بارت 6

247 19 4
                                    



كانت **ليسا** تجلس وحدها في غرفتها، الهواء الثقيل يخيم على المكان وكأنه يعكس شعورها بالوحدة والقلق. أصوات الحفل الهادئة في الخارج تتلاشى تدريجيًا، مُعلنة نهاية الليلة الطويلة.

في تلك الأثناء، كان الملك **جيون** وعائلته يستعدون للمغادرة، تليهم **جيني** و**روزي**، تاركين خلفهم أجواء من الفخامة والرهبة. لم يبقَ أحدٌ في القصر سوى أصوات الخدم الهادئة وهم ينهون تحضيراتهم الأخيرة.

لحظة من السكون مرت، ثم فتح باب الغرفة بعنف. دخل الملك **مانوبان**، وجهه محمر بالغضب وعيناه تشتعلان بنار الغضب.

**الملك مانوبان**: "كيف تجرأتِ على إفساد الحفل بهذه الطريقة المخزية؟"

وقفت **ليسا** بسرعة، محاولة تبرير موقفها، لكنها لم تجد الكلمات المناسبة. لم يمنحها والدها الفرصة للحديث، وبدلاً من ذلك، اقترب منها وصفعها بقوة.

**الملك مانوبان**: "أنتِ عارٌ على هذا العرش! من الآن فصاعدًا، ستكونين محبوسة في غرفتك حتى أقرر أنكِ قد نلتِ جزاءك."

غادر الملك **مانوبان** الغرفة بغضب، تاركًا خلفه ابنته **ليسا** تبكي بحرقة. سقطت على ركبتيها، واحتضنت نفسها بشدة، دموعها تبلل خديها وهي تشعر بمرارة الظلم والوحدة.

كانت الغرفة مظلمة وباردة، تمامًا كالقلب الذي كان ينبض بالحزن والخوف من المستقبل المجهول.

.................

وصلت عربة جيون الى القصر اخيراً بعد مسافة طالت لساعات

يدخل الجميع القصر متوجهين  الى جناحه للراحه

بينما في ذهن جونغكوك كانت ليسا عالقه تأبه مغادرة تفكيره

جونغكوك بتعب: يكفيي ماذا بك اخرجي من تفكيري

كان يتحدث معى نفسه بينما يمشي في الارجاء

خلفه استغرب اخوته من تصرفه المضحك

لم يستطع جيمين كبت ضحكته  و نفجر بالضحك

بينما تاي يشعر ب الضيق

تنهد جين متوجه برفقة زوجته الى غرفته للراحه و فعل الجميع المثل

.....................

في صباح هادئ، كانت الشمس ترسل أشعتها الذهبية عبر نوافذ قصر الملك جيون، مضفية بريقًا دافئًا على الجدران المزينة. جلس أفراد العائلة الملكية حول طاولة الإفطار الفخمة في قاعة الطعام الرئيسية. كان الجو يعم بالهدوء وصوت الأواني الفضية يلامس الصحون وأحاديث صباحية خفيفة.

ظلّ القمر  ( ليسكوك)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن