...4...

4.7K 83 1
                                    


شروط التحديث:
1000 ڤوت ( تصويت)
4000كومنت ( تعليق)


part4....................

اعذروني عالاخطاء الاملائية في الكتابة.

مرحبا بكل من سيقرأ الرواية.

اقرأ بعناية ماتم ذكره.

علقوا على الفقرات تقديرا لتعبي.

الرواية تحتوي على مشاهد جريئة وبعضها عنيفة قد لا تناسب البعض.


شكرا لكم لقراءة الراوية اضاءه النجمة ووضع تعليق متابعه تفاعلو مع الرواية كي استمر بالتحديث لكم غدا...


.

.

.

.

.

خرجت من الغرفة رايت ادريان كالعادة جالس بالصالة ينتضر خروجنا وهو ينضر لساعتة يرتدي قميص اسود وبنطال بنفس اللون كم هو رجل وسيم وجذاب وذو شخصية راقية خرجت يونا وهي ترتدي سترتها فوق فستانها الاحمر الذي يحيط به شق حتئ فخذها شعرها منسدل ايضا وميكبها جميل وخفيف وتضع روج احمر كالون فستانها حذائها سوداء تبدو جميلة جدا نضرت لي وفتحت فمها بصدمة...!!

"فلوريانا ماهذا الجمال والاثارة كلها"

ابتسمت لها والتفت علئ صوتها ادريان وناضرنا بأعجاب كبير كالعادة...

"لاتبالغي فقط احببت ارتداء هؤلاء معا وحصل هذا انت ايضا تبدين بغاية الجمال"

كانت تتفحصني بتركيز واعجاب كبير...

"ماكل هذا الجمال يافتيات اجزم اني سأفتعل الكثير من الشجارات بسبب اثارتكما"

نضرنا له ببتسامة...

"لاتبالغا سنجد الكثير من الفتيات يرتدون كهؤلاء واسوء ايضا"
... اؤمئ لنا وتقدم منا مسك يد يونا وقبلها والتفت لي اراد امساك يدي وابتعدت لن انسئ كلام ذالك العاهر وتهديدة لي بكل وضوح استغرب من فعلتي وانا ابتسمت برتباك...

" اود الدخول لغرفتي لجلب حقيبتي اذهبا سأتي خلفكم"

اؤما لي لكنه شعر هناك شي... اخذت خطواتي للغرفة سحبت حقيبتي وخرجت رايتهم ينتضراني بالسيارة كانت يونا تجلس بالمقعد الامامي ايضا انا جلست بجانبها وانطلق ادريان وهو يبتسم علئ تذمرنا من بعضنا وبداءنا بدفش بعض للحصول على الهواء والراحة بالجلوس وكأننا مجبرين علئ الجلوس بالكرسي الامامي لكني اشعر بشعور مختلف عندما اجلس بهذا المكان لااعلم ماهو صراحة لكنه حلوة... اخرجت علبة سجائري وورثت واحدة ووضعتها بين شفتاي استنشقها طلبت من ادريان ان ينزل النافذة وفعل تأكدت من علاجي بالحقيبة كي اتجرع منه عندما اختنق وتأتيني النوبة كانت يونا مختنقة من رائحة السجارة وتعابيرها غير مرتاحة...

Subject to me and my desires. حيث تعيش القصص. اكتشف الآن