نحن على سريره. أنا مستلقية بالقرب من اللوح الأمامي وجهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بي على ركبتي؛ فيني ممدود على بطنه، ويقضي على رئيس ما في لعبة الفيديو الخاصة به.
لقد انتهيت للتو من فصل وأشعر أن رأسي خفيف. أشاهد شخصيته وهي ترمي القنابل على التنين. لقد تجاوزت فترة الظهيرة للتو، لكنني لست جائعة؛ نحن نبقى في الخارج لوقت متأخر الآن وننام بعد وقت الإفطار. نقضي معظم الوقت في التجول والنوافذ مفتوحة. نذهب إلى السيارة بعد منتصف الليل ونتجول في ممرات محلات البقالة التي تعمل على مدار الساعة. الليلة الماضية جلسنا على غطاء سيارته الحمراء وأكلنا الحلوى السكرية مع ملونات الطعام النيون والنكهات الاصطناعية. ترك فيني الراديو قيد التشغيل واستندنا إلى الزجاج الأمامي، لكن أضواء الشوارع كانت ساطعة جدًا بحيث لا تستطيع رؤية النجوم.
أغلقت جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بي ويجب أن يسمع فيني النقرة لأنه يقول: "هل انتهيت؟" انفجرت قنبلة أخرى على الشاشة وأصدرت وحدة التحكم صوتًا.
"في الوقت الحالي،" أقول. أضع جهاز الكمبيوتر الخاص بي بجانبي وأمد ذراعي فوق رأسي. أشاهده يفوز في المعركة وينقذ لعبته.
" إذن متى سأتمكن من قراءته؟" يقول فيني.
"أبدا" أقول دون تفكير. "آسفة،" أضيف.
"ولم لا؟" يبدو مندهشا. إنه لا ينظر إلي. إنه يلعب لعبته مرة أخرى.
أقول: "لأنها خاصة، وليست جيدة بعد."
"هل يمكنني قراءتها عندما تكون جيدة؟"
أهز كتفي رغم أنه لا يستطيع الرؤية. "ربما لا."
"لماذا تكتبيها إذا كان لا أحد يستطيع قراءتها؟"
"لم أقل أنه لا يمكن لأحد أن يقرأها."
ينظر فيني إلي من فوق كتفه. "إذن إنه أنا؟" يقول. على الشاشة، تجري شخصيته في دائرة وتصطدم بالشجرة بشكل متكرر.
"لا،" أقول. انطلقت للأمام على السرير وأمتدت على بطني بجانبه. "الأمر هو أنني أعرفك. وإذا قرأتها قد تفكر في 'أوه، هذه الشخصية هي ذلك الشخص' أو 'إنها تتحدث عن ذلك الوقت هنا'، لكن الأمر ليس كذلك حقًا."
"ماذا لو وعدت بعدم قراءتها هكذا؟ لا يوجد تحليل على الإطلاق. أقسم بقبر أمي".
"سأخبرها أنك قلت ذلك."
"هيا من فضلك؟"
أنا أتجاهل وأدر عيني. "ربما."
"ها." يستدير فيني بعيدًا وينظر إلى التلفزيون. يحمل جهاز التحكم الخاص به ويبدأ في الضغط على الأزرار. "وهذا يعني نعم."
"لا!"
"هل أيضا؟."
"لا!" لكمته على كتفه وهو يضحك.
"إذن ماذا تريدين أن تفعلي الآن؟" يقول. هززت كتفي مرة أخرى، لكنني ابتسمت.
"هذا"، أقول.
أنت تقرأ
لو كان معي
Fiksi Remajaلو كان معي لكان كل شيء مختلفا.. لم أكن مع فين في ليلة أغسطس (أوت) تلك. ولكن كان يجب أن أكون كذلك. كانت السماء تمطر بالطبع. وكان هو وسيلفي يتجادلان بينما كان يقود سيارته على الطريق الأملس. لا أحد يقول أبدًا ما الذي كانوا يتجادلون حوله. أشخاص آخرون ي...