~ آرِيَـا ~

148 14 40
                                    

~ ᑌᑕᕼᑌᕼᗩ ~

___________________________

لطالما رأيت في صغري، أن الأميرة إيريل في القصص الخيالية عديمة كرامة .. رغم كوني أحب حوريات البحر، وأنجذب في العادة للشخصيات ذات الشعر الأحمر .. لكن، لم تعجبني فكرة كونها تخلت عن صوتها والحياة كـ أميرة من أجل مجرد "ذكر"

كما اعجبتني إلسا حين لم تتكل على أي رجل، وأصبحت ملكة ..

لكن، اختها لم تكن جيدة مثلها تمامًا .. آنا سقطت من عيني حين قررت الزواج من رجل لا تعرفه والأسوأ كونها قد قابلته للتو ..

سنووايت هي اسوأ اميرة بنظري. أعني، من هي المرأة التي سوف تقبل العيش في منزل واحد مع سبعة من الرجال وإن كانوا اقزامًا؟!

وايضًا استيقظت بسبب قبلة من الأمير .. هذه مسخرة ..

سندريلا ليست أفضل حالاً، بدلا من الهرب من زوجة ابيها وابنتيها، تذهب إلى الحفلة وتهز مؤخرتها كالبهيمة ..

كان بإمكانها انزال الكعب والجري عبر الغابة .. وإن اكلها ذئب، سوف تُمنح شرف المحاولة ..

ربانزل جيدة، أمنحها شرف محاولة قتل رجل بدلا من الإنصياع له ..

موانا الأفضل .. لا أحتاج لذكر الأسباب.

قرأتُ جميع قصص الأميرات في صغري، وتعلمتُ منها شيئًا واحدًا ..

اللعنة على الإنبطاح للرجال.

~ أوتشيها هيلين ~

___________________________

"من هي الأجمل في العالم؟ بالطبع، صغيرتي ميكي!"

بدأ أوبي بالغناء وهو يلاعب أبنته، تحت أنظار رين الغير راضية .. هو يشعر بأنها سوف تقفز عليه وتقتله ..

"من قال أن إسمها سيكون ميكي؟ بل سيكون آيريس!!"

"آيريس؟ أسم جميل لا يليق بـ ابنة أوبيتو .."

سخرت هيلين وهي تتناول لوح شوكولاتة .. أتت معهم كـ عمة جيدة. رمقها أوبيتو كما لو كان يقول لها ' اخرسِ ' لكنها تجاهلته وحشرت آخر ما تبقى من اللوح في فمها، سارت ناحية الطفلة وحملتها من ذراعي أوبيتو الذي شهق .. هيلين لا تعلم من أقنعه بكونها سوف ترمي الطفلة في المهملات ..

𝑼𝒏𝒅𝒆𝒓 𝑻𝒉𝒆 𝑺𝒂𝒎𝒆 𝑹𝒐𝒐𝒇  ☘︎ || ᑌᑕᕼIᕼᗩحيث تعيش القصص. اكتشف الآن