08

16 1 0
                                    

الحفلة في منزلي، لأنه كبير وهكذا يستطيع والدي مقابلة جيمي قبل أن يذهبوا إلى حفلة ليلة رأس السنة الجديدة في المكتب.

كان جيمي جيدًا مع والدي. لقد صافحه، وتواصل بالعين، ولم تكن رائحته مثل أي نوع من الدخان. كان أبي راضيا. و كانت أمي سعيدة، ولدي شعور مزعج بأن السبب في ذلك هو أن جيمي جميل المظهر، كما لو أنها تستطيع الآن أن تطمئن إلى أنني لست سيئة للغاية في المدرسة.

سوف تقضي ساشا وبروك وأنجي الليلة. والدة أليكس سوف تأخذ الأولاد بعد منتصف الليل. حتى ذلك الحين، نحن وحدنا.

سرقت بروك زجاجة شمبانيا من حفلة والديها. و لفّتها في كيس نومها، ولن ندرك أنه من الآمن وضعها في الثلاجة إلا بعد فوات الأوان.

نحن نأكل البيتزا ونشاهد فيلمًا. الفيلم ليس رائعا. يطلق الأولاد النكات ويحاولون أن يكونوا أكثر من يجعل الفتيات يضحكون. جيمي يفوز بالطبع. أتكئ على الأريكة الجلدية وأشعر وكأنني رفيقة.

بعد ذلك، نجلس ونتحدث، ويحاول الجميع الآن أن يكونوا مضحكين. نتحدث في الغالب عن الأطفال الآخرين في المدرسة. في النهاية تتحول المحادثة إلى الجنس، كما أعلم أن كل المحادثات ستتحول في النهاية. لم يمارس أحد منا الجنس، ونحن صغار بما يكفي بحيث لا يكون هذا حرجًا؛ إنها ببساطة حقيقة سيعالجها الزمن. نحن نضايق بعضنا البعض ونتبادل القصص حول من فعل ماذا وأين في المدرسة. نضحك ونرمي الوسائد على بعضنا البعض. الجنس هو شيء للسخرية. يبدو الجنس ممكنًا، وحقيقيًا، مثل نهاية العالم عند منتصف الليل.

منتصف الليل. أنا متحمسة للقبلة مع جيمي كما لو كانت الأولى لنا. لقد تم تقبيلي في منتصف الليل مرة واحدة فقط من قبل، وأنا متشوقة لهذه القبلة لتحل محل تلك القبلة، لتكون قبلة سأتذكرها إلى الأبد.

في الحادية عشرة وخمسين دقيقة، قمنا بمداهمة المطبخ بحثًا عن القدور والمقالي. في الساعة الحادية عشرة وخمسة وخمسين، نقف عند الباب الأمامي ونسأل جيمي عن الوقت كل ثلاثين ثانية. لسبب ما قررنا أن هاتفه هو الأكثر موثوقية.

وبعد ذلك، كما هو الحال دائمًا، تأتي اللحظة وتمر، وحتى كجزء مني يتفاجأ مرة أخرى بأنني لا أشعر بأي اختلاف عما كنت أشعر به في لحظة سابقة، وأنا أركض عبر العشب مع الآخرين، وأقرع وعائي وأخرج. أنظر إلى النجوم والألعاب النارية غير القانونية التي يطلقها جيراني. نصرخ وكأننا سمعنا أخبارًا رائعة. نحن نصرخ سنة جديدة سعيدة لبعضنا البعض وللأشجار والآخرين الذين لا نستطيع رؤيتهم هناك، ونصرخ في السماء مثلنا. نحن نصرخ كما لو أن هذا العرض من الفرح سوف يخيف كل مخاوفنا، كما لو أننا نعرف بالفعل أنه لن يحدث لنا أي شيء سيئ هذا العام، ونحن سعداء بذلك.

"جيمي، تعال قبلني!" انا اصرخ. أرمي الوعاء والملعقة الخشبية على العشب وأمدد ذراعي إليه. إنه يتبختر ويسحبني إليه من فخذي. الآخرون يقرعون أوانيهم. إنها قبلة جيدة، مثل كل قبلاتنا الأخرى. يسقط الآخرون أوانيهم ويتبادلون قبلاتهم. التقطت الوعاء والملعقة مرة أخرى، وأثناء الهدوء النسبي قبل أن نبدأ في الضرب مرة أخرى، أدركت أننا لسنا وحدنا.

لو كان معيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن