كانت المذكرة مبللة ولزجة، وكانت الحروف المطبوعة المألوفة مرئية بشكل خافت عليها:
[قواعد موظفي منتزه الخيال الترفيهي]
لقد فوجئت يون بيلان ووين يا والآخرون.
نظر كل منهما إلى الآخر، واقتربا أكثر، وقرأا محتويات المذكرة بعناية:
مرحبًا بكم في منتزه الخيال الترفيهي، حيث يمكنك أن تصبح مشغل مشروع القطار الصغير المجنون في منتزهنا الترفيهي. نحن نضع رفاهية موظفينا في المقام الأول ونقدم مجموعة من المزايا عالية الجودة. تتضمن هذه المزايا مكافأة نهاية العام السخية، وثلاثة أشهر من الإجازة السنوية، وتغطية تأمينية شاملة للسلامة الشخصية. لضمان سلامتك ومتعتك داخل المنتزه، نرجو منك الالتزام بالقواعد التالية:
1. وقت إغلاق الحديقة هو الساعة 6 مساءً، ويُطلب من الموظفين عدم العمل الإضافي والبقاء طوال الليل ويجب عليهم المغادرة خلال نصف ساعة بعد إغلاق الحديقة.
2. أثناء العمل في الحديقة، من المهم ارتداء زي شخصية أو مكياج المهرج. يُنصح بعدم خلع زي المهرج أو إزالة مكياج المهرج أثناء وجودك في الحديقة. إذا طلب منك شخص ما القيام بذلك، يرجى تجاهله والحفاظ على مسافة.
كانت القواعد الأولية مطابقة لقواعد الموظفين في لعبة الأفعوانية. ولكن بدءًا من القاعدة الثالثة فصاعدًا، انحرف المحتوى المتبقي تمامًا.
3. هذا المشروع يفتح في وقت متأخر وليس له وقت محدد، وينتظر جميع الموظفين الإعلان في منطقة الراحة على الجانب الشرقي من الساحة الشمالية ويتجنبون الذهاب إلى منطقة العمل مسبقًا.
4. المعدات اللازمة لهذا المشروع سهلة الاستخدام، فهي لا تتطلب سوى مصدر طاقة ومفتاح.
5. بعد صعود جميع السائحين إلى القطار، يرجى تشغيل الطاقة، وبعد قيادة القطار عبر الأنفاق الثلاثة، قم بتشغيل المفتاح.
6. بعد العودة إلى نقطة البداية، إذا كان هناك نقص في الركاب، يرجى مغادرة كابينة الموصل وتشغيل الطاقة مرة أخرى قبل المغادرة.
7. حاول تلبية متطلبات السائحين؛ فهي متطلباتنا ■■■■■
[قواعد التعامل مع حالات الطوارئ لمشغلي معدات مشروع الأفعوانية]
1. إذا انتهكت القاعدة [1]، يرجى الرجوع إلى 2.1.2 على الصفحة 5 من دليل الموظف.
2. إذا قمت بانتهاك القاعدة [2]، يرجى الرجوع إلى 1.1.3 على الصفحة 8 من دليل الموظف.
3. آخر وقت عمل لهذا المشروع هو ■■■■■ يرجى الاتصال بالموظفين و ■■ الضفادع ■■■■■ والمغادرة.
"إذن... هذه هي قواعد الموظفين لهذا المشروع؟"
سقطت نظرة يون بيلان على الدعامة والملاحظات أمامها، واختتمت: "العديد من اللوائح تشبه إلى حد كبير الجانب الموجود في قطار الملاهي، ولكن لا يوجد الكثير من المحرمات".
أنت تقرأ
Welcome to the Nightmare Live
Terrorكان وين جيان يان محتالًا و كان الأفضل في خداع الناس. في أحد الأيام ، أُجبر فجأة على أن يصبح مذيعًا مبتدئًا في كابوس غرفة البث المباشر . وين جيان يان: "... .." أصبح الوافد الجديد هو المذيع الأكثر مشاهدة لأنه كان بارعًا جدًا في خداع الناس. لقد كذب على...