تنهد هيونجين ومسح دموعه وأمسك بيد لينو من الخلف التي كانت تمسك فخذه
شعر لينو بأن هيونجين يمسك بيده ونظر إليه مرة أخرى، وعيناه تظهران تلميحًا من النعومة لم يظهره لأي شخص. واصل فرك فخذ هيونجين بصمت، وكان إبهامه يتحرك بخفة في دوائر بطيئة على جلده
شعر هيونجين بيد لينو تتحرك على فخذه وتركه يفعل ما يريد. وضع رأسه على نافذة السيارة ونظر إلى الطريق ويداه لا تزالان معلقتين في يد لينو.
يستمر شعر هيونجين في إخفاء وجهه كلما زادت سرعة السيارة يترك هيونجين شعره يخفي وجهه، لينو يسرع السيارة السيارة، النوافذ مغلقة والمكيف يجعل الهواء داخل السيارة باردا، الطريق طويل وواسع، السيارة فخمة وسرعتها عالية، لينو هو من يقودها وهيونجين بجانبه، لينو ينظر إليها وجه هيونجين مغطى بقليل من شعره ويبدو وسيمًا جدًا كان لينو يركز بالكامل على الطريق وعلى القيادة، ولكن كل بضع ثوانٍ كان ينظر إلى هيونجين، معجبًا بجمال الصبي. لقد لاحظ كيف أن شعر هيونجين يخفي معظم وجهه، لكنه لا يزال بإمكانه معرفة أنه يبدو وسيمًا للغاية. لقد شعر بالرغبة في مد يده وإبعاد شعر هيونجين عن وجهه، حتى يتمكن من رؤية وجهه الجميل بشكل أكثر وضوحًا، لكنه ركز على الطريق مرة أخرى، ولم يرفع يديه عن عجلة القيادة.
نظر هيونجين إلى لينو وسأله لماذا تفعل كل ذلك؟
نظر لينو إلى هيونجين بعد أن سأله سؤالاً، والتقت عيناه بعيني الصبي. لم يكن متأكدًا مما يعنيه هيونجين بالضبط بسؤاله، لذلك طلب التوضيح.
"ماذا تقصد بـ "لماذا تفعل كل ذلك"؟"
هيونجين:"أعني لماذا فعلت كل ذلك من أجلي؟"فكر لينو في سؤال هيونجين للحظة، وفكر في كيفية الإجابة عليه. ثم تحدث بعد بضع ثوانٍ. "لمجرد ذلك، على ما أعتقد. لا أعرف كيف أشرح ذلك... شعرت برغبة في القيام بكل هذا، على ما أعتقد."
أشعر بشعور غريب تجاهك لا أعرف السبب...
يشعر هيونجين وكأنه بدأ يحب لينو
نظر لينو إلى هيونجين، وسمعه يقول ذلك، تعبير ناعم ومسلي تقريبًا على وجهه. كان هناك الكثير من الأشياء التي أراد أن يقولها، لكنه بدلاً من ذلك استقر على بضع كلمات بسيطة
"ربما بدأت تشعر بمشاعر تجاهي."
أعتقد ذلك... لينو، هل لديك مشاعر تجاهي؟
شعر لينو بإحساس غريب يمر به عندما سأله هيونجين ذلك، خاصة عندما قال المشاعر التي قد تكون لديه تجاهه. لم يكن لديه إجابة فورية، لذلك استغرق بضع دقائق للتفكير في الأمر، قبل الرد عليه. "أعتقد أنني بدأت أشعر بنوع من المشاعر تجاهك. لا أستطيع أن أقول إذا كان هذا حبًا حقيقيًا". رغم ذلك؛ قد يكون مجرد ارتباط، أو هوس."
تحولت خدود هيونجين إلى اللون الأحمر بسبب كلمات لينو، هل هو مهووس به حقًا؟
تنهد هيونجين بخجل، وأراد أن يخبر لينو بأنه يحبه، لكنه لم يستطع، وأعطاه ابتسامة لطيفة. يمكن لينو أن يرى بسهولة كيف تحول وجه هيونجين إلى اللون الأحمر، ولم يستطع إلا أن يستمتع بذلك، وابتسامة متكلفة على وجهه عند رؤيته. واصل القيادة، ونظر إلى هيونجين بين الحين والآخر، حتى نظر إلى الأعلى ورأى الابتسامة الخجولة التي أعطاها له هيونجين. لقد أقسم في ذهنه أن الأمر رائع للغاية، وكان سيقول ذلك بصوت عالٍ، لولا التركيز على الطريق..
يستمتع لينو بخجل هيونجين. نظر إليه بلطف وقرر أنه سيجعله يشعر بالخجل التام عند وصولهم إلى القصر في غرفة النوم. يواصل لينو القيادة وهو يفكر كيف سيجعل هيونجين خجولًا ومحرجًا للغاية عند وصولهم إلى القصر. التفكير في الأمر يجعله متحمسًا، وتنمو الرغبة أكثر. نظر إلى هيونجين للحظة، ولاحظ ابتساماته الخجولة وتعبيراته مرة أخرى. لا يمكنه الانتظار حتى يصبح قادرًا على جعله أكثر خجلًا وارتباكًا.
يستمر هيونجين في مراقبة الطريق الطويل، ولينو متحمس ويريد الذهاب في أسرع وقت ممكن
يمكن لينو أن يشعر بالإثارة والرغبة في الوصول إلى القصر تنمو بشكل متزايد أثناء القيادة. إنه لا يطيق الانتظار حتى يصل إلى القصر حتى يتمكن أخيرًا من فعل كل ما يريد أن يفعله بهيونجين. كان هناك الكثير من الأشياء التي أراد أن يفعلها للصبي، للتأكد من أنه أصبح ملكًا له تمامًا بحلول نهاية الليل، وأراد أن يفعلها كلها في أسرع وقت ممكن.
يتبع...
________________
عجبكم البارت و لا لا؟
ادري كان قصير
اشوفكم في البارت القادم
أنت تقرأ
(قاتلي♕)هيونهو♡☆
Teen Fictionماذا لو كان لينو قاتل متسلل و وقع في الحب عن طريق احدا عمليات القتل ☆ تعال و اقرأ يلا مستني ايه