"part _1"

224 25 10
                                    

مرحباً بناااات مشتاقتلكم كووومةةة طبعاً هواااي طلبوا انزل بااارت وشفت انعجبوا بالمشاهد وحبيت انزل بارت طويل اذا صعد هلبارت ابدي انشر كـُل يوم لان اذا انزل وماكو تفاعل تعبي يروح عـَ الفاضي وبس خلي نبدي دوختكم....

لن يقتنعو بأنك تتألم حتى تموت أمام أعينهم

بقلم.. الكاتبة(أيــڪيـم)
في البصرة الساعة 6:00صباحاً..

لـُباب؛:گعدت من الصبح كـَ العادة اني ابويَّ مبطلني من المدرسة فـَ ما ادرس المهم.. گمت سويت ريوگ لأبويَّ وگعدتة وتريگ اني كليت الأكل الباقي وغسلت المواعين وطلعت لـشغلي طبعاً أني ابيع مـَي وكـلينس وصلت لمكاني الي كل يوم أجيلة أو نگول من عمري 6سنوات مـَ بعت هواي بس 3ألاف خفت خاف ابوي يضربني لأن مجايبة هوايَّ فلوس دا أمشي الساعة 11:30الضهر شفت شاب مو راحة يباوعلي بنضرات قذرة وصل يمي وگال..
الولد؛: فديت شهجمال أويلييي تعااي يميي
محجيت مشيت بسرعة گام يمشي وراي اخر شي شفت حجرة وضربتة بيها بكل قوتي اجت ببطنة الضربة چانت قوية گام يتمرغل بالگاع اني گمت اركض بكـُل سرعتي وصلت للبيت ارجف اكيد راح انكتل فتحت الباب ولگيت ابوي گاعد رحت يمة انطيتة الفلوس ألي هيه 3ألاف گام يباوعلهن ويباوعلي...
سالم؛: شنوووو هاااااي
لـُباب؛: ي يابة والله محد أشترة مني بس ذني حصلتهن
سالم؛: أممممم هههههه گلتي بس ذني موو دتعاي اعلمج شنو ذني..
لـُباب؛: لزمني من شعري وخذاني للغرفة جاب الحزام گام يضرب بية بكـُل قوتة بكـُل جسمي متت من الوجع نص ساعة وهوا يضرب يتعب وبعدين يرتاح ويرجع يضرب بعدين ما اعرف وين راح أجة جاب سيخ احمممرررر اني هنااا متت متت جابة واجة مبتسم حطة ع ايدي واني اصرررخخخخخ بكـُل صوتي من الوجع وحطة ع ايدي الثانية واني اصرخخخخخخ عافني وطلع گمت ابچي من الوجع ومن حياتي ومن تعذيب ابوية لأن امي ولدتني وتوفت لهذا السبب يعذبني المفروض يحبني ميعذبني اني ما ألي ذنب ابچي واعاتب بأمي واني اگول مستحيل تتغير حياتي لحد ما أموت محد يحبني ليش شمسوية بس كل شيء اله صبر وكـُل صبر وراه فرج گمت بدلت ملابسي مسبحت لان ما اگدر بالگوة لبست صليت ودعيت خلصت وطلعت هم للشغل بالگوا امشي من الضرب وصلت للمكان وشتغلت حصلت 10ألاف نعمة من الله رجعت الساعة 6:43المغرب دخلت للبيت ملگيت ابويَّ صليت ودعيت وخلصت رحت سويت عشة لأبوي من خلصت دخل ابويَّ تعشة وگام اني مكليت غسلت الامواعين ونمت...
گعدت من الصبح هم رحت الشغلي ورجعت كل يوم نفس الروتين اذا رجعت وماكو فلوس هواي اتعذب يعني كل يوم هيج نفس الروتين لحد ما بيوم رجعت للبيت لگيت سيارة استغربت دخلت للبيت لگيت ابويَّ ورجال يقارب عمرة بال30 شكلة مو راحة..
لـُباب؛: السلام عليكم
الرجال وابويَّ؛: وعليكم السلام
سالم؛: بوية روحي سوي چاي وجيبي مـَي
لـُباب؛: صار.. رحت سويت چاي ودزيت مـَي وصبيت الچاي ورحت الهم انطيت للرجال من خذة الچاي تلمس أيدي اني هنا توترت وخفت رحت على ابويَّ انطيتة ورحت لغرفتي صليت وخلصت شفت الرجال طلع اجه ابويَّ..
سالم؛: هيووو تعاي اريدج بموضوع
رحت يمة گعدنة
لـُباب؛: تفضل يابة... أخ أخ ياريتني ما سمعت ياريتني بس من انجبرت شصار بحياتي لو باقية بجحيم ابويَّ احسن بس مو بيدي..
سالم؛: سمعي ولج انتِ راح تتزوجين من طارق ألي قبل شوية شفتي بس يا ويلج أذا گلتي لا يا ويلج
لـُباب؛: بابا حباب ارفض حباب اسويلك كلشي واغير شغلي ابوس ايدك لتزوجني ابوس ايدك احچي وابچي..
سالم؛: مو هيه بكيفج مـَ تقبلين
لـُباب؛: بابا
سالم؛: أششششششش دوختيني ترااا گومي منا وتتزوجين غصبن ما عليج فاهمة
؛: گمت واني ابچي ما اكدر اسوي شي حتى اذا انهزم وين اروح گعدت ابچي انهاريت بقيت فوگ الساعة اني ابچي اخر شي اختنگت طلعت أمشي بطيء واني حايرة بنفسي وين اروح ما عندي احد گعدت على المصطبة الي على الرصيف ومنزلة راسي ابچي على حياتي الي متهنيت بيها حسيت اكو شخص گبالي رفعت راسي شفت رجال واگف وضخم خفت كـُلش خفت بس وجهة مـَ مبين من دموعي....
لـُباب؛: اءء م منو انتَ عوفني حباب عوفني ابوس أيدك عوفني
دلـهَم؛: لا تخافين ما أسويلج شي بس شفتچ تبچين والدنيا نص الليل شبيچ؟
لـُباب؛: م مابيه شي اني رايحة رجعت للبيت واني ميتة خوف اكيد راح انكتل دخلت واشوف ابوي واگف يم الباب وبيدة صيخ احمممررررر...
لـُباب؛: ي يابة
سالم؛: ها بت النعال وين چنتي بنص الليل هااااااا
لـُباب؛: يابة اخ.. مـَ خلاني اكمل اجه ركض وحط الصيخ ع ايدي گمت اصرررخخخخ وكمل يحرگ بيه واني ميته ميته من الوجع بعدين جرني من شعري ودخلني للغرفة وذبني ع الأرض قفل الباب واني ارجع ليورا اجه معصب عليه لزمني هم من شعري ويكفخ راجديات بيه ويضرب راسي بالأرض اني متت من راسي يضرب ويضرب واحس شي حار ينزل من راسي وهوا مكمل ضرب ولا مهتم اخر شي فقدت الوعي وبعد محسيت بشيء....
؛:گعدت بنفس مكاني الي ضربني بي لگيت الدم يابس بالأرض كمت بألف يا علي وصلت للحمام غسلت وجهي وسبحت لان الدم يابس عليه احس راسي ما ادري شبي أسحل بنفسي سحل ردت اطلع اشتغل خاف هم يجي يضربني بس مـَ گدرت گعدت برا اجه ابويَّ...
سالم؛:سمعي لچ راح يجي الشيخ وطارق تعقدون وتولين وياه فاهمةةةة وأياج وبالج تسوين شي يا قندرة
لـُباب؛: عافني ودخل للبيت ما بيدي شي ولا لبست بقيت على ملابسي وأساساً ما عندي شي البسة ضليت افكر شلون بيه عمري 14سنه ويني وين الزواج بس أخ أخ.. أجة طارق والسيد صاحني ابوي وعقدنا ومن هنا بدا جحيمي صح راح تگولون ليش ما انهزمتي ليش ما رفضتي ليش انتي ضعيفة ما عندج قوة اني اجيت ع الدنيا كلة تعذيب شغل من صغر سني ما عندي أم تعلمني الصح والغلط ما عندي أم تعلمني القوة ما عندي أخ يكون سند ولا أب يكون بمكان أمي ما عندي أحد اني بس ربي شنسوي كل صبر أله فرج....
لميت ملابسي واني ابچي لبست حجابي وصايتي وطلعت ويَ طارق وصلنا للبيت وأني چنت احلم ويا أمي چنت احلم مـَ تموت أمي چنت احلم انجح وتباركلي چنت احلم من اتزوج تزفني بأيدها بس مـَ موجودة.. نزلت للبيت عادي ما اگول حلو لا عادي مثل أي بيت دخلت ولگيت مرية اعتقد أمة وبنات ما اعرفهن...
لـُباب؛: السلام عليكم
الكـُل؛: وعليكم السلام
سلمت وگعدت وياهن واني گلبي يوجعني يحجن ولا كأنما حتى ما حجن وياي أم طارق گالت لبنية تدليني لغرفتي ألي هيه جحيمي..
سمية؛: يلا تعاي
لـُباب؛: تمام حسيت مطايقتني ولا عرفت عن نفسها ضحكت بگلبي گلت أخ أخ يا لـُباب منو الي يطيقج ويحبج دخلت ما سويت شي بس نص ساعه وأذن گمت صليت واندعيت گمت صح تعبانة بس مـَ نمت نزلت صاحت وحدة
نجاة؛:صلاوات شرفت الخاتون روحي لچ سويلنة لگمة... هزيت راسي أصلاً متعودة واحد يهيني مو شي جديد.. رحت سويت عشة تعشوا اني كليت الباقي يعاملوني كأنو فصلية وبعدين سويت چاي وانطيتهم ورحت غسلت المواعين وهذا كله طارق مـَ موجود خلصوا الچاي شلتهن وغسلتهن وولا واحد يحچي وياي كأنو خدامة بقوا يحچون وبعدين صارت الساعه 10:30گاموا كل واحد لغرفته واني هم گمت لغرفتي
ميتة تعب گبل نمت لل2ونص تقريباًحسيت اكو شخص فتح الباب رفعت راسي شفت طارق وشفته يتطوطع ضحكت على نفسي نوب سكير الأفندي أجة عليه لزمني من شعري اني ادفع بي ماكو شبعني كتل وفشار وغلط وكفران يعني موتني تموت اخر شي مل وراح گبل نام اني ابچي على الوجع ابچي على حياتي على أمي الي عافتني وراحت وخلتني بجحيم بقيت گاعدة للفجر.. وهاي الأيام والأشهر الي گضيتها بهذا الجحيم اذا حجيتها راح تملون من التعذيب ولأهاين وطارق كل يوم يجي سكران ويضرب بيه بيوم چنت گاعدة وية العائلة واجة طارق عيونة دم وحمرر گبل اجه علية گبل ضربني راجدي

لـُباب الـدلـهَم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن