مع ابتسامة على شفتيه، نظر وين جيانيان بعيدًا.
في غرفة البث المباشر "النزاهة أولاً":
[آآآآآآآآآه، وسيم، وسيم، وسيم. أيها الكلب الكاذب، أنت الأكثر وسامة! (50 نقطة مكافأة) ]
[بوو هوو، هذا الكلب الكاذب يعتمد على الجمال لارتكاب الجرائم. أبلغ عنه!!]
[يا إلهي، هذا الرجل يخطط بالتأكيد لبعض الأفكار السيئة مرة أخرى! أيها الوغد! (100 نقطة مكافأة) ]
[يا إلهي، لماذا تخدعني زوجتي كل يوم؟! قلبي لا يتحمل ذلك، ساعدني!! (100 نقطة مكافأة) ]
"الى ماذا تنظر؟"
رفعت يون بيلان عينيها، وألقت نظرة على المكان الذي رآه الطرف الآخر، وألقت نظرة بسهولة على شخصية الأشقر.
لقد فوجئت قليلاً وضيقت عينيها:
"هل أنت متأكد؟ إنهم يتبعوننا؟"
"نعم." أومأ وين جيانيان برأسه، مع الاهتمام في عينيه.
وباعتباره رجلاً محتالاً يكسب عيشه من التلاعب بالناس، كان حساسًا للمشاهد والعواطف البشرية - بغض النظر عن كل شيء.
عندما كان في الحديقة الترفيهية من قبل، لم يكن لديه سوى شعور غامض بأنه مراقب. ولكن بعد دخول هذا المشروع، قام فريق المذيعين المكون من أربعة أفراد والذي دخل قبل الافتتاح مباشرة بتنشيط راداره رسميًا.
على الرغم من أن الأشقر كان هو الشخص الخجول والجبان، وكانت جميع أفكاره مكتوبة على وجهه.
لم يكن هو من كشف حقيقة فريقهم، بل العديد من زملائه في الفريق.
كانت نظراتهم المحدقة، رغم أنها كانت خفية، تتسرب منها غاياتهم وخباثتهم. لقد تعمدوا الابتعاد، لكن خط نظرهم الخفي وتدقيقهم في الحكم والتقييم كانا مألوفين للغاية.
قبل الدخول إلى غرفة البث المباشر للكابوس، كان العالم الذي عاش فيه وين جيانيان يتألف بالكامل تقريبًا من هذه الوجودات.
كان الهواء الذي يتنفسه، والتربة التي ينمو عليها، والسم الذي يبتلعه.
وبما أنه على دراية بهذا الأمر، لم يكن وين جيانيان بحاجة إلا إلى القليل من التأكيد لكي يتمكن من التوصل إلى استنتاج مباشر.
كان هؤلاء هم.
علاوة على ذلك، كان هذا الفريق مختلفًا عن المجموعة السابقة لـ الاخ سكار. لم يكونوا فريقًا فضفاضًا يعمل تحت سيطرة بعض المشاعر والجشع. كان لديهم أهداف وغايات واضحة للغاية.
لقد ركزوا.
وكذلك ماهرين.
إذا اشترى أشخاص آخرون هذه الأدوات، فإن الأخ سكار والآخرين كانوا يتبعونهم. كانوا ضباعًا تتبع الرائحة وكانت تعيش في مجموعات. كانوا يريدون فقط أن يعضوا قطعة لحم من فريستهم. وطالما كانت رؤوسهم مضروبة، كانوا ينبحون ويهربون وذيولهم بين أرجلهم.
أنت تقرأ
Welcome to the Nightmare Live
Terrorكان وين جيان يان محتالًا و كان الأفضل في خداع الناس. في أحد الأيام ، أُجبر فجأة على أن يصبح مذيعًا مبتدئًا في كابوس غرفة البث المباشر . وين جيان يان: "... .." أصبح الوافد الجديد هو المذيع الأكثر مشاهدة لأنه كان بارعًا جدًا في خداع الناس. لقد كذب على...