استيقظ إليوت متأخرًا في الصباح التالي. عندما استيقظ، كان الوحيد في المنزل. كان قد نام أكثر من اللازم. كانت دروس الصباح قد انتهت تقريبًا. بعد أن تمكن من الوصول إلى بعض دروسه بعد الظهر، غادر إليوت المدرسة بهدوء وتوجه إلى مكتب مبيعات سكنية. فيما يتعلق بشراء منزل، كان عليه بطبيعة الحال اختيار أفضل موقع. ولم تكن التكلفة مشكلة. نادى إليوت "تاكسي!". توقفت سيارة أجرة، وركب إليوت وقال، "من فضلك خذني إلى فيلا رويال جاردن". لم يستطع السائق إلا أن ينظر مرتين "معذرة، لكن هل تعيش هناك؟ مما سمعته، لا يمكن لأي شخص الذهاب إلى هناك، كما تعلم. إنه مكان حصري جدًا"، قال وهو ينظر إلى الراكب بفضول. كان السائق محليًا. عندما رأى ملابس إليوت الرخيصة وسمع إلى أين يريد أن يذهب، تساءل، ماذا يفعل هذا الطفل؟ أجاب إليوت بلا مبالاة، "أنا مهتم بشراء منزل. لقد سمعت أن الموقع ليس سيئًا". "مهما كان ما تقوله"، أجاب السائق بريبة. بعد فترة، وصلوا إلى مكتب مبيعات المساكن في رويال جاردن فيلاز. سلم إليوت للسائق ورقة نقدية من فئة مائة دولار. "احتفظ بالباقي"، قال من فوق كتفه بينما بدأ يسير نحو مدخل المكتب. كان مبنىً مثيرًا للإعجاب للغاية، أنيقًا وفخمًا، مع كل بوصة منه تنضح بالرقي. ولكن عندما دخل، لم يأت أحد لاستقباله. مهما يكن، سأتجول بمفردي ، فكر. بعد دقيقتين، رصدته وكيلة مبيعات، لكنها لم تكن معجبة. عندما رأت مدى ارتدائه للملابس غير الرسمية، افترضت أنه مجرد رجل متعجرف يريد التباهي بفكرة شراء منزل باهظ الثمن. عازمة على التخلص منه، توجهت إلى حيث كان يقف أمام طاولة عرض. لقد رصد تفاصيل مجمع فيلات جميل على ضفة النهر وقرر فحصه عن كثب. ثلاث من الفيلات لفتت انتباهه بشكل خاص. كانت جميعها تواجه النهر، وهو تفصيل لطيف، وكان لديهم ضوء طبيعي جيد. وعندما اقتربت منه الوكيلة، نظر إلى بطاقة اسمها وقال: "مرحباً، لورين". ولأنه شعر بأنها لا تريد مساعدته، فقد حافظ على نبرة صوته هادئة. لكنه في الحقيقة جاء لشراء منزل، ولن يدع هذه المرأة تخدعه. وتجاهل النظرة المريرة على وجهها. وقال لها بصوت غير مرتفع ولكنه كان مسموعاً تماماً لها وللعملاء المحتملين الآخرين في الغرفة: "أريد أن ألقي نظرة على أفضل الفيلات المطلة على النهر". نظر إليه عدد قليل منهم، ولكن بعد ذلك، بعد أن لاحظوا مظهره الأشعث، هزوا رؤوسهم بازدراء.
كان هناك شاب يتظاهر بأنه ثري. في حين أنه قد يكون من المثير للإعجاب أن يكون لديك هدف طموح، إلا أن الجميع كانوا يعرفون أنه في فلل رويال جاردن، فإن المنزل المطل على النهر يساوي عدة ملايين من الدولارات. حتى مليون دولار كان بالكاد كافياً لأرخص منزل متاح. إذا كنت تريد الأفضل، فيجب أن تكون على استعداد لدفع ثمنه. هذا المستوى من الرفاهية لم يكن شيئًا يستطيع أي شخص تحمله. "مساء الخير. كيف يمكنني مساعدتك، سيد ...؟" سألت لورين باستفهام، وهي تنظر إلى إليوت بتعبير مهذب مصطنع. "لقبي هو براندرز"، أجاب، متعمدًا تجنب نظرتها. تابع، "أود أن أرى بعض الفيلات". "أنا آسف، سيد براندرز، لكن ليس لدي وقت لإجراء عمليات المشاهدة في الوقت الحالي. دعني أجد شخصًا على دراية بالعملية ويمكنه مساعدتك"، قالت لورين، وهي تلوح بيدها نحو مندوب مبيعات شاب عبر الغرفة. عندما رأت لورين الوافد الجديد يصل بحماس شديد، كرهت على الفور حماسها. إذن، هل تعتقد أن هذا المزيف هنا حقًا لشراء منزل؟ ها! إذا اشترى واحدًا بالفعل، فسأعطي وظيفتي لها، قالت لورين لنفسها. "السيد براندرز، أليس كذلك؟ سآخذك لرؤية الفيلات على الفور. اسمي جوليا وايت. لا تتردد في إخباري إذا كان لديك أي أسئلة،" قالت جوليا. ثم قادت إليوت لرؤية المنازل التي أبدى اهتمامه بها. اصطحبته خارج مكتب المبيعات وحوله إلى المجمع الواقع مباشرة خلف المبنى الرئيسي. ذهبوا لإلقاء نظرة على الفيلات الثلاث التي أحبها إليوت أكثر من غيرها من النماذج. بالمصادفة، بينما كانوا يشاهدون تلك المنازل، اكتشف إليوت فيلا أخرى على ضفة النهر تقع بعيدًا قليلاً عن غيرها والتي أحبها بشكل خاص. كانت المناطق المحيطة هادئة تمامًا، وهو ما أراده بالضبط من حيث الموقع. أجرى هو وجوليا محادثة جيدة، وبعد أن انتهيا من النظر في المنازل، عادا إلى مكتب المبيعات. "السيد براندرز، هل تفكر في أحد المنازل؟ "لقد رأيت أنك منبهرة بالرقم 103 في المنطقة أ"، قالت جوليا بصوت لطيف وممتع، وهي تبتسم بابتسامتها المهنية. "حسنًا، نعم، أنا أحبه. في الواقع، لماذا لا آخذه؟ أعتقد أنني مستعدة للاهتمام بالأوراق وشرائه الآن"، رد على الفور. صُدمت جوليا. فكرت في نفسها أن سعر هذا المكان ليس زهيدًا ، وهذا الرجل لا يبدو ثريًا على الإطلاق. لا يمكن أن يكون جادًا، أليس كذلك؟ عندما ذهبت إلى المكتب الخلفي لبدء البحث عن الأوراق ذات الصلة، كان زملاء جوليا فضوليين للغاية وبدأوا يسألون عن المنزل الذي كان إليوت يراقبه.
عندما سمعوا أيهما كان، أظهرت جميع تعابيرهم ازدراءً. إن رغبة أحمق فقير في شراء فيلا بقيمة عشرة ملايين دولار كانت مجرد تفكير متفائل. كانت أفكار الجميع متشابهة: دعونا نرى من أين سيأتي بهذا القدر من المال لشراء المنزل. لا يمكنه أن يصنعه من الهواء. لقد انتظروا بفارغ الصبر ليروا إليوت وهو يتصرف كأحمق تمامًا.
أنت تقرأ
The Greenback Boogie | Author - Stephan
Akčníطالب مدرسة ثانوية يتيم ، إليوت براندرز بالكاد يستطيع تغطية نفقاته. أثناء مطاردة فتاة أحلامه ، يعاني من حسرة رهيبة. ما هو أسوأ؟ يتم التقليل من شأنه بسبب ظروفه المالية والتخويف من قبل زملائه في الفصل. لكنه لا يعرف إلا القليل ، أنه بالرغم من كل الصعاب...