... كان الحديث يدور بين أهل كريستال ، في الوقت الذي كان عقلها كله يركز على أندريا ، بـ عيناها الحزينة التي كانت تكسوها صدمة الفقد ، فقدان أخر من بقية بـ حياتها ، شقيقها الذي كانت تفعل أي شيء من أجله ...
.. هنـاك بـ المشفى ، كانت تجلس على كرسي ، تحني رأسها ، تغمض عيناها ، تحاول أن تمسك نفسها ، للا تبكي ، للا تنهار ، للا تصرخ بـ أعلى صوت لهـا ، هناك شعرت بـ يد وضعت على كتفها ، يد شعرت بـ حنانها و دفئـها ، فتحت عينـاها تلقائيا ، و رفعت رأسها لـ ترى من صاحب هذه اليد ، لـ تجد أخر من كانت تتوقعه ، كانت كريستال ، بقيت كل واحدة منهما تحذق بـ الأخرى ، لـ تقول ..
أسفة على فقدانك لـ أخيك يا أندريا
.. هناك أرجعت نظراتها لـ الأرض ، و سقطت دمعة من عيناها التي لم تكن تأبى البكاء ، و قالت بـ صوت مقهور ..
الأسف لن يرجعه لـي ، الأسف لن يرجع لي أخي ، لن يرجع لي أمي ، لن يرجع لي أبي ، لن يرجع لي ما فقدته بـ هذه الحياة
.. لـ تقف بسرعة و حدقت بـها بسرعة و هي تتابع كلامها ..
هذا ، هذا الذي بالداخل هو الذي فعلت من أجله كل شيء ، هو من كنت أعيش من أجله ، أتعلمين لمااذا ؟؟؟ ، لأنه هو من تبقى لي بهذه الحيااة ، أخبريني ؟ ، ما الذنب الذي فعلته بـ حياتي لـ يرحل كل من لي و يتركونني لـ وحدي هناااا ، فـ لـ يخبرني أحد ، ماااا ذنبي ؟؟؟؟؟؟ ، ماا هو الذنب الذي إقترفته ؟؟؟؟؟
.. كريستال بدأت تقول و هي تهدئها ..
لا ، لا تفعلي هذا بـ نفسك يا أندريا ، هذا قدر ، و القدر ليس منه هروب يا أندريا ، رجااءا إهدئي
.. لـ تقول أندريا و هي تنهاار أكثر ..
قدر ؟؟؟؟ ، و هل القدر لم يرى غير أندريا ؟؟؟ ، هل القدر لم يرى غيري لـ يأخد مني كل شخص أحببته بالحيااة ؟؟ ، و أتعرفين ما الصدفة الأكبر ، أن أخي توفي بـ نفس الشكل الذي توفي به والدااي ، و نعم إنه القدر ، القدر الذي تتحذثين عنه جعلني وحيدة بـ هذه الدنيااا
.. إنهارت أندريا ، فـ هي لم تعد تتحمل النار المشتعلة بـ روحها قبل قلـبها ، أجتث على ركبتيهـا منهارة كلياا ، و صرخت صرخة هدمت كل ما بداخلها ..
ياااا الله خدني أنا أيضـــا
.. كريستال لم تعرف ما تفعله ذاك الوقت ، و هي ترى شخصا منهارا أمامها ، شخصا يحتاج لـ شيء واحد فقط ، حضن ، حضن فقط يا كريستال ما تحتاجه الأن أندريا ، هي الأخرى أجتث على ركبتيها ، و أخدت أندريا في حضنها ، عانقتها بشدة ، لكنهـا لم تنطق بـ كلمة ، لكن أندريا ، بادلتها العناق بـ شدة ، عانقتها و كأنها لم يعانقها أحد من قبل ، و هي تقول بـ إنهيااار ..
قد رحلوا ، قد رحلوا جميعاا و تركوني ، قد رحلوا جميعا ، أمي ، أبي ، و الأن أخي ، قد رحلووا يا كريستال