الجــ44ــزء

30 3 0
                                    

... لـ تقول كاث ...
هذه اللعبة صعبة قليلا على معضمكم ، أو ممكن أن تكون صعبة على جميعكم ، اللعبة هي ، كل واحدة منكم سـ تقف وراء الأخرى ، و التي بـ الأمام سـ تقف على مجموعة من المسامير
.. عندما ذكرت كاث جملة " مجموعة من المسامير " ، أصتدموا الفتيات ، مجموعة مسامير ؟؟ ، هذا صعب جدا ، لـ تتابع كاث قائلة ..
و إذا أزاحت أي منكم قدمها من على هذه المسامير فـ الأخرى التي ورائها سـ تنزل للمسبح و تغطس رأسها بالماء لـ مدة 10 دقائق ، و أيضا قبل أن أنسى ، الترتيب كما التالي ، الفتيات من كانت لذيهم البارحة الورقة البيضاء هن من سيكونوا بالوراء ، و من كانت لذيهن الورقة الصفراء هن من سيكونوا بالأمام
.. هناك كثر الكلام ، لـ تقول كريستال ..
لكن أنا لا أعرف السباحة و ممكن أن أختنق يا كاث
.. لـ تقول كاث ..
أسفة يا كريس لكن هذا هو قانون اللعبة
.. لكن كريستال من أجل كبريائها لم ترد على كلام كاث ، لا تريد أن تضهر خوفها من السباحة ، لكن أندريا كانت قد سمعت كلام كريستال عندما قالت بينها و بين نفسها بـ صوت خافت ..
ما هذا الحظ ؟ أفضل الوقوف على المسامير على أن أنزل لـ المسبح و أختنق
.. هناك بدأت اللعبة ، أندريا و الأخريات وقفوا على المسامير ، و كريستال و من معها بالصف وقفوا بالوراء ، هناك من لم تتحمل الوقوف على المسامير حتى ثانيتين و نزلت ، و من تقف ورائها دخلت لـ المسبح و غطست رأسها ، و هكذا بدؤوا الفتيات يخسرون و من ورائهن ينزلون لـ المسبح ، حتى بقيت أندريا و فتاة أخرى ، لكن الفتاة شعرت بالألم و نزلت ، و كانت كريس خائفة أن تنزل أندريا و تضطر أن تنزل للمسبح ، لكن أندريا مازالت صامدة ، رغم أن الفتيات الأخريات كملوا 10 دقائق داخل المسبح ، و صعدوا ، و الأخريات وقفوا مجددا على المسامير و بدأت مرحلة الخسارة مجددا ، باقي الفتيات لم يتحملوا الوقوف على المسامير حتى لـ دقيقتين ، أما أندريا مازالت صامدة ، و كريستال كانت مستغربة ، بل جميعهم كانوا مستغربين ، كيف لـ أندريا أن تتحمل كل هذا الوقت الوقوف فوق المسامير ؟؟ ، خسروا جميعا الجولة الثانية ، و أندريا مازالت لم تتزحزح من مكانها ، لـ تقول كاث ..
1 ، 2 ، 3 ، 4 ، 5 ، 6 ، 7 ، 8 ، 9 ، 10
.. و تابعت ..
أندريا تستطيعين النزول
.. عندما نزلت أندريا ، لم تقدر على الوقوف بالأرض ، كادت أن تسقط ، لكن كريستال أمسكتها بسرعة ، و قالت ..
أحذري
.. لفت يد أندريا حول عنقها ، و لفت كريس يدها حول خصر أندريا ، و تركوا التصفيقات ورائهم ، و ذهبت بها لـ غرفتها ، أستلقيت أندريا على سريرها و هي تتألم بـ صمت و لا تريد أن تظهر ألمهـا لـ كريستال ، الأخرى التي قالت ..
لماذا تحملتي كل هذا ؟؟ ، ألهذه الدرجة لا تتحملين الخسارة و تريدين الفوز ؟؟
.. لكن أندريا كانت صامتة ، لا تتحدث ..
.. بعدها جلبت كريس علبة الإسعافات الأولية ، و جلست على سرير أندريا و أمسكت بـ قدمها التي كانت تنزف لـ تداوي جروحها ، كانت أندريا سـ تبعد قدمها عن كريس و قالت ..
إبتعدي لا أريد مساعدتك
.. لـ تمسك كريس قدم أندريا ، و قالت ..
هششش ، أعرف أنك تتألمين ، فـ لا تمثلي علي ، و الأن أصمتي و أتركيني أعقم لك جروحك هذه
.. صمتت أندريا ، و بقيت كريستال تتحدث بدون توقف و هي تقوم بـ تعقيم جروح أندريا و هي تقول ..
حقااا مجنونة ، و لا أعرف لما كل هذا الجنون ؟؟ لا تريدين الخسارة و فعلتي بـ نفسك هذا ، ياا إلهييي ، فقط أريد أن أعرف كيف تفكريين ؟؟ ، من أجل أن تربحي اللعبة فعلتي هذاا ؟؟ و تحملتي ؟؟؟
.. عندما كانت كريس تتحدث بدون توقف كانت أندريا تحدق بها و بـ تصرفاتها و هي تتحدث ، و كيف تهتم بها ، فـ هي رغم كل شيء لم تتركها و إعتنت بها و عقمت جروحها ، رغم كترث كلامها الذي يؤلم الرأس ، فـ إهتمامها غطى على كل شيء ...

الكبريَــاء لعنَــــة !حيث تعيش القصص. اكتشف الآن