البارت الي طاف
________________________
لتقول لورا: تلميذاك و من المفترض ان يكونو هنا الان و لكن لسبب ما أنا لا أراهم هنا.و فجاة يهجم احدهم على لوفي ليتفاداها لوفي و يثبت ذاك الشخص بالأرض.
ليقول ذلك الشخص: انت قوي مثل ما كنت اتوقع منك لوفي سان.
ليفلته لوفي و يقول: اوي كوبي كيف حالك من الرائع رؤيتك هنا. و بعدما نظر لوجه كوبي انفجر بضحك و قال: هههه ما الذي حدث لوجهك كوبي يبدو كانك دخلت بمعركة خاسرة ههه. قال كلامه بين ضحكاته على وجه رفيقه المتورم.
ليقول كوبي: ليست غلطتي و أنا لم اخسر باي قتال كل ما بالأمر بان جدك قرر تحضير تدريب مفاجئ لي و لهيليمبو و هيليمبو الخائن هرب و تركني وحدي فقام جدك بأدبائها علي و اجباري على اعادة التدريب باكمله عندما انتهيت.
ليضحك لوفي يقول: لا عليك اعرف معاناتك ههه.
___________________________________هذا البارت
ليقول ايس: ليس هو فحسب أنا أيضا اعرف التدريب على يد جدي اشبه بالجحيم.
( اعرف انه ليس ينادي غارب بالعجوز او العجوز ال**** بس ما ابي اكتبها كذي )
ليقول سابو: أنا ايضا اعرفه جيدا لقد تدربت على يده مره واحدة فحسب و لكني رغبت بالانتحار عندها.
ليقول كوبي: لا ألومكم تدريبه مؤلم و لكن بأي عمر بدأ يتدريبكم.
ليقول لوفي: لقد بدأ جدي بتدريبي و أنا بثالثة.
ليقول ايس: و قد بدأ بتدريبي عندما كنت بثانية.
ليقول سابو: مثلما قلت لقد تدربت على يد غارب سان مره واحده فحسب و لقد كنت بالعاشرة عندها. ليسكت سابو و كوبي للحظة مدركان ما قالاه ايس و لوفي للتو ليصبح وجههم شاحبا ليصرخا معا عندها: ما الذي تقصده بثانية و الثالثة.
ليقول ايس: ماذا لقد قلت الحقيقة فحسب و لا اعلم حقا بشأن لوفي.
ليقول لوفي: أنا لا اعرف بشأن ايس و ما إذا كان يمزح أم لا و لكن قد بدأ جدي بتدريبي و أنا بالثالثة.
ليقول ايس و هو يسخر من لوفي: مع ان جدي بدأ يدربك و انت بالثالثة إلى انك ما زلت ضعيفا إلى الان.
ليقول لوفي: اوي حقا هل تعتقد هذا، يا لك من مسكين لا تعرف باني أقوى منك بكثير الآن.
ليقول ايس: هل تراهن؟.
ليقول لوفي: اجل افعل.
ليقول ايس: الجاسر سيعطي الفائز كل اللحم الخاص به.
ليقول لوفي موافق.
ليقول ايس: اوي سابو ستكون الحكم عد لثلاثة.
ليقول سابو: حسنا إذا لوفي ايس الفائز هو من يسقط على الأرض اولاً او يفقد وعيه.
ليقول ايس و لوفي معا: موافقان لنبدأ.
ليقول سابو: لكما هذا إذا عمد ثلاثة ..... واحد ... اثنان ... ثلاثة .. انطلاق.
ليركض ايس و لوفي باتجاه بعضهما بعض مسببين غبار خلفهما ليصطدمو ببعضهم البعض و لكن هناك من دخل بنص و أوقفهم.
ليقول الشخص: لا اعرف سبب قتالكم و لكن اعتقدت ان هذا ضروري.
ليقول روجر و ملامح الصدمة واضحة بوجهه و نبرة صوته: ما الذي تفعله هنا *****.
ليقول غارب: ظننت بأنك ميت *****.
ليقول اللحية البيضاء: ما الذي تفعله بظهورك هكذا فجاء *****.
______________________________يتبع
سوري تاخرت بس مثل ما قلت مشغولة.
أنت تقرأ
آيس يقابل روجر
Short Storyايس، لوفي و طاقمه، دراجون، سابو، كوالا سيعودون بزمن لأكثر من عشرين عاما و يقابلو اعظم القراصنة سابقا.