الفصل 16: لا تقلق، إنه أمر جيد.

93 18 1
                                    

تحت الضغط المنخفض الصادر من وين جيانيان، تم أخيرا العودة إلى الموضوع الرئيسي.

"فهل مازلت تتذكرين ما حدث من قبل؟"

نظرت يون بيلان إلى ليليث باستقصاء وسألت.

"ما حدث بالضبط، أنا... ليس لدي انطباع عميق."

رفعت ليليث يدها وفركت صدغيها، وظهرت نظرة حيرة على وجهها الشاحب.

على الرغم من أن السائل الأحمر الفاتح لم يعد يتسرب من الجرح على وجهها، إلا أن تعبيرها كان لا يزال خاملاً، ولم تكن حالتها العقلية تبدو جيدة جدًا: "أثناء مشروع الأفعوانية، شعرت بالدوار، وكان ذهني غير واضح للغاية، ولكن الآن عندما أفكر في الأمر، فإن ذاكرتي مجزأة. لقد شعرت بالعطش الشديد، العطش الشديد". 

"أما بالنسبة لما كان في الكشك... فأنا أيضًا لا أتذكر الكثير."

رمشت ببطء: "أتذكر أن أحدهم سكب شيئًا في فمي، شيئًا لزجًا للغاية. كانت براعم التذوق لدي مخدرة، ولم أستطع تذوق الطعم المحدد، لكن الشعور بالالتصاق بلساني وحلقي كان مثيرًا للاشمئزاز للغاية. ولكن بعد ذلك اختفى الشعور بالعطش ببطء، وتم إخراجي".

خفض وين جيانيان عينيه بعمق وأومأ برأسه قليلاً.

كان هذا مشابهًا لـ "الحالة العقلية الملوثة" التي خمنها من قبل. في هذه الحالة، ربما تكون ليليث قد فقدت إدراكها الذاتي الدقيق، وربما يكون من الصعب عليها جدًا تذكر الكثير من الأشياء.

فجأة فكر في شيء ورفع رأسه لينظر إلى الحشد:

"بالمناسبة، هناك بعض الأشياء التي قد تكون مهتمتان بها."

شارك وين جيانيان بإيجاز "كيف يتم استخدام الدمى في متجر الهدايا" و"كيف كلما زاد عدد القسائم التي يستخدمونها، كلما أصبحوا أصغر سنًا"، هاتين القطعتين من المعلومات، وأخيرًا أخرج "قواعد موظفي مدينة الملاهي الخيالية" التي وجدها في غرفة التحكم في قطار الملاهي. وضعها على الطاولة وشرح بإيجاز الطريقة التي حصل بها عليها والاستنتاجات المستخلصة منها.

"……"

لقد كان الجميع مندهشين قليلاً من الكمية الهائلة المفاجئة من المعلومات.

 …ألم يسير الجميع على نفس الطريق؟

كيف تمكنت من الحصول على هذا القدر الكبير من المعلومات؟!

تنهد وين جيانيان:

"من المؤسف أن المعلومات لا تزال تافهة للغاية، ومن الصعب أن نجمع الصورة الكاملة لهذه الحادثة. قد لا تكون استنتاجاتي دقيقة بنسبة 100%، وقد يتم تزويرها قريبًا، لكن هذا هو الشيء الوحيد الذي يمكنني تخمينه حتى الآن."

فقط؟

فقط؟!

هل كان هذا أقل؟

أخذ نفسا عميقا، ورفع عينيه لينظر إلى الأشخاص القلائل أمامه، وشرح بجدية:

Welcome to the Nightmare Liveحيث تعيش القصص. اكتشف الآن