CHAPTER 6

15 3 0
                                    

《 بداية نهايه|𝐵𝐸𝐺𝐼𝑁𝑁𝐼𝑁𝐺 𝑂𝐹 𝑇𝐻𝐸 𝐸𝑁𝐷  》

S1• p6

_ إنتفض جسدي بفزع حينما صدح ذلك الصوت الصارخ من خلفي بينما جونغكوك فقط رفع بصره حيث المتحدث ببرود .

" ما اللعنه التي تحدث هنا ؟ "

_ إلتفتت أنا أنظر لذلك الواقف يبعدنا ببعض خطوات قصيره .

_ سيد جيون واقف خلفي يدس يديه داخل جيوب بنطاله ينظر لتايهيونغ بهدوء مبالغ فيه .

" تايهيونغ " أنبثت أنا بصوت متلعثم فأنا لم أتخطى الفأر في الحقيقه ولازالت دموعي عالقه برموشي و خدي و عيناي تدمع .

_ توجه تايهيونغ نحوي بخطوات سريعه لم يهتم او ربما لم يلاحظ أنني أبكي لكنه أمسك ذراعي بقوه مما جعلني أتألم .

_ كان سيسحبني ربما ليدخلني للمنزل أو لنتجه نحو سيارته التي لا اعلم أين هي .

_ لكنني أبيت الحراك منبثه بـ:" أتركني أنت تؤلمني "

_ هو لم يفعل لكن أتى سيد جيون من خلفي ممسكاً بيد تايهيونغ بيد و يده الأخرى سحبت ذراعي من بين يد تايهيونغ .

" أخبرتك أن تتركها ما الصعب في ذلك تايهيونغ " أنبث السيد جيون بهدوء ليجعلني أقف خلفه نسبياً .

_ نظر تايهيونغ لي بحاجب مرفوع تنهد يتخطى حديث السيد جيون ليخاطبني منبثاً بـ:" تعالي لندخل إلى المنزل "

" لا لن تفعل " أنبثت السيد جيون بالنيابه عني لانظر أنا له .

_ إقترب تايهيونغ خطوتين منه ليقوم بنقر السيد جيون فوق صدره بسبابته .

" و ما دخلك أنت " أنبث تايهيونغ ليمسك السيد جيون رسغه منزلاً يداه للاسفل .

_ إلتفت السيد جيون لي ثم أمسك بكفي بين خاصته يحثني على الاتجاه حيث منزله .

_ لكن أمسك تايهيونغ ذراع السيد جيون يسحبه تجاهه .

_ أصبح وجه كلاهما قريب من بعضهم البعض يناظران بعضهم بسخط واضح و مبالغ فيه .

" إياك و إدخالها فيما بيننا ، ليست هي جونغكوك " أنبث تايهيونغ بينما أنا عاقده حاجباي لا أعلم عما يتحدث .

_ السيد جيون كان يناظره بهدوء ليبتسم بجانبيه و بإستفزاز .

_ سحبني السيد جيون واضعاً إياي بالمنتصف لانظر له لا أعلم ما يحدث حولي حقاً .

" أ ستدخلين إلى منزلكِ معه " أنبث السيد جيون بعدما كتف يداه لينظر لتايهيونغ بينما تايهيونغ ينظر لي منتظر إجابه .

_ رفعت رأسي أنظر إلى وجه تايهيونغ لانبث بـ:" إذهب تايهيونغ "

_ رفع تايهيونغ رأسه للسماء مقهقهاً على ما تفوهت و كأنه لا يصدق .

              《 بداية نهايه|𝐵𝐸𝐺𝐼𝑁𝑁𝐼𝑁𝐺 𝑂𝐹 𝑇𝐻𝐸 𝐸𝑁𝐷  》 Where stories live. Discover now