/ مائة و واحد واربعون /

154 25 10
                                    


💕___________💕

في ممر النمر الحدودي ، كان جيانغ كانغتشن يرتدي زيا عسكرياً ، وجاءت مجموعة من الجنود من ممر النمر لتوديعه تحت قيادة الجنرال داي مينغ رونغ.

رافق جيانغ كانغتشن بأمان صندوق الذهب والحبوب والإمدادات التي اشتراها داي تشي يو إلى ممر هوشينغ ، واكتملت مهمته ويمكنه العودة إلى العاصمة.

أمام الجميع ، أخرج داي مينغرونغ رسالة من ذراعيه و أعطاها له بكلتا يديه: "اطلب من المسؤول الداخلي جيانغ اخذ هذه الرسالة تشيان سوي. نتمنى نحن والجنود الآخرون لإمبراطورنا وتشيان سوي حياة مديدة من ممر النمر الحدودي."

أخذ جيانغ كانغتشن الرسالة بكلتا يديه وقال: "هذا المسؤول المتواضع سيجلب كلمات الجنرال إلى الإمبراطور وتشيان سوب".
اتخذ الجنرال الكبير والجنرال الصغير والجنود الآخرين الممر الحدودي كمنزل لهم ، وحافظوا عليه ليلا ونهارا ، وقدموا مساهمات كبيرة لمملكة يان وقاوموا الأعداء الأجانب، بعد عودتي إلى العاصمة ، سأبلغ الإمبراطور وتشيان سوي بالحقيقة. آمل أيضا أن يكون الجنرال وجميع الجنود بصحة جيدة وأن تكون كل الأشياء آمنة."

وضع جيانغ كانغتشن الرسالة في كمه ، وركب الحصان ، ورفع ذراعيه لتحية الجميع ، ولوح بسوط حصانه. لم تكن هناك أمتعة عندما عاد ، وسافر مئات الأشخاص الذين جاءوا مع جيانغ كانغتشن جميعا بخفة وهرعوا إلى العاصمة على ظهور الخيل.

غادر جيانغ كانغتشن للتو ، واستمر الجميع يراقبونهم وهم يغادرون قبل أن يتراجعوا عن نظراتهم. تنهد شخص ما : " بالتإكيد يجب ان يأتي المسؤول الداخلي جيانغ أكثر في المستقبل."

نظر داي تشان شياو وابتسم : "هل العم داي ماو لا يستطيع تحمل رحيله؟"

لمس داي ماو بطنه وأومأ برأسه : "لا استطيع تحمل ذلك. بمجرد أن جاء المسؤول الداخلي جيانغ ، اصبح لدينا لحم نتناوله ونبيذ نشربه. لقد غادر للتو ، ولم أستطع تحمل ذلك حقا."

بمجرد أن قال هذا ، ضحك الآخرون. و ابتسم داي مينغرونغ أيضا. يمكن للـ ٣٥٠٠ تايل من الذهب شراء الأغنام لإعطاء جنود الجيش بأكمله القليل من الحساء لشربه ، وهو بالكاد يكفي. ولكن على الرغم من ذلك ، في معسكر ممر النمر بأكمله في هذين اليومين ، بدا الأمر وكأنه العام الجديد بالنسبة لهم. لم يصحح داي مينغرونغ عقلية الجنود هذه. جنود مملكة يان العظمى يعيشون في مكان مرير للغاية ، لقد تعلموا منذ فترة طويلة أن يسخروا من المعاناة ، حتى لو كانت فقط رشفة حساء لحم الأغنام ، سيجعلهم ذلك يشعرون بالسعادة الشديدة فقط.

غادر جيانغ كانغتشن ، وعاد كل شيء في ممر النمر الحدودي كما كان. أصبحت عيون داي مينغ رونغ داكنة على الفور ، وأمر بصوت عميق: "جميع جنود ممر النمر يستمعون إلى الأمر!"

الزوج الشرس / Fierce "Husband"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن