informé des nouveaux chapitres !

عشقتك دائما وابدا (طور التنزيل )Où les histoires vivent. Découvrez maintenant