الفصل 26: ضرب الثعبان بالعصا، وإخراج كل شبر منه

116 15 1
                                    

انطلق القطار بسرعة كبيرة، وبدأت المقصورة تهتز بانتظام مع صوت خشخشة.

بوجه قاتم، نفض وين جيانيان طبقة من بيض الضفادع المعلقة على الحاجز، وغادر بسرعة الحجرة أمامه، ووجد مساحة لم تتلوث بعد بالمخاط في زاوية بالقرب من غرفة الموصل.

في هذه اللحظة، فجأة سمع صوت ميكانيكي بارد في أذنه:

【مرساة المستوى D...ززززز...إطلاق المهمة...ززززز...】

لقد فوجئ وين جيانيان قليلاً.

انتظر؟

شكل إعلان هذه المهمة، وكذلك الصوت الكهربائي الساخن الذي بدا مضطربًا، بدا... مألوفًا بعض الشيء؟

【??? المهمة: البحث عن الدعامة الرئيسية؟؟؟】

وبعد ثوانٍ قليلة، توقف الصوت الميكانيكي للنظام، ولم يبق في أذنيه سوى الصمت المطبق.

وين جيانيان يضيق عينيه ببطء.

لقد كان على دراية كاملة بما يسمى "مهمة النظام".

آخر مرة حصل فيها على مهمة مماثلة كانت في مدرسة ديكاي المتوسطة.

في ذلك الوقت، كانت الواقعة على وشك الانتهاء، لكنه جُرِح في فضاء المرآة، ولم يكن قادرًا على المغادرة فحسب، بل كان أيضًا غير قادر على استخدام أو شراء الدعائم. وفي الفضاء المملوء بالظلام، كان نفس صوت النظام بالضبط يتردد في أذنيه.

في ظل الظروف السائدة في ذلك الوقت، لم يكن أمامه خيار سوى إكمال المهمة.

كان كل هذا بسبب مهمة "تبادل السوائل في الجسم" اللعينة التي جعلت وين جيانيان ينهض من نومه "الإله الآب" اللعين دون علمه، مما تسبب لنفسه في الكثير من المتاعب.

عند التفكير في الأشياء السيئة التي حدثت بعد ذلك، لم يستطع وين جيانيان إلا أن يضغط على أسنانه.

يا إلهي، لو كان يعلم أن الأحداث ستنتهي على هذا النحو، لكان قد وجد طريقة لقتل ذلك الرجل وهو نائم. حتى لو لم يستطع قتله، فإن طعنه مرتين على الأقل لتخفيف غضبه سيكون أمرًا جيدًا.

أخذ نفسا عميقا، وقمع الغضب في قلبه.

ومع ذلك، كان عليه أن يتأكد.

فكر في ذلك، فأخرج وين جيانيان هاتفه من جيبه وفتح تطبيق الكابوس.

كما هو متوقع، ضمن مهمة الخط الرئيسي السابقة، كانت هناك مهمة أخرى تحمل علامة "؟؟؟".

ومع ذلك، نظرًا لأنه لم يكن مهمة رئيسية ولا مهمة جانبية، كان من الصعب تحديد ما إذا كان سيتم مكافأته لإكمالها أو محوه بواسطة النظام إذا لم يكملها.

أثناء النظر إلى الكلمات على الشاشة، ضيق وين جيانيان عينيه وسقط في تفكير عميق.

من المؤكد أنه عندما كانت حالة "مدرسة ديكاي المتوسطة" على وشك الانتهاء، فإن السبب وراء حصوله على مثل هذه المهمة الغريبة كان بسبب وو تشو.

Welcome to the Nightmare Liveحيث تعيش القصص. اكتشف الآن