سلام عليكم جميعًا، وحشتوني وهتوحشوني جدًا.
شكرًا لكل البنات اللي كانت بتدعمني طول الرواية، وشكرًا لكل حد نزل عن الرواية في أوقات أنا كنت منطفية فيها ومش قادرة أعمل حاجة.
واخيرًا شكرًا لأول قارئة للرواية "لهاجر جابر"، شكرًا إنكِ كنتِ هُنا عندما لم يكن أحد🫂.متنسوش التفاعل يا حبايبي.
«مرحبًا هل يوجد أحد يداوي ندوب قلبي؟»
_ هنا المُهيري.
______________ ︻╦デ╤━╼
𝕒𝕟𝕦𝕓𝕚𝕤
≼ أنـوبـيـس ≽مرحبًا من جديد.
هل اشتقتم لي؟
لا...... ؟
اعتقد إنكم تعلمون الكلمة!
حسنًا، هذه المرة الأخيرة التي سنتقابل بها.
لذا تحملوني لمرة أخيرة.
وداعًا.الخامسة فجرًا.
❞يا مجيب السائلين ..
سكن الليل ونام الناس إلا العابدين
وجدوا فى فرحة النجوى عزاء الزاهدين ❝صدح صوت الابتهال بصوت ماليكا ليشق سكون الليل ويتناغم مع صوت حركة مياه النيل، حيث أجلس أسفل شجرتي المعتاد أمام منزل ماليكا، تداعب ذرات الهواء جسدي وتلتف حول رقبتي، تتطاير خصلاتي لتشكل تصفيفة غريبة، أشعر بالثقل يهبط عن صدري ويترك محله شعور جيد بالراحة على الرغم من كل شيء.
❞ ورأوا نورك فى الروح فباتوا ساجدين.
وجدوا فى فرحة النجوى عزاء الزاهدين
يا إله العالمين يا مجيب السائلين ❝كم إن الأيام تتشابه!
أشعر وكأن علاقتي مع ماليكا كانت أشبه بدوران كوكب الأرض حول الشمس وعادت للبداية من جديد عندما مرت سنة كاملة لتبدأ دورتها الثانية، لكن الاختلاف إن علاقتنا لن تتحرك لتبدأ من جديد، لقد انتهى كل شيء وتعطل سير دوران الأرض، أظلمت السماء حيث يقبع قلبي في الناحية الأخرى للكواكب، المنطقة التي لا ترى الشمس.كم إن حبك مؤلم ماليكا، وكم يحرقني قلبي!
حل صمت ثقيل شعرت وكأن الراحة تنسحب مني قبل أن يصدح صوت شهقة خافتة صدحت عالية بسبب سكون الليل تنم عن بكاءها الذي جعلني أشعر وكأن هناك قصائف تهبط فوق رأسي بينما أركض بين الممرات أحاول تلاشي التحول إلى أشلاء.
سحقًا، لم يكن عليَّ المجيء لهنا!
قفزت من فوق السور ودلفت البناية الخاصة بها، كنت أحاول تكبيل حالي حتى لا أصعد لها، لكن أعلم إنني كنت سأصعد في النهاية، سحقًا لي.
سحقًا لي، أنا شخص سام!
لا أدعها وشأنها حتى تتعافى من وجودي، بل أظهر لها حتى أحيل ثباتها لركام!فتحت الباب قبل أن أطرق فهي رأتني أصعد بالطبع، طلت بانطفاء طاغي علي هيئتها المدمرة من جزء صغير فتحته بالباب، عيونها الذابلة ذات النظرة الخاوية التي أشعرتني وكأنها لوحة فنان أبدع في تجسيد زمهرير الصدمة من الأحداث التي مرت بها.
أنت تقرأ
أنوبيس
Mystère / Thrillerمرحبًا بك في المملكة لا لا، يجب أن أحذرك أولًا من يدخل المملكة لا يخرج حيًا. يمكنك المغادرة الآن.. سأترك لك بعض الوقت للتفكير. حسنًا .. قررت؟ هل هذا آخر قرار؟ ___________________ ملحوظة: ليست من نوع الفانتازيا. الإقتباس: 8/ 9 البداية: 15/ 9/ 2023...