سيكون اليوم الأول من السنة الثانية حارًا ورطبًا؛ أستطيع أن أقول بالفعل. أنا أرتدي تاجًا جديدًا، اشتريته مع بقية مستلزمات العودة إلى المدرسة. هذا أسود مع الحجارة الداكنة. أنا أرتدي تنورة حمراء منقوشة وقميصًا أسود بأزرار. بدلاً من حقيبة كتب العام الماضي، أحمل حامل بريد عسكري أخضر قمت بتغطيته بالأزرار. كل شيء جديد.
أنا مستعدة لأكون طالبة في السنة الثانية.
المجموعة الموجودة في محطة الحافلات أصغر هذا العام؛ هناك خمسة منا فقط الآن. اثنان هما فيني وسيلفي. أحدهم هو شاب يدعى تود ولم أتحدث معه من قبل. والأخيرة هي فتاة ذات مظهر عصبي وتبدو أصغر من أن تكون طالبة جديدة. أنا متأكدة تمامًا من أنها من مدرسة خاصة، وهي مرعوبة.
فيني وسيلفي يمسكان بأيديهما. تم إعادة تصميم زي التشجيع. أنا أحبه أكثر من القديم، لكن ليس لدي رغبة في ارتدائه بنفسي.
نظرتُ إلي الفتاة الجديدة بريبة عندما أتوقف عند مكاني المعتاد عند الرصيف. كما هو الحال دائمًا، أذهلني ذكرى الطيران أسفل هذا التل على دراجتي. لم يكن فيني خائفًا أبدًا أما أنا كنتُ دائما كذلك.
"مرحباً،" أقول للفتاة الجديدة وأبتسم. تمتمت بشيء ثم ابتسمتُ، ابتسامة صغيرة ممتنة. وأضيف: "أنا اوتومن". أشعر بالسخاء اليوم. لدي أيضا خطة.
تقول سيلفي: "سنستمتع كثيرًا بالكيمياء معًا".
"أنا كاتي" ، هي تقول.
"هل ذهبتِ إلى سانت جون؟" أسأل كاتي الفتاة الجديدة و أومأت.
"هل ذهبتِ أنت؟" تسأل عابسةً.
"أوه، لا، ليس أنا،" أقول. للحظة واحدة، لدي رغبة ملحة في إلقاء نظرة خلفي على فيني. في الصف الرابع، أراد والدي أن أنتقل إلى سانت جون، وكان من الممكن أن يحدث ذلك لو لم أبكي كل ليلة على مائدة العشاء ورفضت تناول الطعام. كنت أرغب في البقاء في مدرسة فوجت الابتدائية مع فيني. في ذلك الوقت، اعتقدت أن الانفصال عنه سيكون أسوأ شيء يمكن أن يحدث لي. بقيت مستيقظة طوال الليل وأتساءل كيف سأتمكن من العيش بدونه. إن معرفة أن فيني كان هناك معي في الغرفة جعل كل اختبار أقل رعبًا، وكل تهكّم أقل إيلامًا. كنت أنظر إليه وهو جالس على مكتبه وأعلم أن كل شيء على ما يرام. لقد أخذتُ فكرة تحمل كل يوم بدونه من إحساسي بالذات، وبالتوازن، والأمل. انتهى كل شيء أخيرًا عندما أخبرت العمة أنجلينا والدي أن فيني كان مذهولًا تمامًا ويتوسل ليتم نقله أيضًا.
لقد تشتت انتباهي بقوة الذاكرة لدرجة أنني استغرقت لحظة لأدرك أن خطتي تتجاوز توقعاتي بكثير.
تقول كاتي الفتاة الجديدة: "نعم، لقد كان في صفي".
"أوه حقًا؟" يقول تود الصغير. "هل تعرفين تايلور ووكر أيضًا؟"
أومأت كاتي الفتاة الجديدة برأسها مرة أخرى. يقول: "هذا ابن عمي". يتحدثون عن تايلور، ثم عن المزيد من الأشخاص الذين قد يعرفهم كلاهما. في مكان ما خلفي، تتحدث سيلفي أيضًا، لكن الخطة نجحت؛ أصبح الأمر كله عبارة عن خليط من الأصوات الآن وعندما أضبط محادثة كاتي وتود، يتلاشى صوت سيلفي في الخلفية أيضًا.
بحلول الوقت الذي توقفت فيه الحافلة، لم أتعلم أي شيء آخر عن المتعة التي سيحظى بها فيني وسيلفي هذا العام.
أنت تقرأ
لو كان معي
أدب المراهقينلو كان معي لكان كل شيء مختلفا.. لم أكن مع فين في ليلة أغسطس (أوت) تلك. ولكن كان يجب أن أكون كذلك. كانت السماء تمطر بالطبع. وكان هو وسيلفي يتجادلان بينما كان يقود سيارته على الطريق الأملس. لا أحد يقول أبدًا ما الذي كانوا يتجادلون حوله. أشخاص آخرون ي...