البارت 8

269 25 3
                                    

نبداء

.........

. أمام البوابات الضخمة للقصر الملكي، تجمع الحرس والمرافقون، في انتظار عودة العائلة الملكية. أصوات حوافر الخيول تتردد في الأفق، معلنة عن اقتراب الموكب الملكي.

تقدم الموكب ببطء عبر البوابة الرئيسية، حيث كانت عربات فاخرة تجرها الخيول البيضاء، محاطة بالجنود الذين يسيرون بانضباط. قاد الملك جيون الموكب بعزم ووقار، وإلى جانبه الملكة، التي كان وجهها يشع بالأمل والحب تجاه ابنها جيمين وزوجته روزي.

روزي، التي كانت تجلس بجانب جيمين، شعرت بمزيج من الحنين والحزن، وهي تودع مملكة بارك وتستقبل حياتها الجديدة في مملكة جيون. نظرت إلى القصر الكبير الذي أصبح الآن منزلها، وأخذت نفسًا عميقًا بينما أمسك جيمين بيدها، محاولًا تهدئتها.

**روزي** (بصوت منخفض): "كل شيء هنا مختلف... أشعر وكأنني بعيدة عن المنزل."

**جيمين** (بحنان): "أعلم يا روزي، لكننا سنصنع معًا ذكريات جديدة هنا. هذه بداية جديدة لنا."

ابتسمت روزي بحنان، لكنها لم تستطع إخفاء القلق الذي كان يسيطر على قلبها. في تلك اللحظة، توقفت العربات أمام القصر، وتجمع الخدم والمساعدون للترحيب بالعائلة الملكية.

خرج الملك جيون أولًا، تبعه جيمين وروزي. نزلت روزي من العربة، ووقفت بجانب جيمين، وهي تنظر إلى القصر الكبير الذي سيصبح موطنها الجديد. خلفهم، نزل جونغكوك وتاي وجين وجيسو، وكلهم كانوا يشعرون بالرهبة من تلك اللحظة.

**الملكة جيون** (مبتسمة): "أهلاً بكم جميعًا في القصر. روزي، هذا هو بيتك الآن."

أومأت روزي برأسها وهي تتمنى أن تشعر بالانتماء لهذا المكان قريبًا. أما جين، فكان يلتفت بين الحين والآخر نحو جيسو، متأكدًا من أنها مرتاحة.

**جين** (بهدوء): "هل أنتِ بخير؟"

**جيسو** (بثقة): "نعم، كل شيء سيكون على ما يرام."

بينما كانت العائلة المالكة تتوجه نحو جناحها الخاص في القصر للاستراحة بعد الرحلة الطويلة، كانت روزي تشعر بأنفاسها تضيق قليلاً. كل شيء كان جديدًا عليها، وكانت تأمل أن تجد الراحة والاستقرار قريبًا.

**الملك جيون** (بحزم): "لدينا يوم طويل غدًا، استريحوا جيدًا الليلة. روزي، أتمنى أن تكوني مرتاحة هنا."

**روزي** (بابتسامة خفيفة): "شكرًا لكم جميعًا... سأحاول."

دخل الجميع إلى القصر، حيث استقبلهم الخدم ودلوهم إلى غرفهم للاستراحة. لكن في قلوبهم، كانت العاصفة تهب، والأفكار تتصارع، وكل منهم يحمل عبئًا مختلفًا في داخله.

ظلّ القمر  ( ليسكوك)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن