5

300 13 0
                                    

هان: لا تخبرني أنك ستعيده الآن! لن تعيده! 
نظر إلى هان عندما قال ذلك، وقطب حاجبيه.
"ولماذا لا أعيده؟ إنه ملكي الآن. توقف عن التصرف وكأنك تستطيع التحكم بي."
هان: لينو، أنت خائن! ليس عليك إعادته! أنت خائن! لماذا تفعل هذا بي! انت تعلم انى احبك
  دحرج لينو عينيه عندما سمع هان يناديه بذلك. نظر إلى هان، ولم يكن لديه أي تعاطف معه.
"لا يهمني إذا كنت تحبني. لم أحبك أبدًا، ولا يهمني إذا وصفتني بالخائن. سأعيده إليك وأنت لا تستطيع فعل أي شيء لإيقافي."
اندفع لينو خارجًا من القصر، باحثًا عن هيونجين. لقد لعن نفسه، محبطًا لأنه لم يتمكن من منع هيونجين من الهروب.
نظر لينو ورأى رجلاً طويل القامة بجانب هيونجين  كان يصرخ عليه ويضربه و وضعه في السيارة
تجمد لينو عندما رأى ذلك وشعر بالغضب يتراكم بداخله. لقد كان غاضبًا لأن شخصًا ما كان يضرب هيونجين. بدأ بالمشي نحو هيونجين والرجل، وقبض قبضتيه بغضب.
هيونجين يبكي في السيارة ويتوجه الرجل إلى مقعد السائق
يرى لينو هيونجين يبكي في السيارة قبل أن ينتقل الرجل إلى مقعد السائق. لقد قبض يديه في قبضة أكثر إحكاما، والغضب يسيطر عليه كلما رأى المزيد. أظلمت عيناه، وزاد من سرعته، وبدأ يركض نحو السيارة.
يلحق بالسيارة بأسرع ما يمكن. وبمجرد أن أصبح قريبًا بدرجة كافية، ضرب بيده بشكل متكرر على النافذة المغلقة، محاولًا جذب انتباه الرجل.
فنظر إليك الرجل
"ماذا تريد؟"
أحس لينو بالغضب يتزايد بداخله عندما سأله الرجل ذلك، فأخذ يتحدث بنبرة باردة وخطيرة. "افتح الباب اللعين". ."
"لماذا؟ إنه ابني! اذهب من هنا"
شعر لينو بمزيد من الغضب عندما قال انيوب إن هيونجين هو ابنه، ورد عليه بنبرة أكثر قسوة.
"لا. لن أذهب إلى أي مكان، الآن افتح الباب اللعين حتى أتمكن من التحدث معه."
يقود انيوب السيارة ويبتعد متجاهلاً كلام لينو ببرود
شعر لينو بمزيد من الغضب يملأه حتى أسنانه عندما ابتعد الرجل، وبدأ يركض خلف السيارة. "Heeyyyy! عد إلى هنا بحق الجحيم، فأنا لم أنتهي من الحديث معك!"
يذهب لينو بسيارته ويتبع سيارة الأب إنيوب. وصل إلى فيلا كبيرة. يخرج الأب من السيارة ويسحب ذراع هيونجين خلفه
يخرج لينو أيضًا من سيارته، ويشاهد والد هيونجين يسحب ابنه خلفه
"يا انت !"
بدأ يمشي نحوهم مرة أخرى، وغضبه يغلي بداخله مرة أخرى. قبض يديه بقوة، وهو يحدق في والد هيونجين.
"دعه يذهب."
إنه ابني، هذا ليس من شأنك! ما مشكلتك؟ ؟
قبض فكه عندما قال ذلك الوغد العجوز، ورد عليه بنبرة باردة.
"لا يهمني إذا كان ابنك. إنه ملكي الآن، وسيعود معي. لا يمكنك الاحتفاظ به" هنا."
كيف ذلك؟ ماذا فعلت معه؟ كيف اصبح ملكك بحق الجحيم !
ينظر إلى هيونجين بشك وغضب عندما نظر اللقيط العجوز إلى هيونجين بارتياب، تحدث لينو. "ليس من شأنك ما فعلته معه، ونعم، هو لي. لقد تنازلت عن حقك في أن تسميه ابنك منذ وقت طويل، أيها التافه."
"..هممم، حسنًا، هل ستشتريه؟" عقد لينو حاجبيه متفاجئًا عندما طلب منه ذلك الوغد العجوز. يتحدث معه ببرود.
"وبكم تبيعه؟"
"2000"
ابتسم عندما قال اللقيط العجوز كم كان يبيع هيونجين، وأجاب عليه بنبرة ساخرة.
"2000 فقط؟ كم أنت كريم، للسماح لي بالحصول عليه بهذا السعر الرخيص."
"إنه أرخص من ذلك يمكنك أن تدفع ما تريد أو تحصل عليه مجانًا"
تفاجأ لينو من كلام اللقيط العجوز، ولم يتوقع منه أن يسمح له بالحصول على هيونجين مجانًا. وضع ذراعيه على صدره، قبل أن يرد عليه
“ولماذا تعطيه لي مجاناً؟ همم؟" الاب:"لا أريده ! لقد انتهيت من جسده، ولن أنكر أنه كان مثيرًا"
مع كل كلمة قالها اللقيط، بدأ لينو يغضب أكثر. بمجرد أن سمع ما قاله الوغد، شعر بالغضب يسيطر عليه مرة أخرى، وتحدث بصوت حاد وخطير.
"عفوا، ماذا قلت للتو؟"
"ما سمعت! انتهيت من جسده!" صدم هيونجين من اعتراف والده واستعد لفضحه أمام لينو
شددت قبضة الأب على ذراع هيونجين وهيونجين يتألم ،عندما رأى لينو هيونجين يتألم من الألم، استغرق الأمر كل ما في وسعه حتى لا يستسلم. هناك ومزق النذل إلى قطع.
"هل ستأخذه أم لا؟"
قبض لينو على فكه عندما سأله اللقيط مرة أخرى. اقترب منه خطوة، ووجهه وصوته خاليان من أي تعابير أو عواطف. "سآخذه.. الآن."
يأخذه لينو معه في السيارة وينظر إليه
جلس هيونجين بجانب لينو، وينظر إليه بأعين دامعة
نظر لينو إلى هيونجين من زاوية عينيه، ولاحظ الدموع في عينيه. وضع يده بلطف على فخذ هيونجين، وفركها بإبهامه بلطف في حركة مريحة.
يتبع....
________________
~اتمني دعمكم~
اشوفكم في البارت القادم ☆

(قاتلي♕)هيونهو♡☆حيث تعيش القصص. اكتشف الآن