ابو راشد : أب عصبي ومايحب اي احد يقرب من راشد عشان ابنه الوحيد ويخاف عليه ويحب اخته ام تركي لانه اخته الوحيده ، هو الوحيد بين اخوانه يدور زوج اخته ام تركي عشان ينتقم منه .
ام راشد :،أم مجنونه بمعنى الكلمه وتحب تغامر وماتخاف من احد وتحب زوجها ( أبو راشد ) وممكن تسوي اي شي بس عشان راشد ابنها الوحيد .
راشد : كابتن طيار واحد يحب يعيش بروحه ويحب الورد الاحمر ودايم يفكر بمستقبله ومايحب احد غير امه وابوه ورفيجه عوض المقررب .
......................................................................
ام تركي : وحده زوجها خانها بعد عرسهم بيوم وهي الوحيده الي بين العائلة شافت كل مصاعب الحياة وبرغم عن كل هذا الا انها للحينها عايشه ومقاومة عشان اولادها تركي المشلول وعوض وشاهين وبناتها لولوة وصباح .تركي المشلول : اكبر ابناء ام تركي تسمى تركي المشلول لانه مايقدر يمشي بسبب حادث من هو صغير شخص مايحب الطلعات بسبب التنمر .
عوض : احد ابناء ام تركي شخص عصبي طالع على ابوه ومعضل ومحد يقدر عليه بالعائلة بسبب جسمه ومتانته ومايحب احد يغلط على اهله وخاصاً لولوة لانه اخته الوحيده الي تفهمه .
شاهين : احد ابناء ام تركي شخص يحبب السياراتتت مهوووس بسيارات وافضل سياره عنده جي كلاس ومدمنن القهوه وطبعا شخص مايحب الجمعات العائليه بسبب عمته حصه .
صباح : اكبر بنات ام تركي تتميز بين بنات العائله في غمازاتها وشعرها الاشقر القصير تحب الحياة البسيطة عكس اختها لولوة .
لولوة : ثاني بنات ام تركي وحده ماتعرف شي غير الدلع والميكب والرقص استحاله انكم تشوفونها تتشتغل او تسوي اكل ، وتحب حياة الاغنياء ماتشتري الا الماركات وتموتت على الدلع والكشخه .
......................................................................
أبو محمد : احد اخوان أم تركي وأبو راشد ، رجل صبور وهادئ ولا عمره رفع صوته على احد من ابناءه او ضربه ويحب زوجته أم محمد لانه نفس طبع .أم محمد : بضبط نفس طباع أبو محمد ، تفضل ام تركي عن باقي الحريم وتشوفها اختها .
محمد : شخص غريب محد يعرف له الا زوجته هنادي ، يفضل شاهين عن كل شباب العائلة .
بدر : احد ابناء أبو محمد وأم محمد ، شخص مايعرف شي غير البناتت يحب كل بنات العائله ولا مره صارت عزيمه وماراح لها عشان البنات .
عزوز : احد ابناء أبو محمد وأم محمد ، يحب مهاا حبب مو طبيعي وكل مايبون يسوون عرس يصير شي ويأجلون عرسهم .
الهنوف : احد ابناء أبو محمد وأم محمد ، احلا بنات العائلة بس تحب المشاكل كل ماصارت هوشه بين لولوة وحور لازم تصير فزعه حق لولوة بحكم انها دلوعه وماتعرف شي اسمه هواش .
......................................................................
أبو هنادي : احد اخوان أم تركي وأبو راشد وأبو محمد ، رجال كبير بسن ومريض بمرض خطير ممكن يعرض حياته بالخطر ، كان بخاطره ولد بس للأسف الله مارزقهم بولد ولكن عوضهم بهنادي .
أم هنادي : بنت مسكينه ماتفكر بشي غير زوجها والمرض الي فيه ومايمر يوم الا تزور زوجها النايم بالمستشفى .
هنادي : اكبر بنات ابو هنادي وام هنادي ، زوجة محمد ، اخبث وحده بين كل حريم العائلة وعندها قصة بتعرفونها مع الوقت .
حور : احد بنات ابو هنادي وام هنادي ، تكره وحده اسمها لولوة بسبب دلعها وتغار من لولوة بشكلل مو طبيعي .
المها : احد بنات ابو هنادي وام هنادي ، حبيبه عزوز ، كل العائلة حتى رجاجيل يعرفون انه مها لعزوز وكل مايبون يسون العرس يصير شي ويأجلون العرس .
شوق : احد بنات ابو هنادي وام هنادي ، بنت حالها حال نفسها اهم شي مسلسلاتها وتموتت على القهوة .
......................................................................
ادريي الشخصيات شوي كثيرة بس ماعليه مع الوقت بتتعودون 🥹🤍 ll3i3i@ تابعوني تيككك
عشان انزل لكم اكثر واكثر ..🫶🏻
أنت تقرأ
"انا لـ هالحين عايش في هذاك الزمان حبيت مره وخفت احب ... من بعدها...."
Ficção Geralالكاتبه : بشاير ال علي 🌷 @ll3i3i حسابي تيك 🔥