الجــ47ــزء

30 3 0
                                    

... جلست بـ قرب أندريا ، و قالت ..
هل أعلنوا على المسابقة ؟
.. لـ تقول أندريا ..
لا
.. هناك صعدت كاث لـ المنصة ، و قالت ..
مرحبااا يا أحلى فتيات ، الليلة لدينا مسابقة مختلفة قليلا ، هنا يوجد كرسيين ، و بينهما فاصل ، و هذه المسابقة سيشارك فيها 4 ، لـ تفهموا أكثر ، أندريا و ليزا إصعدوا لـ المنصة
.. صعدت أندريا و ليزا لـ المنصة ، لـ تتابع كاث ..
إجلسوا على الكراسي
.. جلستـا على الكراسي ، و تابعت كاث ..
كريستال و مشاعل إصعدوا لـ المنصة
.. صعدت كريس و مشاعل لـ المنصة ، و تابعت كاث ..
كريس قفي جنب أندريا ، و مشاعل قفي جنب ليزا
.. و ذلك ما فعلوه ، لـ تتابع كاث و هي تحمل بين يديها بعض الأوراق ..
حسنا ، هنا توجد بعض الأسئلة ، مثلا إذا أجابت كريستال عن السؤال و خسرت مشاعل فـ ليزا ستقترب خطوة من أندريا و أيضا العكس ، هل أتفقنا ؟؟
.. لـ يقولوا الأربعة معا ..
أتفقنا
.. لـ تتابع كاث ..
و الباقي سـ أشرحه لكم عند إقتراب إكتمال اللعبة
.. كانت كريستال متحمسة جداا ، فـ هي تحب ألعاب الأسئلة ، و تريد أن تربح بـ أي ثمن ، لأنها لن تتقبل الخسارة بـ هذه اللعبة أبدا ، لـ تبدأ كاث في تلقي الأسئلة ، و كانت كريستال تجيب عنهم بـ حماس ، و كلما أجابت كانت ليزا تقترب خطوة من أندريا ، و أيضا كلما خسرت تقترب أندريا من ليزا بـ خطوة ، حتى أصبح فاصل ضئيل يفصل بين أندريا و ليزا ، لـ تقول كاث ..
و الأن سـ أكمل شرح اللعبة ، إذا خسرت مشاعل فـ ليزا سـ تقبل أندريا ، و إذا خسرت كريستال فـ أندريا التي سـ تقبل ليزا
.. بـ تلك اللحظة حذقت كريستال بـ كاث بسرعة ، و بالوقت الذي كانت فيه متحمسة لـ الفوز ، شيء ما تغير ، أما أندريا لم تقم بـ أي ردت فعل ، و لم تتفاجأ حتى ، عكس ليزا التي كانت سعيدة جدا لأنها سـ تقبل أندريا ، لـ تقول كريستال بـ عفوية و كأن ذاك السؤال الذي أخرجته من بين شفيتها لم تعرف كيف أخرجته حتى ..
هل ضروري من القبلة ؟؟
.. لـ تقول كاث ..
نعم يا كريس ، هذا قانون المسابقة ، و أيضا إذا لم تعطي ولا واحدة منكم الجواب الصحيح فـ لن يقبلوا بعضهما
.. لـ تقول ليزا بـ حماس ..
هيا لـ نكمل اللعبة
.. حذقت بها كريستال ، بـ نظرات غير مفهومة ، و كأنها سـ تأكلها بـ عيناها ، لـ تسأل كاث السؤال الأخير ، كريستال عرفت جوابه ، لكنها لم ترغب بالفصح عنه ، شيء ما بداخلها كان يمنعها ، شيء كان يخبرها أن أندريا سـ تقبل ليزا ، أو ليزا سـ تقبل أندريا ، إمنعي هذا الشيء ولا تتركيه لـ يحذث ، و كانت تتمنى بـ شدة أن لا تجاوب مشاعل عن السؤال ، كانت تتمنى أن لا تنطق مشاعل بالجواب الصحيح ، و أن يكون جوابها خطأ ، فـ هكذا تنتهي اللعبة ، و لا واحدة منهم تقبل الأخرى ...

الكبريَــاء لعنَــــة !حيث تعيش القصص. اكتشف الآن