39

15 1 0
                                    

والدتي تجلس على سريري. أنا مستلقية على جانبي، في مواجهة النافذة. إذا تجاهلتها، فإنها قد تذهب بعيدا.

"اوتومن؟" تقول. صوتها منخفض. إنها تعتقد أنني نائمة. "اوتومن، نحن بحاجة للحديث." مررت أصابعها في شعري وسمحت لها بذلك؛ تشعرني بشعور جيد. إنها تستمر في التمسيد ويرتاح الاستياء الخشن. أنا أتنفس الصعداء.

"عن ماذا؟"

"هل يمكنك الجلوس؟"

"أنا متعبة."

"انا قلقة عليك." أرفع يديها من شعري وأجلس.

أقول: "أنا بخير، أنا فقط أواجه صعوبة في النوم ليلاً. سيكون الأمر على ما يرام عندما ينتهي الشتاء. علي فقط أن أتغلب على الشتاء."

تقول: "أعتقد أن الأمر أكثر من ذلك يا عزيزتي، لقد حددت موعدًا مع الدكتور سينغ."

في البداية، كان البيان عاديًا جدًا لدرجة أنني لا أعرف سبب قولها ذلك، الدكتور سينغ هو طبيبها النفسي. وهي تراه كل بضعة أشهر. لكنها تستمر في النظر إلي.

"لي؟" انا اقول. أومأت برأسها وحاولت لمس شعري مرة أخرى. أنا تراجعت بعيدا مرة أخرى.

"أنا لست مكتئبة". أقول"بل أنتِ."

تقول: "أنا أعرف الأعراض".

"لا. أنت فقط تسلطين الضوء علي. كل شيء على ما يرام. عندما يصبح الجو دافئًا مرة أخرى، سأشعر بالتحسن. هذا هو الشيء الوحيد الخطأ."

تقول: "سوف أقلك مبكرًا يوم الخميس"، ثم بدأت في النهوض.

أقول: "لست بحاجة إلى المخدرات". إنها تغلق الباب خلفها. صوت خطواتها وهي تنزل الدرج هو الصوت الوحيد. على العشاء لم تقل شيئًا، وفي اليوم التالي تركتني أنام.

***

تأتي المكالمة من المكتب بعد خمس عشرة دقيقة من فصل اللغة الإنجليزية. أبدأ بحزم حقيبتي بمجرد أن يصدر جهاز الاتصال الداخلي صوتًا. أريد أن ينتهي كل شيء بالفعل.

تقول السيدة ستيفنز: "ليس هناك أي واجب منزلي، هل هناك شخص يمكنكم الحصول على ملاحظات منه؟"

"نعم" اقول. أنا واقفة الآن.

"من؟" تقول. لهذا السبب أنا لا أحبها. أشك في أنها تشك في أشياء مني.

قلت: "فين"، ثم أتذكر أن جيمي وساشا لديهما هذا الفصل أيضًا.

لن يكون من المفيد إعادته الآن. تبدو السيدة ستيفنز مندهشة. إنها تحب فيني. ربما لا تعتقد أنه سيرتبط بشخص مثلي. تخبرني الهمسات المتناثرة التي أسمعها أن بعض زملائي في الصف فوجئوا أيضًا.

يقول فيني: "يمكنني أن أتركهم الليلة". أتسائل عما إذا كان يدافع عني نوعًا ما. أنا لا أنظر إلى أي منهما عندما أغادر.

لو كان معيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن