- ظهر العجوز اللي ما يتسمى في قرية شيوشوي اخيرا بس احبه 🤣🤣 ورح يظهر كوبل جديد مين تتوقعوا 😍😍.. -
💕__________💕
في العاصمة، كان بعض الناس يبذلون قصارى جهدهم للتخلص من جيانغ كانغ نينغ وشاو يون آن ؛ و البعض الآخر يبذلون قصارى جهدهم للاحتفاظ بهما. ومع ذلك، كان الطرفان في مقاطعة يونغشيو وقرية شيوشوي مشغولين للغاية بحيث لم يتمكنوا من لمس الأرض.
بعد أن قطف شاو يون آن كل أوراق دا هونغ باو الصغيرة التي يمكن قطفها، توجه إلى المساحة لصنع الشاي. دا هونغ باو هو ماسة في الشاي، وهو دقيق للغاية من قطفه إلى صنعه. لا يمكنه الانتظار حتى يعود إلى المنزل لصنعه. هناك أيضًا اوراق شاي تشيمن الأسود، والذي لم يعد من الممكن استخدامه. إذا لم يكن هناك ماء نبع روحي، فإن اوراق شاي تشيمن الأسود في المساحة الذي فات الأوان لصنعه كان سيضيع منذ فترة طويلة.
كان شاو يون آن مشغولاً في غرفة الشاي حيث يتم تحضير الشاي الأسود، وكان جيانغ موشي يقرأ الكتب بجوار دا جين ، وكان الأخ النمر نائماً على خشب الأبنوس. نظرًا لوجود شجرة أبنوس في المساحة، فقد وجد الأخ النمر السرير الذي يشعر بالرضا عنه أكثر. عند رؤية مدى إعجابه به، لم يستطع شاو يون آن إلا أن يفكر، ربما يحب الأخ النمر أي شيء به هالة روحية ، ألا يعني هذا أن الأبنوس هو روح عشرة آلاف شجرة.
يوجد ليل ونهار في المساحة، لكن الوقت يتحرك ببطء. قام شاو يون آن بقطف اوراق الشاي على دفعات، وصنعها فورًا بعد قطف دفعة. شاي دا هونغ باو أغلى من شاي تشيمن الأسود، لذا لم يكن شاو يون آن مهملًا على الإطلاق.
بعد الدخول والخروج بمثل هذه الطريقة ، كان شاو يون آن مشغولا في المساحة لفترة غير معروفة من الوقت ، وعندها فقط تمكن من صنع جميع أوراق دا هونغ باو الصغيرة التي تمكن من قطفها وجميع الأوراق الصغيرة لشاي تشيمن الأسود في المساحة إلى شاي أسود ، وقام بإغلاق الجرار ثم قام بحفظها.بعد القيام بذلك ، مرت عشرة أيام أخرى خارج المساحة ، اما في المساحة فمن المفترض أن تكون عشرين يوما. عشرة أيام هي فترة قصيرة جدا لقطف وصنع نوعين من أوراق الشاي الثمينتين ، دا هونغ باو و شاي تشيمن الأسود ، لكنه بالفعل وقت طويل بالنسبة لـ شاو يون آن ، لأنه لا يزال هناك أشخاص في قرية شيوشوي ينتظرون بفارغ الصبر عودته.
تم تخزين كلا النوعين من الشاي الأسود الثمين ويجب الإنتظار بعض الوقت لمواصلة التخمير. كلما طالت مدة تخزين الشاي الأسود دا هونغ باو و تشيمين وتخميره ، كلما كانت النكهة أكثر لذة ، لكن لا يمكن تخزينها إلى الأبد ، على الأكثر ثلاث سنوات.
الشاي الأسود يحتوي على قدرة امتصاص قوية ، ومن السهل ان يمتص الروائح الغريبة ، وبعبارات شائعة ، من السهل تتغير نكهته ، لذلك يجب أن يكون مغلقاً جيدا ، ولا يمكن تعريض الجرة المغلقة للضوء. يجب أن تكون أيضا مقاومة للرطوبة وليس من السهل كسرها. اختار شاو يون آن فرن تجفيف وثلاجة في المساحة التي تستخدم خصيصا لتخزين الشاي الأسود ، ويمكنه أيضا استخدام زجاجات مقاومة للحرارة . لكن لا يهم إذا كان فرن تجفيف أو ثلاجة أو تلك الزجاجات ، فلا يمكن إخراجه. لذلك ، بعد العودة إلى المنزل ، يجب عليه على الفور تخصيص أو شراء ما يكفي من الأواني الفخارية الكبيرة والصغيرة لتخزين شاي دا هونغ باو و شاي تشيمن الأسود.
أنت تقرأ
الزوج الشرس / Fierce "Husband"
Фэнтезиالوصف : بسبب حادث، أصبح رجل ثري ووسيم من المجتمع الحديث زوجة رجل في المجتمع القديم. كونه زوجة لرجل لم يكن كافيا. كان زوجه أيضًا منتجًا مستعملًا وله طفلان. كونه منتجًا مستعملًا لم يكن كافيًا. كان الرجل المستعمل أيضًا رجلاً فقيرًا وقبيحًا، وكان أعمى ف...