𝑿

628 40 27
                                    




- أغسطس -

~Hyunjin's pov~

على مدار السنتين الماضيتين، جعلني فيليكس أشعر بالكثير من المشاعر المختلفة، الإعجاب، الحيرة، الجاذبية، الحب، عدم اليقين، الحزن، وفقط مؤخرًا الغضب.

منذ البداية، منذ أول مرة رأيته فيها، كنت أعلم أنه لا عودة إلى الوراء.

لي فيليكس دخل حياتي و قلب عالمي رأساً على عقب بابتسامته الرائعة ونمشه الجميل.

لم أشعر بشيء مشابه لذلك تجاه أي شخص من قبل.

بينما تعرفنا على بعضنا البعض وأصبحنا أصدقاء، أدركت أنني كنت أقع في حبه.

كان الأمر مخيفًا لأنه كان سريعًا جدًا.

كنت مرعوبًا.
أعتقد أنه كان كذلك أيضًا.

ومن ثم، من أصدقاء إلى ما كنا عليه طوال السنتين تقريبًا.

عندما حصلت على طعم منه، جسمه، شفاهه، وعندما بدأت في فهمه، عرفت أنني كنت في رحلة طويلة.

كان مُدمنًا.

حاولت البحث عن أشخاص آخرين يمكنهم أن يجعلوني أشعر بذلك، لكن كان ذلك غير مُجدٍ.

فيليكس كان قد أخذ قلبي منذ البداية، لكنه جعلني أشعر أنه لا يريد قلبي أبدًا.

كان دفعي وسحبي لعبته المفضلة، وهي لعبة بدأت أكرهها مع مرور الوقت.

في يوم كان يفتح قلبه لي، وفي اليوم التالي كان باردًا وبعيدًا.

لم أفهم.

لأنني كنت أعلم أنه يريدني ربما بقدر ما كنت أريده.
فلماذا، لماذا يبعدني؟ أحببته لكنني كنت غاضبًا منه في نفس الوقت.

كان فيليكس كالملاك، ملاك كان يطعن قلبي بسكين حاد، ولكن في نهاية اليوم، كان هو الوحيد القادر على شفائه مرة أخرى.

كان يؤذي مشاعري مرارًا وتكرارًا وكنت دائمًا أسامحه لأنني بطريقة ما، في مكان ما في أعماق نفسي كنت أعلم أنه لم يكن يفعل ذلك عمدًا.

اعتبرني أحمقًا، ربما كنت، لكنني لم أستطع كُرهه، لم أستطع فقط.

لم أستطع كُرهه لكنني كنت غاضبًا منه.

أخيرًا، نفد صبري عندما بعد قضاء ليالٍ كاملة معًا في أكثر الحالات ضعفًا التي يمكن أن يكون عليها الإنسان، أستيقظ على سرير فارغ وعذر غبي.

𝘽𝙡𝙪𝙧𝙧𝙚𝙙 𝙡𝙞𝙣𝙚𝙨~ hyunlixحيث تعيش القصص. اكتشف الآن