في غرفة البث المباشر "النزاهة أولاً":
[واو، يا إلهي، لم أجرؤ حتى على التنفس أثناء المشاهدة للتو!]
[آآآآآآآه مثير للغاية!!]
[بووهو، على الرغم من أنني أعلم أنني لا ينبغي لي أن أفعل ذلك... لكن الكذاب الذي تضرر من المعركة والذي أصبح متعبًا للغاية لدرجة أنه لا يستطيع حتى النهوض هو أمر لا يطاق، اللعنة!]
قام وين جيانيان بفحص إصاباته في أسرع وقت ممكن.
معصم، كدمة في الأنسجة الرخوة، التواء بسيط في الاتجاه الخاطئ، ولكن لا شيء خطير.
كانت الأطراف والجذع بخير. على الرغم من إصابة العديد من الأماكن، إلا أن الأمر كان في الأساس مجرد صدمة جلدية.
رفع الشاب قميصه وألقى نظرة.
كانت آثار الالتواء بالحبل واضحة بشكل خاص على الجلد الفاتح، وكان الخصر الضيق والنحيل ملفوفًا بدائرة من الكدمات الزرقاء والأرجوانية الحمراء. بدا اللون وكأنه يزداد عمقًا باستمرار، وكان يرتجف مع تموج التنفس غير الثابت، مما أعطى إحساسًا ساديًا بالجمال.
لمس وين جيانيان الجرح بأطراف أصابعه وتنهد بصوت "هسهس".
لقد خمن بشكل صحيح، الجلد كان مكسورًا.
لكن الأمر كان على ما يرام ولم تكن إصابة خطيرة للغاية، ولن تؤثر على خطوته التالية.
فتح وين جيانيان متجر النظام، وقام بتبادل النقاط مقابل زجاجة مسكن للألم، وتناولها.
وقف من مقعده واتخذ خطوة للأمام عندما ارتعشت حواجبه قليلاً.
……اللعنة.
بسبب الحالة المتوترة للغاية من قبل، تم تجاهل العديد من الأشياء بسهولة تحت اندفاع الأدرينالين، ولكن بعد أن هدأ الأمر مؤقتًا، فإن الانزعاج الذي تم نسيانه عمدًا من قبل ارتفع مرة أخرى في هذه اللحظة.
الفخذ الداخلي حيث تم ارتداء الرباط من قبل.
تم فرك الجرح الصغير بقطعة قماش خشنة وتبلله العرق. كان من المفترض أن يكون ملتهبًا بشكل مؤلم، ولكن تحت تأثير مسكنات الألم، اختفى الألم، ولم يبق سوى حكة غريبة وشعور حارق. كان من الصعب تجاهل هذا الإحساس بالحرق على تلك القطعة الحساسة من الجلد.
"……"
أصبح جذر أذن وين جيانيان أحمر قليلاً.
شد على أسنانه واضطر للذهاب إلى متجر النقاط لشراء زجاجة أخرى من مادة إزالة التحسس.
بعد أن تناول زجاجة من مادة مزيلة للتحسس، اختفى الشعور الغريب، وأخيرًا تنفس الصعداء.
"هل أنت بخير؟" جاء صوت يون بيلان من الجانب.
أدار وين جيانيان رأسه لينظر.
أنت تقرأ
Welcome to the Nightmare Live
Horreurكان وين جيان يان محتالًا و كان الأفضل في خداع الناس. في أحد الأيام ، أُجبر فجأة على أن يصبح مذيعًا مبتدئًا في كابوس غرفة البث المباشر . وين جيان يان: "... .." أصبح الوافد الجديد هو المذيع الأكثر مشاهدة لأنه كان بارعًا جدًا في خداع الناس. لقد كذب على...