البارت الي طاف
___________________________
ليقول ايس و لوفي معا: موافقان لنبدأ.ليقول سابو: لكما هذا إذا عند ثلاثة ..... واحد ... اثنان ... ثلاثة .. انطلاق.
ليركض ايس و لوفي باتجاه بعضهما بعض مسببين غبار خلفهما ليصطدمو ببعضهم البعض و لكن هناك من دخل بنص و أوقفهم.
ليقول الشخص: لا اعرف سبب قتالكم و لكن اعتقدت ان هذا ضروري.
ليقول روجر و ملامح الصدمة واضحة بوجهه و نبرة صوته: ما الذي تفعله هنا *****.
ليقول غارب: ظننت بأنك ميت *****.
ليقول اللحية البيضاء: ما الذي تفعله بظهورك هكذا فجاء *****.
_____________________________________هذا البارت
ليقول الشخص: لا اعرف سبب قتالكم و لكن اعتقدت ان هذا ضروري.
ليقول روجر و ملامح الصدمة واضحة بوجهه و نبرة صوته: ما الذي تفعله هنا زيبيك.
ليقول غارب: ظننت بأنك ميت زيبيك.
ليقول اللحية البيضاء.: روكي دي زيبيك لم أتوقع رؤيتك هنا مرحبا بعودتك يا صاح.
( أنا ما ادري كيف علاقة اللحية البيضاء و الروكس بس بسوي علاقتهم كأصدقاء مثل لوفي و زورو او روجر و رايلي اعتبروها الي تعتبروها.)
ليقول زيبيك: اهلا نيوجيت لقد مرت فترة كيف الحال.
ليقول اللحية البيضاء: بخير من الجيد رؤيتك مره اخرى يا صاح.
ليقول زيبيك: من الرائع رؤيتك ايضا.
ليقول سابو: المعذرة و لكن من انت.
ليلتفت الجميع و ينظرون لسابو بصدمة ما عدى الروكس لانه و كما يعلم الجميع الروكس احد اشهر القراصنة سابقا و كان على البحرية و القراصنة ان يتحدو لهزيمته و نحن نتحدث حاليا عن نائب البحرية غارب و ملك القراصنة الأول روجر.
(اعرف انه الجوي بوي اول قرصان و اول ملك قراصنة بعد بس عادي و طبعا نسيت اقول انه الي كأنو يشوفون سابو بصدمة كأنو الي كأنو موجودين بالماضي امى لوفي و طاقمه و ايس و كوبي و هيليمبو و أسطول لوفي ما شافو سابو بصدمة لأنهم ما يعرفونه بس دراجون يعرفه و عارف ليش سابو ما يعرف عنه عشان كذي ما تم يشوفه بصدمة.)
ليقول سابو: ما خطبكم لا أتذكر اني رايته من قبل او اي شيء من هذا القبيل.
ليقول دراجون م ببرود: انه روكس دي زيبيك احد اشهر القراصنة سابقا و كان يمتلك أشخاص أقوياء بطاقمه و بعض الأسماء الكبيرة و أهمها ملك الوحوش كايدو و البيج مام او شارلوت لينلين و اللحية البيضاء ادوارد نيوجيت و الأسد الذهبي شيكي و كابتن جون و اتشوكو و قد كأنو قراصنة ينفذون معنى القراصنة الحقيقين قد يقتلون الجميع من اجل بعض النقود و السيطرة على القرى و كانو يتقاتلون على كل شيء و قد يقتلون بعضهم البعض من اجل بعض النقود و تم اعتبارهم اخطر و أقوى طاقم قراصنة في زمانهم و عندما تم هزيمتهم اتحد القراصنة و البحرية معا بقيادة جول دي روجر ملك القراصنة السابق و نائب الادميرال مونكي دي غارب.
أنت تقرأ
آيس يقابل روجر
Short Storyايس، لوفي و طاقمه، دراجون، سابو، كوالا سيعودون بزمن لأكثر من عشرين عاما و يقابلو اعظم القراصنة سابقا.