💢 رسالة للقارئين 💢

2.4K 80 24
                                    

أهلًا بالجميع ، أتمنى أنكم بخير  !

أعلم أنني أطلت الغياب كثيرًا و كثيرًا هذه المرة و لكن لدي حقًا سبب لهذا ..

لدي أربعة أخبار ربما ستعجبكم و ربما لا ..

الأول هو أنني انتهيت من تعديل أول فصل من رواية The Promise !

الثاني هو أنني بدأت بكتابة روايتين ، الأولى نوعها ( مافيا و رومانسية مظلمة و هوس ) و تتكون من أربعة ثنائيات ، أي ثمانية أبطال ، أربع رجال و أربع نساء ..

أما الرواية الثانية فهي رواية ( حماسية ذات جو يسوده الانتقام ) كما أنها ~ مقتبسة ~ من مسلسلي المفضل !

الخبر الثالث هو أن الرواية الأولى كتبت منها عشرة فصول و الرواية الثانية كتبت ثلاثة فصول فقط ، الرواية الأولى سيحوي الفصل الواحد منها على ما لا يقل عن ثلاثة آلاف كلمة ، بينما الرواية الأخرى فأقل عدد كلمات ممكن أن يصل له الفصل الواحد هو أربعة عشر ألف كلمة !

أخبار جميلة صحيح ؟ الخبر الرابع و الأخير و الذي لن يعجب الأغلبية هو أنني للأسف سأتوقف عن كتابة رواية One Night مؤقتًا و ذلك لسببين ، الأول هو أن سير الأحداث لم يعجبني كثيرًا ، و الثاني هو أنني أفكر في أرشفتها و تعديل الأحداث ثم نشرها مجددًا ..

أعلم أن الخبر الأخير قد يجعلكم مستائين خصوصًا أن الفصل الأخير الذي نشرته نهايته كانت حماسية نوعًا ما و أيضًا الرواية لم تنتهي لأعدل عليها و لكن صدقوني سوف أعوضكم عن ذلك كله !

——————————————————

هذه رسالة قديمة كنت قد كتبتها و نشرتها في حسابي منذ أسبوعين تقريبًا و لكن أغلبكم لم يقرأها لأن الكثير منكم لا يتابع حسابي لذا قررت نشرها هنا ..

ترقبوا عودتي غدًا أو بعد غد لأول فصول روايتي و التي نوعها ( مافيا و رومانسية مظلمة و هوس ) تحت اسم The Devils' Obsession ..

ملاحظة : لقد تم الإفراج عن أبطال الرواية الجديدة بالفعل ، ادخلوا على حسابي و ستجدون رواية بعنوان The Devils' Obsession ، ستجدون أنه قد نزلت مقدمة خاصة للتعريف عن الشخصيات ❤️‍🔥 ..

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Jul 30 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

One Night | قيد التعديل حيث تعيش القصص. اكتشف الآن