B

693 64 18
                                    

[ ICE AND FIRE ]

' فـوضـَى القلـْب '

-

السّابعة بتوقيت المساء..

قصدت غرفة الملابس..بينما أشعُر بتزاحم الغُرفة الضّخمة بسبب وجوده...تحرّكاتي بطيئة بالنّسبة لتحركاته..كل ثانية يمر هواء تمشّيه بي..

تنفّست أشعر بالبرد يسري في دمائي...وضعت المعطف البنّي على أكمامي...أجزم بأن جميع النّسوة هناك سترتدين الفساتِين والتّنانير

عذري في عدم مشاركتهِنّ هذا...هو شعوري بالبرد..

فنسمة واحدة قادِرة على الفوز بقلب الشّتاء حين تمرُّ بي...

نظرت إلى قميصِهِ الأبيض وسروالِه الأسود..ملابسه رسميّة..بينما أرتدِي أنا قميص من الصّوف..وجينز كلاهما باللّون الرّصاصي..

نظر لي بطرف عينه كأنّي لا أستحق نظرة كاملة..وسبقني ينزل إلى السّيارة..إبتلعت مافي جوفي من كلمات...

شحيح التّعبير...لا أتفاجئ منه حقًا ...

كان الصّمت منه..والسّكوت منّي ينتصران في الحيّز...لسنا كشخصين وافقا على الزّواج من بعضنا البعض...لكن متأكدة كلانا نحمل سببًا لذلك..

كان الطّريق يصيبني بالدّوار..لذا كنت أشغل نفسي بسماعه يتحدّث على الهاتف...يعمل ليلًا ونهارًا

وصلنا إلى منزل شقيقه..لم يتعب بفتح بابي لأنّني بالفعل نزلت قبله..حينها رمقني بهدوء

ثمّ تحرّك بإستقامة شديدة إلى خلفية سيّارته يفتحها ويخرج هديّة صغيرة لم أدري بها..حالما إستقبلتنا هانا زوجة يونجو شقيقه..مدّ هديّته المغلّفة يزعم بأنّها مني ومنه..

لم يغيّر هذا شيئًا من وضعه..ظننتُه سيُمسك يدي ويتظاهَر بأنّه قريبٌ منّي على الأقل...يتظاهر بأنّهُ زوجي.

تركني عند الباب يمشي مع جميع من يرحّبون به..لكنّه لم يبتسم لهم حتّى..وإلتفت إلي..فتداركت ومشيت بتمهّل لكثرتهم حولي

تناوب الجميع الحديث حول حفل تخرّجها وصعوبة سنتها الدّراسيّة الأخيرة...رمقت شقيق جونغـكوك يونجو الّذي يشبهه لحدٍ غير طبيعي...

فجأة نظر لي بإبتسامة خلوقة وجذب حديثه جميع الأنظار لي..

" ماذا عنكِ أڤويل..هل تخرّجتِي من تخصُص الإدارة "

ICE'FIRE | J.JKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن