مساء الخير ☕☁
- لطفا فوت وكومنت علي البارت 💖استمتعو 🥂
_
تَيبس جَسد جيمين عندما شَاهد مَنزل الفَتي الصَغير يَحترق، المَطافي يُحاولون جَاهدا إطفاء النار الذي قَامت بأكل المَنزل.
" مَ-مَاذا حَصل؟ "
سَأل جيمين أحد الأشخاص الذين كَانو مَوجدون مُنذ بداية الحَريق." قَام أحد بالعَبث بكهرباء المَنزل "
" هَل تأذي أحد؟ "
سَأل جيمين وَ قَلبه يَنبض بقوة وَ يَتمني أن الإجابة لَا تكون الذي في عَقله." أجل العَائلة بأكملها قَد مَاتت "
نَزل الخبر عَلي قَلب جيمين مِثل الساعقه.لَقد كَانت العَائلة لَطيفه وَالد جونغكوك إلتقي به في كثيرًا مِن الأوقات وَ كان رجل جيد، وَ الأم في كُل مَره كَان يَمر مِن أمام منزله تدعوه عَلي الطعام، كَانت إمرأة لَطيفه للغايه.
وجونغكوك هذا الفَتي الصغير الذي جَعل حَياة جيمين سَعيده.
بعد مرور أعوام إكتشف جيمين أن جونغكوك مازال علي قَيد الحياة، وأن المُتسبب في الحادث كَان عمه كَان رجل مجنون فَعل هذا لأنه كَان يُحب والدة جونغكوك.
" جيميني هيونغ "
صَوت جونغكوك الرقيق جَعل جيمين يَفتح عَيناه، لَقد إستيقظ في الصباح الباكر وَ أغمض عَيناه يَتذكر أحداث الماضي، حَاول كثيراً ألا يُفكر لَكن لَم يَستطع مَنع ذاته مِن التذكر أنه ربما كَان يَخسر جونغكوك بسبب عمه المجنون.
" نعم صغيري "
" لَقد أرسل نامجون هيونغ رسالة مُنذ قَليلا يُخبرنا أن نَذهب إلي القسم "
" هل حصل شيء؟ "
" أجل قَضية جَديده "
" حسنا "
نهض جيمين وَ أخذ صغيره وَ إتجه إلي الحمام، أخذو حمام معا ناهيك عَن مُلامسات جيمين المُنحرفه وَ حديثه القذر الذي جعل جونغكوك يَخجل كثيراً، بعد أن أخذو حمام أعد جيمين الفَطور ثُم إتجهو إلي القسم الذي لَا يُبعد مسافة كَبيره.
• بعد نصف ساعة •
وَصلو الأحباء إلي القِسم وَ حينما دخلو كَانت الفوضي تعم المكان، حينها عَلمو ثُنائي بوسان أن القَضيه في غاية المُهمه.
" مرحبا سيدي "
ألقي جونغكوك التحيه عندما دلف إلي مكتب نامجون وجيمين دخل مِن بعده." ما هي القَضيه نامجون؟ "
سأل جيمين بعد أن جَلس وَ حبيبه الصغير جَلس عَلي الكُرسي المُقابل لَه." جريمة قَتل "
" مَن الضحية؟ "
" إنه مِن عَائلتك جيون؟ "
" عَائلتي توفت مُنذ زمن طويل سيدي! "
تحدث جونغكوك بصوت حازم." إنها زوجة عَمك جيون جاك "
نبض جونغكوك زاد وَ جَسده إرتجف عندما سَمع إسم عَمه جاك، إنه ذات الشخص الذي جَعل جَسده هكذا، هو الذي خَطفه بعد تِلك الحادثه وَ بسببها إنحذف الكَثير مِن ذكريات جونغكوك.
عندما عَلم الضَابط مَن هي الضحيه لَم يَشعر بالحزن، بل شَعر بالسعادة تِلك العَاهرة كَانت تُعامل والدته بطريقة سيئة لَأن زوجها كَان يُحب والدته.
كَان جونغكوك في بعض الأحيان يَرغب أن يَأخذ والدته وَ يَهرب مِن هذا المَنزل المَجنون، لَكنه لَم يَكن يَمتلك مَنزل وَ كَان صغير، وَ عندما تَوفت وَالدته أول شيء فَعله جونغكوك هو الهَرب مِن هذا المَنزل لَم يَعد هُناك سبب حتي يَبقي.
لَكن القَدر كَان في صفه هذه المرة، لَأنه هناك شخص قَام بتبني جونغكوك كَان الصغير في عُمر السادسه عَشر، ساعده عَلي إكمال تعليمه وَ ساعده عَلي إدخال كُلية الشرطه، لَكن الرجل تَوفي وجونغكوك لَم يَنسي فَضل الرجل عَليه، لهذا كَان مُمتن لَه كثيراً.
" أين وُجدت الجُثه؟ "
" وُجدت بجوار مَصنع مهجور مَوجود
في الغابه "" عَلمتم مَن هو صاحب المَصنع؟ "
" لَا لَم نَعلم بعد، وَظيفتكم أن تتحرو عَن صاحب المَصنع، وَ تذهبو إلي المكان لَعلكم تجدو أي
دليل "" حسنا سيدي سوف نتحرا في الأمر، هيا
جيون "
نهض جيمين وَ جونغكوك مُتجهين إلي مَوقع الجريمة._
إذا أعجبك الفصل ضع قلب بنفسجي 💜
إذا لم يعجبك ضع قلب أسود 🖤أي سؤال 🧁🍧
إلي اللقاء سكاكره 🍯🍫🖐🏻
آوني هاجر تحبكم ( ˘ ³˘)❤ฅ^•ﻌ•^ฅ
بُـوراهي 💜✨
بارك جيكوك _ هاجر
أنت تقرأ
- الضَابط الخَاضع || جَيكوك 18+
Teen Fiction" معروف بين الضباط والمُجرمِين بالشخصيه البارده القَويه، لَكن عندما يَأتي الأمر إلي الضابط بارك يَصبح ضابط خاضع " _ جيكوك المهيمن : بارك جيمين الخاضع: جيون جونغكوك - الغلاف مِن : joncoox_@ بدأت: 2024/2/1 انتهت: ← لا أسمح بالإقتباس أو تحويل الروا...