.. لـ تقول كاثرين ..
شرح اللعبة ك التالي ، بـ قبو السفينة ، توجد غرف مضلمة ، غرف ليس بها نقطة ضوء ، لا نعرف ما بـ داخلها ، حشرات ؟ حيونات ؟ ماذا ؟؟ ، لكن من سـ تدخل لـ الغرفة هي من سـ تكتشف ما بـ داخلها ، سـ تبحث عن مفتاح ، و عندما تجده ، سـ تخرج من تلك الغرفة ، لـ تفتح صندوق سـ تكون شريكتها هي من تحمله ، و من أسرعت في فتحه ستكون هي الفائزة ، هل إتفقنا ؟؟؟
.. قالوا جميعا إلا أندريا ..
إتفقناااا
.. لـ تقول كاث ..
هذه المرة ، سـ تختلف المجموعات ، من كانت لذيهم الصفراء هن من سيدخلوا لـ القبو ، و من كانت لذيهم الورقة البيضاء هن من سـ يحملوا الصندوق
.. بـ تلك اللحظة فرحت كريستال ، و عندما نظرت لـ أندريا ، رأت أن ملامحها تغيرت ، أندريا التي لذيها فوبيا من الظلام ، عندما سمعت قانون لعبة الليلة شعرت بـ قلبها مقبوض ، لكن لم تكن لذيها أي ردت فعل ، لا تريد أن يعرف أحد أنها تخاف من الضلام ، فـ كبريائها أكبر من أي خوف لذيها ، لكن كريستال شعرت بأن أندريا ليست بخير ، و أن شيء يجول بـ تفكيرها ، ما هو ؟؟؟
.. طلبت كاث من المجموعة أن يتوجهوا لـ القبو ، و المجموعة الثانية ينتظروا خروجهم أمام باب كل غرفة ، و ذلك ما حذث ، رغم أن أندريا مترددة ، إلا أنها لن تظهر خوفها مهما حدث ..... دخلت أندريا لـ الغرفة ، و حقا لم تكن بها و لا نقطة ضوء ، لـ تقول بينها و بين نفسها بـ صوت مسموع ..
تبا لكِ يا كاثرين
.. بدأت نبضات قلبها ترتفع ، و جسدها يتعرق ، كانت تسمع أشياء بتلك الغرفة غير عادية ، هل هي حشرات أم حيوانات زاحفة ؟؟ ، و كلما فكرت بذلك ، كلما إرتفعت نبضاتها ، حتى أنفاسها أصبحت متقطعة ، لا تستطيع المضي قدما ، ولا الرجوع لـ الوراء ، أما كريستال كانت تتذكر ملامح أندريا ، و تفكر لماذا ملامحها تغيرت ؟ ، كانت متوترة بعض الشيء ، لأنها تشعر و كأن شيئا يحذث بـ داخل تلك الغرفة ، لذيها حق أن تشعر ، فـ أندريا ليست بخير بتاتا ، يكاذ يغمى عليها هناك ، إنها لا تتحمل ، إنها تصارع مخاوفها ..
.. بعد دقائق ، أتت كاثرين عند كريستال ، و قالت بينها و بينها ..
أتعلمين أنني خائفة على أندريا ؟
.. حذقت بها كريستال و قالت متسائلة ..
ماذا تعنين ؟ و لما تخافين ؟؟
.. لـ تقول كاث ..
أندريا لديها فوبيا من الظلام
.. صدمت كريستال بما سمعته ، و قالت ..
مااذا ؟؟؟
.. لـ تقول كاث ..
أجل ، و الأن لا أعرف إذ هي بخير أم لا ؟
.. لـ تقول كريستال ..
و لما تقولين هذا الأن ؟؟ و لما تركتيها تدخل هناك و أنتي تعرفين أنها تعاني من فوبيا ؟؟
.. لـ تقول كاث ..
قانون اللعبة يا كريس ، ماذا أفعل ؟؟
.. لـ تقول كريستال ..
أووف منك يا كاثرين ، خدي أمسكِ هذا الصندوق
.. مسكت كاث الصندوق و قالت ..
ما الذي سـ تفعلينه ؟؟
.. لـ تقول كريستال ..
سـ أدخل إليها
.. لـ تسألها كاث ..
أتريدين أن تخسري ؟؟
.. لـ تقول كريستال ..
لاا يهمني إذ خسرت أو ربحت ، المهم الأن هي أندريا
.. بعدها فتحت الباب ، و دخلت بـ خطوة ، أما كاث إبتسمت إبتسامة جانبية و قالت بينها و بين نفسها ..
عاشت أفكارك يا كاثرين