مـُقتطف🔥

234 22 2
                                    

الكاتبة أيـڪـيم
        
لَمْ أعدْ أملِگ مَوهبةْ الحَديثْ ؛
أصمَتْ حتّىَ وَ لَوْ گانَ الأمرْ يهمّنِي ليْسَ ضعْفاً وَ تگبّراً بَلْ ملِلتْ

    'بــســم الـلـه الــرحـمــٰن الــرحـيم'

المشهد'1
         
لـُباب" كااااااااافيييييييي تعبتتتتت تعبببتتتت ارحموا بحاليييييي شمسويةة انيييي شمسويةةةةة من ضربني گدام اهلة متحملت أبداً انفجرت عليه حجيت كـُل الي بگلبي لككككك شايفنييي مدللة متعرفففف شنو الي عشتةةةة متعرفففففف بس تضرب بيههههه بس تضربببببب لككككككك طفولتي عرفتتتت شنو عشتهاااااا؟؟؟؟؟ ليششششش أمييي ولدتني وماتتت ليس مامتت انيييي ليشششش انخلقت بس للضرب وتعذيبببب ومن جحيم لجحيييمم شمسوية شمسويةةةةةةةة ابچي واحجي تهسترت هوا صافن وعيونة حمر من العصبية واني مكملة الحجي حجيت بهدوء تعرف ابوي شيسويلي؟ ههههههه عبالك يدللني عبالك يحسسني بحنان الأب لااااا لاااا غلطانننن لككك يعذبنيييي انواع العذاببببب ليششششش محد يحسسسسس بيهههه كافييييييييي مليتتتتتتت مليتتتتتتتتتتتت احجي واصرخ صح غلط حجيت هيج بس مليت والله العظيم اخر شي محسيت ألا الدنيا ضلمت بعيني وبعد محسيت بشيء...

المشهد'2

؛: جرني من شعري ودخلني للغرفة وذبني ع الأرض قفل الباب واني ارجع ليورا اجه معصب عليه لزمني هم من شعري ويكفخ راجديات بيه ويضرب راسي بالأرض اني متت من راسي يضرب ويضرب واحس شي حار ينزل من راسي وهوا مكمل ضرب ولا مهتم اخر شي فقدت الوعي وبعد محسيت بشيء.... 

المشهد'3

؛: گاعدة بالصالة ويه عمتي وعمي ومجتمعين محسيت غير دخل طارق ووياه بنت ملامحها عاديه ما اگول كُلش حلوة دخل مبتسم اني بس صافنة گلت بگلبي معقولة تزوج ألي يحبها؟ اجه يمي گال سلمي ع مرتي وهو مبتسم اني انصدمت صح يضربني ويعذبني بس هاي انصدمت..

لـُباب'هلا بيج حجيت بغصة
وهيه بس ابتسمت وگفت گبال طارق

لـُباب'هههه وهاي تزوجت الي تحبها وتمنالكم السعادة من كل کلبي بس بعمري مراح اسامحك واندمك ع كل ضربة وسبة منك وهسه اريدك تطلگني بدون كلام زايد مدمعه واحجي بغصة.. قدم وجهة گبال وجهي ابتسم وگال..

طارق'أنتِ طالق...

يتبع....

حبايبي صوتوا هذا البارت اذا صعد ابدي انشر اتمنى تعجبكم وبس احبكم فراشاتي ✨🦋🦋

لـُباب الـدلـهَم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن