أقف أنا وفيني في الممر بينما تبتعد السيارة. لوحتُ وفيني يراقبهم فقط. تم الانتهاء من طلاق والداي اليوم. بالصدفة، ستذهب الأمهات إلى مصنع النبيذ لقضاء عطلة نهاية الأسبوع. لقد أعطونا مائة دولار لمدة يومين فقط، وسيأتي جاك لاحقًا. سنتناول البيتزا والكحول على العشاء وربما نبقى مستيقظين طوال الليل.
أقول: "سيكون هذا ممتعًا".
يقول فيني: "نعم"، ويذكرني ذلك بالطريقة التي كان يقول بها نعم لسيلفي في محطة الحافلات وهي تثرثر مرارًا وتكرارًا. كنت أشك دائمًا في عدم ذلك، أردت فقط أن أصدق أنه يشعر بالملل منها.
"هل كل شيء على ما يرام؟" أنا أسأل.
يقول: "نعم". أنا أنظر إليه. وهو لا يزال يحدق في الممر.
أقول: "أعتقد أنني سأذهب إلى منزلي وأكتب". ينظر إليّ بعد ذلك.
يقول: "أوه، حسنًا".
قلت: "أرسل لي رسالة نصية عندما يأتي جاك أو عندما تريد مني أن آتي."
يقول: "حسنًا". استدرت وابتعدت بعد ذلك، وسمعته يبتعد أيضًا. أنظر فوق كتفي. يغلق الباب. أبتعد بسرعة. وبعد ساعة تلقيت رسالة نصية. أخلع سماعاتي وألتقط هاتفي من مكتبي.
'متى أستطيع قراءته؟'
'أبدا'، أنا أكتب مرة أخرى.
'ماذا عن الغد؟'
'ربما.'
وبعد ساعات قليلة أخرى، تلقيت رسالة نصية أخرى. أنا مستلقي على سريري أحدق في السقف.
'جاك سيأتي خلال نصف ساعة'
'حسنا'
'لماذا لا تأتين الآن؟ أنا أشعر بالملل.'ابتسمت وأرجحت ساقي على جانب السرير.
***
عندما يطرق جاك الباب الأمامي، كنت أنا وفيني داخل خيمة صنعناها من وسائد الأريكة والكراسي واللحف. لقد جعلناها كبيرة بما يكفي حتى نتمكن نحن الثلاثة من التمدد داخلها، وتركنا جانبًا واحدًا مفتوحًا حتى نتمكن من مشاهدة الأفلام. يقود فيني جاك إلى غرفة المعيشة. إنه يحمل مقبضًا من مشروب الروم ولترين من الكولا.
"مرحبا جاك." أنا أخرج رأسي وألوح.
"ما هذا؟" يقول.
أقول: "إنه كهفنا". جاك ينظر إلى فيني.
يقول: "واو يا صاح".
يقول فيني: "هيا، أنا لا أثق بك في المشروبات." يسحب ذراعه و يتبعه جاك إلى المطبخ.
"ما الذي تتحدث عنه؟" يقول: "أنا نادل عظيم".
وبعد بضع دقائق، جلس جاك عند فتحة الكهف. أعطاني مشروبي وقال: "حسنًا، دعينا نجرب هذا الشيء إذن."
أقول: "سوف تحبه". أنا انطلق بسرعة وهو ينزلق بجانبي.
يجلس القرفصاء ويخفض رأسه للأسفل ليتناسب مع وضعه. يقول: "حسنًا". ينظر حول الكهف. الكلمة مبطنة بالمزيد الألحفة والوسائد، لذا فهي تشبه السرير العملاق بالداخل. "هذا ليس سيئا."
أنت تقرأ
لو كان معي
Novela Juvenilلو كان معي لكان كل شيء مختلفا.. لم أكن مع فين في ليلة أغسطس (أوت) تلك. ولكن كان يجب أن أكون كذلك. كانت السماء تمطر بالطبع. وكان هو وسيلفي يتجادلان بينما كان يقود سيارته على الطريق الأملس. لا أحد يقول أبدًا ما الذي كانوا يتجادلون حوله. أشخاص آخرون ي...