كان لي مينهو مشغولا بعمله كثيرا بحيث لايستطيع
روأية ابناءه.......
فهذا الشي كان يزعج سونغمين......بحيث كان سونغمين يهتم بشؤون بيته حيث كان ابناءه يتشاجرون على المصاصة.... اي الرضاعة
وكان سونغمين يضحك على ابناءه وهو ينضر اليهمبحيث كان مينهو ينهض على الساعة 6:00صباحا ويذهب الى عمله بحيث يرجع على 10:00ليلا...
ففي هذا الوقت لايرى ابناءه سوى نائمين......بحيث سونغمين يستيقظ بكرا لكي يجهز الفطور
لابناءه..... بينما لي مينهو في عمله....فطوال اليوم كان يلعب مع ابناءه ففي الساعة 9ليلا
ناما كأنهما عصفريين نائمان......
ففي اثناء نومهما ذهب سونغمين ليستحم.......
كان الحمام دافء جعله يشعر براحة فعندما انتهى من الاستحمام ارتدى هودي مينهو بحيث يصل الى فخضيه... كان رائحة سونغمين اشبه من المسك...
كان يضع بعض المرطبات لوجهه وشفتاه الناعمتانفلما انتهى ذهب يقرأ الكتاب المفضل لديه....
فاذا بدوره يسمع الباب يفتح فعلم ان مينهو قد اتى....
دخل مينهو غرفته..........
مينهو: مرحبا.......ــــــــــــ» وهو منهك من العمل
سونغمين: اهلا....ــــــــــــــ» والذي باداله. التحية.....سونغمين: هل تريد ان احضر لك طعامك.....ـــــــ» وهو ينضر الى مينهو...
مينهو: الالا مساعدتي... قامت باحضار الطعام لي.... ـــــــــ» وهو ينزع ملابسه الرسمية للعمل...
سونغمين: تلك الساحرة العينة.... ــــ» قلها تحت شفاهه لكي لايسمعه مينهو....
مينهو: غدا ذاهب للصين للعمل فالمساهمون بستثمرون هناك
....... ـــــــــ,» وهو ينضر الى سونغمين..مينهو: جهز لي ملابس تكون مولائمة للسفر غدا... ــــ» بحيث يأمر سونغمين ويستفزه.....
سونغمين: حسنا....... ـــــ» قالها وهو منزعج 😣
نهض سونغمين من السرير لكي يجهز ملابس مينهو
اذا نضر له مينهو بطريقة غريبة جعلت الاصغر يشك في شئ....سونغمين: ماذا.....؟وهو مندهش من نضرات مينهو له......
نضر له مينهو وقترب منه بحيث عانقه من الخلف وكان الاصغر مندهش من فعل الاكبر...؟
مينهو: رائحتك جميلة وبالمناسبة لماذا تترتدي الهودي ملكي......... ـــــــــــ» ٠بحيث مقترب من اذن الاصغر....
كان سونغمين مندهش 😯 .... من ردة فعل الاكبر له.......
سونغمين: ارتديته لانه مريح...... ــــــــــــ» وهو يبعد يدين الاكبر عنه......
سونغمين: سأذهب الان...... ــــــــ» قالها وهو محمر الخدين
مينهو: الى اين..... ـــــــــ» وهو يبتسم
سونغمين: في رأيك الى اين لاجهز لك الملابس..... ــــ» قالها وهو يشمأز.....
اختار سونغمين ملابس مريحة لسفر مينهو....
مينهو: رحلتي ستكون على الساعة 8صباحا لذا عندما تكون ستجهز الطعام ايقضني لكي اكل معك ومع اولادي...
سونغمين: لماذا لاتطلب من مساعدتك اللعينة..... ان تقوم باطعامك..... ــــــ» قالها وهو يشعر بالغضب...
مينهو: هل تغار...... ـــــــــــ» وهو يضحك..
سونغمين: ماذا....... ــــــــــ» قالها وهو مستغرب من سؤال الاكبر
سونغمين: بالطبع لالا..... ـــــــــــ» قالها وهو يعض شفتيه..
فإذا به انهى ما قال مينهو له ان يقوم به.... ــــــ» ذهب لكي ينام....
اطفئ الاضواء ونام وهو مستدير لجانب الحائط
فإذا شعر بشئ يقترب منه.... شعر بيد تقترب من خصره النحيل وملامسات بين فخضيه الشبه مكشوفين بسسبب الهودي القصير الذي يرتديه
مينهو: اذا كنت لم اسافر لكنت فعلت لك شئ لانك تبدو طعامي الذي لم اتناوله منذ مدة...... ـــــــــــ» قلها وهو مستمتع برائحة الاصغر.......
سونغمين: همهمهمهم.... ـــــــ» فهو معتاد على لينهو هكذا.....
فاذا ناما ومينهو محتضن سونغمين..... بشدة.....
نهاية الفصل 3 اتمنى تكون نالة اعاجبكم.... 🖇🖇🐕🐇
أنت تقرأ
2min
Ficção Adolescenteلي مينهو متزوج من سونغمين حيث كانت علاقتهما غير مستقرة.... فماذا يحدث بعد ذالك..؟.........