/ مائة و ستة وثلاثون /

164 31 2
                                    

💕__________💕

في العاصمة ، منذ ان اظهر الإمبراطور يونغ مينغ قوته وصرامته في المحكمة ، أصبح المسؤولون المائة أكثر تواضعا ، خوفا من إثارة غضب الإمبراطور وإبادتهم. اصدر الحكم على قصر هينغ يوان ماركيز بسرعة تنذر بالخطر. كان الإمبراطور غاضبا ، وبطبيعة الحال لم يجرؤ المسؤولون تحت قيادته على التراخي. إلى جانب حقيقة أن الجدار سقط ودفع الجميع خلفه الى الظهور ، وإضافة بعض الأشخاص ذوي النوايا الحسنة الوقود إلى النار ، سرعان ما تم حسم التحقيق في قصر هينغ يوان ماركيز وماركيز وي تشون لين . كيف يمكن لعائلة كانت موجودة منذ مائة عام ألا تكون سيئة بعض الشيء. أي من العائلات الأربع الرئيسية ستكون نظيفة.

لدى وي تشون لين العديد من الورثة ، و وي هونغ تشنغ ليس بالتأكيد الابن الوحيد الخائن لهذا الأب. بعد هذه التسوية ، تبين ان قصر ماركيز هينغيوان قد داس على الكثير من المياه القذرة.

كان الإمبراطور يونغ مينغ كريما للغاية - حيث أقنعه الوزراء القدامى بقيادة العجوز ونغ والجنرال العجوز داي - و لم يعاقب الأجيال التسعة لـ وي تشون لين ، ولكن فقط الأجيال الثلاث. ان قول وي هونغ تشنغ لمثل هذا الشيء ، كان له علاقة كبيرة بموقف وي تشون لين غير المحترم تجاه الإمبراطور يونغ مينغ على انفراد. مع هذا وحده ، يصعب حماية وي تشون لين. إذا كان الإمبراطور السابق كانغ شنغ ، بالتأكيد سيتم اعدام الأجيال التسعة لماركيز هينغيوان. في الوقت نفسه ، كان قصر هينغ يوان ماركيز محاصر بشكل خطير ، ومان هناك العديد من الأشياء التي يجب تم الاستيلاء عليها بالقوة ، وهناك الكثير من الأشخاص الذين اساءوا التصرف بين الورثة. في النهاية ، أصدر الإمبراطور يونغ مينغ أمرا مباشرا ، تمت إدانة وي تشون لين ، ماركيز هينغيوان ، على عدة جرائم ، وسيتم قطع رأسه بعد الخريف. إذا كان أحد أبنائه مشاركاً في ججريمة التمرد ، سيتم قطع رأسه. إذا لم يكن هناك تمرد ، ولكن كان هناك انتهاك للقانون ، وهو أمر خطير للغاية ، سيتم قطع رأسه ايضاً ؛ أولئك الذين من لم يشارك في التمرد ولم ينتهك القانون سيتم اخذه الى الجيش قسراً و تعيينه على الحدود في الجيش.

في الأجيال الثلاث لعائلة وي ، تم تعيين جميع الرجال الذين لم يكن لديهم اي جرائم على الحدود للعمل كجنود. تم تعين النساء والأطفال جميعا الذين دخلوا إلى المحكمة، في القصر للعمل كعبيد. ابن وي تشون لين ، وي هونغ رو ، كان على استعداد لتلقي العقاب بدلاً والده ، كان بره بوالده جدير بالثناء. عندما رأى الإمبراطور تقواه الأبوية حكم على وي تشون لين بالسجن لمدة عشرين عاما دون عفو. و تم نفي وي هونغ رو إلى سوتشو. لم يكن وي هونغ وين متورطا في هذه القضية لأنه طرد من عائلة وي من قبل ماركيز هينغيوان ، لكن لم يسمح له بالعودة إلى العاصمة لمدة خمس سنوات ، وذهب وي هونغ وين إلى سوتشو مع وي هونغ رو. ومن كان مع وي هونغ تشنغ ، الذي ارتكب أبشع الجرائم ، تم قطع رؤوسهم جميعا.

الزوج الشرس / Fierce "Husband"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن