ظلام، ثقيل وسميك، صامت وغير مرئي، يلف المكان بهدوء.
مثل نوع من الهلام، اخترقت الفجوات في النوافذ، وابتلعت الضوء، واحتلت كل زاوية من المساحة بأكملها.
إن الضوء المفاجئ الذي جلبته الدعائم مثل الصواريخ لا يمكن أن يبدد الظلام إلا لبضع ثوان، بالكاد يضيء مساحة ضيقة.
وفي اللحظة التي خرجت فيها الدعامات، هاجمهم الظلام مرة أخرى، وحاصرهم بصمت وكثافة.
شد وين جيانيان على أسنانه، وصدره يرتفع بقوة.
ليس جيدا.
ليس جيدًا، ليس جيدًا، ليس جيدًا.
كانت اللمسة على رقبته مألوفة جدًا.
برزت من الظلام مخالب مرعبة، باردة وناعمة، مثل الأصابع التي تداعب الجلد بلا مبالاة أو مثل الحبال التي تربط الحلق بإحكام.
لقد التفت حول عنق الفريسة البريئة، وشددها بلا رحمة.
فروة رأس وين جيانيان كانت مخدرة.
قام بفتح واجهة البث المباشر الإفتراضي بأسرع ما يمكن وضغط بشكل محموم على زر الإلغاء.
عديم الفائدة.
تم تثبيت وقت استخدام الدعامة دائمًا عند [00:07]، ولا يمكن إنهاؤه أو استرداده.
اللعنة…
كيف يكون ذلك؟
كان وين جيانيان يشعر بالدمار قليلاً.
لم يكن يتوقع حقًا أن استخدام دعامة مرتبطة بالمرآة سيؤدي إلى مثل هذه النتيجة! من الواضح، لا في منطقة الإثارة ولا في الساحة الشمالية—
تومض في ذهنه صورة منزل المرآة المختبئ بين الفروع الكثيفة والذي يعكس بريقًا ساطعًا في الشمس.
لقد فوجئ وين جيانيان قليلاً.
أم كان ذلك بسبب الحديقة التي كان فيها الآن؟
خلال الثواني القليلة التي كان فيها في حالة ذهول، اتسعت المنطقة التي كان الظلام على اتصال بالجلد فيها شيئًا فشيئًا، وضغط اللمس البارد شبه السائل على حلقه، مما جلب شعورًا بالاختناق بسبب سوء التنفس.
"…!!!"
تتقلص حدقة عين وين جيانيان.
أدرك فجأة أنه يبدو وكأنه يتم سحبه إلى الخلف، وكانت المرآة خلفه مباشرة.
هـ-كان سيتم جره إلى الداخل!
لقد ناضل بعنف.
وكأنها تشعر بالمقاومة الشديدة وإحجام الفريسة التي كانت تكاد تفيض، برزت كيانات أكثر تكثفت من الظلام من أعماق المرآة، ملفوفة حول خصر الشاب الغارق والنحيف قليلاً.
أنت تقرأ
Welcome to the Nightmare Live
Kinh dịكان وين جيان يان محتالًا و كان الأفضل في خداع الناس. في أحد الأيام ، أُجبر فجأة على أن يصبح مذيعًا مبتدئًا في كابوس غرفة البث المباشر . وين جيان يان: "... .." أصبح الوافد الجديد هو المذيع الأكثر مشاهدة لأنه كان بارعًا جدًا في خداع الناس. لقد كذب على...