الفصل 18: الابتزاز

77 16 1
                                    

"…!"

تحت نظرة تلك العيون الهادئة والمبتسمة، لم يستطع الأخ سكار أن يمنع نفسه من الانزعاج، وتسللت قشعريرة قوية ببطء إلى ظهره دون سبب.

ماذا يحدث؟

لماذا أصبح لديه فجأة شعور قوي بالأزمة؟!

تحت راحة يده، كان حلق الطرف الآخر دافئًا وناعمًا، ومن خلال طبقة رقيقة من الجلد، كان بإمكانه أن يشعر بنبض الدم الواضح والثابت بشكل غير عادي، كما لو أنه لم يتأثر على الإطلاق.

... ليس على الإطلاق مثل نبضات قلب رجل تم قرص حلقه في راحة يد العدو.

ألم يكن هذا الرجل من ضمن قائمة الجمال؟ لماذا كان هادئًا إلى هذا الحد؟

لقد كان هناك خطأ ما.

هذا لم يكن صحيحا!

كان هناك شعور قوي بالقلق يختمر وينتشر من أعماق قلبه، وكان هناك صوت يصرخ في ذهنه، يحثه على القيام بشيء ما.

لكن قبل أن يتسنى له اتخاذ الإجراء، تغير المشهد أمامه فجأة.

سقط الظلام.

امتد أمامه ممر عميق صامت، كانت الأرض باردة ونظيفة، وكانت أبواب الغرف على الجانبين مغلقة، مثل عيون سوداء تحدق بصمت في المسافة.

هذا...أين كان هذا؟

يبدو أنه...

مستشفى؟

 شعر الأخ سكار بقشعريرة تسري ببطء على طول عموده الفقري.

"هذا - أين هذا المكان؟" جاء صوت زميله المتفاجئ من الخلف.

التفت الأخ سكار برأسه ونظر خلفه، فقط ليرى أن العديد من زملائه الآخرين قد ظهروا هنا بالفعل. بدا كل منهم مصدومًا ومربكًا للغاية، وكان الشعور بالخوف يتصاعد في عيون الجميع.

"ألم نكن في مدينة الملاهي الخيالية؟"

فجأة، اتسعت عينا أحدهم: "سكار، أخي سكار، أنت، يدك-"

لقد تفاجأ الأخ سكار.

حينها فقط أدرك أن الرقبة في راحة يده أصبحت باردة للغاية ورقيقة، على عكس ما يجب أن يكون لدى الإنسان العادي.

خفض رأسه ببطء، شيئا فشيئا.

 كان رأسه ضخمًا أزرق أرجواني اللون، وكان نصفه مقلوبًا إلى الأعلى، وكانت عيناه الخاليتين من البياض تحدق فيه بقوة. وكان جلده مغطى بأوعية دموية رقيقة وكثيفة، وكان هناك "ضحكة" تخرج من فمه.

"آآآآآآه ...

رن صوت الطفل البريء في أذنيه:

"قالت أمي، أستطيع اللعب معك."

شعر الأخ سكار بالشعر في جميع أنحاء جسده ينفجر، وارتجف فجأة، لكنه شعر بمزيد من اللمسات الباردة والحكة على ظهره وكتفيه.

Welcome to the Nightmare Liveحيث تعيش القصص. اكتشف الآن